آخر محتوى من قبل مطيري سياسي مخضرم

1. م

الي نواب الرابعه

هذا رايك وموفق بقناعتك
  2. م

الى ابناء قبيلتي مطير

اتمني عدم اجراء الفرعيه انتوا يامطير كنتم تنادون بـ احترام دستور !! وكنتوا من قادة المعارض فل ثبت ذالك حق الجميع اننا نحترم دستور !! وشكرا
  3. م

استفسار عن حسين مزيد يااخوان ؟

مافي اثبات يمكن تحصل عند الخدمات الاخباريه بتاريخ الاستجواب ؟!
  4. م

تعالوا نصوت علنى ..! هذه أسماء من أريد أنتخابهم

1_ مسلم البراك 2_ مبارك الوعلان 3_ محمد هايف 4_ للحين محتار بس تقريبا 80 بالميه حق علي الدقباسي
  5. م

تعالوا نصوت علنى ..! هذه أسماء من أريد أنتخابهم

بأذن الله بوحمود والدقباسي وبوهايف والوعلان هذولي اهم شي عندي يرجعون !!
  6. م

استفسار عن حسين مزيد يااخوان ؟

قبل الجلسه وانا متاكد !! لم راحو له مطير قال خلوني اسمع محاور الاستجواب فجأه يوم الاستجواب يعلن مع الاستجواب قبل لا يسمع شي بختصار يضحك علينا !!
  7. م

هايف و مزيد و الوعلان و المويزرى و الدقباسى

هههههههههه اقسم بالله شر البلية ما يضحك اهم شي فركلها من فهيد مع احترام شخصي حق فهيد بس فيهد وين ومحد هايف وين مشكله عيال عم المرشحين !! تضرب بني عمك علشان مرشحك مصيبه !!
  8. م

النائب معصومة المبارك تطالب بمقاطعة الشعب الكويتي لمطاعم شركة ماكدونالدز ! والسبب؟!!

معني ضد نائب الاخ معصومه بس الامانه سقطه كبير ياالمعوشرجي بدال لاتدعم منتخب بلدك تروح تدعم الفلبن
  9. م

النائب / ناجي العبدالهادي . . . أقف لك تحية وأحترام . .

مع احترامي واعجابي فيك ياولد اليرموك ما اظن انك بتكون ساذج للهدرجة !! الاخ ناجي ليس اكثر من دمية يحركه الشيخ احمد الفهد وشيخ صار معارضه ف الازم الاخ ناجي يصير معارضه !! !!
  10. م

مسلم البراك سيسقط في الانتخابات القادمه وتذكروا كلامي جيدا

انه لا يدخل فرعية مطير واغلب اللي صوتوله ونجحوه ليسو مطران شكرا لج على المعلومه الخطيره واتمني تشوفين ارقام بوحمود بـ صباح الناصر وجليب الشويخ وراح تعرفين ان كلامج غلط سلام
  11. م

هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

قواك الله ع الخبر الجميل أمن الخليج خط احمر ..!! :وردة:
  12. م

ليبيا ولعـت ..الشعب يريد إسقاط النظام

انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة، وهذا الايمان اقوى من كل سلاح، وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب، قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية. ان الظلم يجعل من المظلوم بطلا، وأما الجريمة فلا بد من أن يرتجف قلب صاحبها...
  13. م

هلا بك يالخال الله كريم ودكتور عبيد يستاهل كل خبير

هلا بك يالخال الله كريم ودكتور عبيد يستاهل كل خبير
أعلى