آخر محتوى من قبل عتيج بن قحطه

1. ع

فاطمة الزهراء عليها السلام

احسنت عزيزي لا شك في فضائل السيده فاطمه الزهراء عليها السلام ولاكن اكثرهم لا يفقهون. صحيح البخاري - المناقب - مناقب قرابة رسول الله ( ص ) ومنقبة - رقم الحديث : ( 3437 ) ‏- حدثنا ‏ ‏أبو الوليد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبن عيينة ‏ ‏عن ‏ ‏عمرو بن دينار ‏ ‏عن ‏ ‏إبن أبي مليكة ‏ ‏عن ‏ ‏المسور بن مخرمة ‏ أن...
  2. ع

من هو اللحيدي وما قصته ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. يبدو ان الاخ كاتب الموضوع يستهزأ او ما شابه ذلك ارجو ان كان كلامه صحيح ان يضع لنا رابط الموقع اللذي تدعي ان له موقع . الرجاء من المشرف الغاء الموضوع ان كان فيه استهزاء فلا يعقل كل يومين يجي واحد ويستهزأ بالطائفه الاخرى نحن في مكان يجب ان تراعا فيه...
  3. ع

ممكن عاقل يرد على هذه الاتهامات؟؟؟

الاخ صريح جدا . اشكرك على الردود الصريحه والمفيده انا عزيزي استفسر عن هل المباشره يعني جامعها انا ابي افهم انت تسالني شلون ارد عليك وانا مو فاهم الموضوع؟؟؟ الاخ حامد 22 اشكرك على مرورك على الموضوع. ارجو منك اخي حامد ان تفتح موضوع عن الشبهات اللي قلت ها لكي يتم الرد فيه مع احترامي لك...
  4. ع

الاخ صريح حيل ما شفت انسان صريح مثلك والله يشهد على كلامي هذا انت تقول نعم تعترف بان هذا الكلام صحيح. نذهب الى النقطه الثالثه من الروايات. هل كان الرسول يباشر زوجاته وهن في حيض؟؟؟ ارجو الاجابه. (عتيج الصوف ولا جديد البريسم)
  5. ع

الاخ صريح حيل. يعني افهم من كلامك انك ترضى بان يكون النبي بال وهو واقف؟؟؟؟
  6. ع

حقيقة زواج ام كلثوم من عمر بن الخطاب

اخواني تشعبنا بالموضوع كثيرا. الوسمي منو اللي يتهرب انا اسال والاخوان يسالون نبي جواب. اذا تقدر تجاوب يا الوسمي جاوب واذا ما تقدر ماله داعي تشارك لان كلامك ما منه فايده. السؤال يقول:هل يوجد سند صحيح على زواج عمر بن الخطاب من ام كلثوم بنت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام...
  7. ع

الى الان ارى لف ودوران عن الموضوع الاصلي. سؤالي واضح يا اخوان ماابي صفحتين رد هل ترضى ان يقال عن النبي محمد يبول واقفا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الاجابه بنعم ام لا لان الموضوع قت تشعب كثيرا وكثيرا ما رأينا ردود مالها داعي . الاجابه سهله نعم ام لا فقط ماابي شرح وتفسير وستين الف صفحه مع احترامي لجميع...
  8. ع

حبيبي ابو عمر هذا استخفاف بالعقول ردك وين مذكور ان عمر تزوج ام كلثوم ولا جبت لي روايه منقول فيها اسم ام كلثوم خلاص تعني ان الزواج ثابت لا يا اخي ما توقعتك جذي بعدين وين في صحيح البخاري اي باب رقم الروايه رقم اي شي بس صحيح البخاري وخلاص لالالالا ما توقعتك جذي يا اخي. (عتيج الصوف ولا جديد...
  9. ع

الاخ صريح حيل اشكرك على المشاركه ولاكن نحن الا الان ما خلصنا انت الان تقر بان اللي انا نقلته صحيح؟؟؟ يعني ترضا ان الرسول يبول واقف وانه يسمع الغناء وانه يباشر النساء وهن حيض؟؟؟؟؟ هل يعقل هذا الافتراء على النبي الكريم وهو من قال الله تعالى فيه بسم الله الرحمن الرحين وَإِنَّكَ لَعَلى...
  10. ع

ابو عمر اخي العزيز كلامك جدا مقنع واعتقد انك شخص متفهم جدا وانا اضم صوتي الى صوت الاخ بو محمد ابي سند صحيح بالروايه لتعم الفائده لا للعناد واتنمى ممن لا يعرف ان يرد يبقى متفرجا لان ابو عمر جزاه الله خير على اخلاقه واسلوبه الرائع كفى ووفى. ابو عمر نبي سند صحيح بالروايه انت قلت من اصح...
  11. ع

ما تهربت ردي على ابو عمر اني ما بحثت في المساله وراح ابحث وارد عليه . العبدلي انا مؤمن بالمقوله خاطب الناس على قدر عقولهم وانا مااقدر اخاطبك لان كلامك كلام من لا عقل له فحرام الرد عليك. ابو عمر نفرض انه لا اشكال في البول واقفا فهل ترضى على نفسك هذا لكي ترضاه على النبي نبي نخلص من...
  12. ع

احسنت ابو عمر الهوازني عزيزي حياك الله . اول واحد يرد مباشره بدون لف ودوران مع احترامي الشديد للباقي. اخي العزيز المقصود الطعن بالزواج باكمله وليس بسبب منه ارجو الاجابه ويا ريت يكون النقاش بيني وبينك مع الاحترام لباقي الاخوه لانك الوحيد اللي رديت مباشره الوسمي مع الاسف حالك حال غيرك...
  13. ع

أسرار الصلاة على محمد و آل محمد

اللهم صل على محمد وآل محمد احسنت عزيزي على هذا الموضوع (عتيج الصوف ولا جديد البريسم)
  14. ع

الهزير اذا الكلام اللي انا حاطه انسفه وانسف من ضعف الروات؟؟؟؟؟ ابو عمر انا لا اؤمن بهذا الزواج بتاتا ما عليه انا صريح زياده عن اللزوم وما اعرف اجامل. (عتيج الصوف ولا جديد البريسم)
  15. ع

الاخ دون كيشوت كلامي كان واضح نحن الشيعه لا يوجد لدينا كتاب صحيح غير القران الكريم. ان شاء الله وصلت الفكره كيف انسف المذهب الشيعي وعندنا احسن الكتب ونعتبره صحيح وهو القران الاخ ابو عمر تامل معاي شوي انت ما ترضى تبول وانت واقف فهل تقبل ذلك على رسول الله؟؟ (عتيج الصوف ولا جديد البريسم)
أعلى