آخر محتوى من قبل صرخه

1. ص

وزير المالية يقاضي مسلم البراك ...على التوهان!!!

قضيه فاشله وشكليه لا اكثر , في اعتقادي الشخصي هناك خلل في القوانين واللوائح الخاصه بمجلس الامه هي التي سمحت بذلك والا كيف يرفع قضيه علي كلمة نائب .. اصبح وكيل مدرسه وليس نائب امه .
  2. ص

قناة سكوب

راحت فيها قناة سكوب حكمت محكمة الجنايات صباح اليوم برئاسة المستشار هاني الحمدان وحضور أمين السر سيد مهدي في قضية 'قناة سكوب' بالحكم على فجر السعيد و جاسم الشمري و صالح عثمان السعيد و أحمد الفضلي بالسجن شهر وأمرت بإيقاف تنفيذ الحكم لمدة ثلاث سنوات مع تعهد لكل منهما ب500 دينار كويتي, ببث...
  3. ص

وزير الشؤون والكرم العبسي....

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=115203 عزيزي ليتل انظر للرابط والتاريخ افتتحت بتاريخ 1/3 يعني قبل يومين شلون تقول امر متاكد منه .. ونحن نعلم انه افتتح الديوان لناصر الدويله وهو ليس رشيدي واخوه سكرتير ناصر حاليا . ولكن من كان يفتر بالمنطقه والدواوين ايام الانتخابات مع ناصر...
  4. ص

كلامك صحيح ليش رشيدي ولكن تعلم بالعلاقه بينهما والا اقول لك ؟؟؟؟؟
  5. ص

افتتح وزير الشئون صالة جمعية النسيم في الجهراء قبل الموعد المحدد للافتتاح وذلك نظرا لحاجة المنطقه لصالة افراح بديله لصالة الرفاع المنكوبه ,, ولكن المشكله هي ان تتم تنفيع احد المقربين له بمنطقة الجهراء ووضعه المدير المسئول عن الصاله هنا المشكله ,, وهذا الشخص المقرب سبق وان فتح له...
  6. ص

احلام ورديه

امس تحلمت حلم بايخ ويغث نوعا ما .. تحلمت وانا باحد الدول البعيده . واحد وظيفته مدير تنفيذي باحد البنوك اللي اعلنت افلاسها بذيج الدوله البعيده عن ديرتنا الحبيبه الكويت . المهم المدير التنفيذي عنده رفيجه لبنانيه وعندها مشغل وآتيليه له صيت وصدي واسع وصالون جنه مو لها...
  7. ص

احلام ورديه

حلم يديد تحلمت حلم فريش يديد,,,,,,,,,,, امس وانا نايم تحلمت انه في احد الدول البعيده ,,,,,,,,, سبحان الله كان عندهم وزاره شئون اجتماعيه وعمل نفسنا . المهم وزير الشئون هذا قام يتبع استراتيجيه يكسب فيها الصحافيين ويرغبهم فيه و إهيا اعطائهم اقامات لاستقدام عمال ,, ذكرني بالمقبور صدام حسين...
  8. ص

احلام ورديه

حلم يديد فيه حلم قديم تذكرته,,,, والحلم تقريبا سنة 1988 كان فيه باحد الدول البعيده,,,,,,, كان وزيران في حكومه وكان الوزيران هما وزير التربيه ووزير الماليه قاعدين قعده خاصه يعني ليله حمراء ,,,,,,,,,,,,, . والغريب بالموضوع اذا...
  9. ص

الخطه الآن ,,,

ان كنت صاحب مطبوعه او قناة وتريد ان تلفت انتباه الحكومه او الرؤساء او اي كان لابد لك بكبش فداء ... وانا شخصيا اعتبرها الروليت الكويتي ؟؟؟ بمعني ان تاتي بكاتب او مذيع من المرموقين او من تحس بانه ذو كاريزما اعلاميه واعده . فتعطيه القمر بيد وتخباء له الخنجر خلف الشمس بيد اخري ,, وتقول له لايهمك احد...
  10. ص

تنبيه !! تحذير !!

التحذير احذر من بيده القرار واعضاء المجلس الموقرين وكل من يريد الخير لهذا البلد الحبيب علي قلوبنا ويستطيع ان يفعل شئ . لانه يا اخي الكريم الموضوع حسبه وعقل وانا اختصرت الموضوع ولا اريد ان اسرد لك موضوع طويل والمعني بسيط ,, احذر من ان يتم التصويت علي مساعدة البنوك والشركات من دون المواطن لانه ان...
  11. ص

تنبيه !! تحذير !!

بدايتا وباختصار شديد انا اود ان احذر من خطة الانقاذ (( ان )) لم يكن فيها اسقاط جميع الديون او اعادة جدوله ميسره للمواطنين والشركات الماثره في تمشية العجلة الاقتصادية . فان لم يتم ذلك فلا داعي من الخطه . وارجو ان لايفهم كلامي احد اني مع او ضد اسقاط القروض او اني مطلوب لاحد البنوك او الشركات ...
  12. ص

التعليم العالي» تتحرك لاسترجاع أموال كويتيين لدى جامعات مصرية ....كالعاده!!

هذا ان دل يدل علي نظافة الملحق الثقافي ونزاهته بالعمل وهذي نقطه تحسب له . والا هذي ليسة وليدة هذه او تلك السنه انما لها سنوات . من ايام صفر افندي وما قبله اللي ماهمه الا يشدد عالطالب ويطرد الآباء كما حصل العام الماضي . نعم هذا خطوه الي الامام في مجال الطالب المتغرب للدراسه .. الذي يجهل قوانيين...
  13. ص

د.سعد البراك: بدء تشغيل الشركة الثالثة للنقال زاد عدد عملاء »زين« بواقع 80 الف مشترك

خخخخخخخخخخخخخ اولا ..... لو كلامه صحيح جان مو لاييت اتكنسل خط شركتهم (( زين )) كل شوي واحد من الدعم الفني ايدق عليك شحقه تكنسل الخط اذا تبي خط ذهبي نعطيك واذا .. واذا .. مو ناقص الاسعد البراك يدق عليك ويترجاك . لكن العيب مو فيهم العيب فينا احنا كشعب المفروض بعد نزول شركة فيفا الكل يوقف خط زين...
  14. ص

هل صحيح ؟؟؟؟ !!!!

سمعت خبر مفاده ان العماله الكوريه الموجوده بالكويت جميعهم سجناء وعليهم احكام ,,, وبدل ان يتم قضاء فترة سجنهم ببلدهم وتخسر عليهم الحكومه الكوريه من مأكل وعلاج وملابس يتم تسفيرهم الي الخليج وبالتحديد الكويت للتاخذ مكان البنغال.. وحقيقتا هذا الاجرام بدا واضح من حادثة ضرب ضباط المباحث بعد...
  15. ص

ايران تحتجز سعود البابطين

لا الجبلي الموضوع بالضبط راح اذكره لاحقا كنت عندهم بالديوان وتعرف ناس وايد اتحمد لهم بالسلامه واللي عرفته انهم فتشو تلفوناتهم وقالو انتو اتصورون بكاميرا الموبايل موقع حساس واهما كانو مصورين حباري توهم صايدينهم .
أعلى