آخر محتوى من قبل Asmaa-

1. A

سؤال وجواب شنو الفرق بالمواد بينهم ؟

شدعوة يا جماعة الخير ولا واحد يقدر يفيدني ؟
  2. A

سؤال وجواب السلام عليكم عندي ضعف بالبصر تقريبا-12في مجال اعمل عملية تصحيح النظر (الليزر او الليزك) وبمن تنصحوني الله يجزاكم خير

ما تشوفين شر اختي ام ياسمين الفيمتو سكند عملية زينة وانا الحمدلله سويتها من زمان من كم سنة عند الدكتور سامي الربيعة بمركز ربيعة الطبي للعيون والحمدلله ارتحت من لبس النظارة
  3. A

هل ألقى ترحيب ؟؟؟

الله يحييك ويسلمك اخوي الكريم ( مع الله ) ممتنة وشاكرة مرورك الكريم وترحيبك الله يسعدك
  4. A

سؤال وجواب شنو الفرق بالمواد بينهم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام بالنسبة للي حابين يعيدون الثانوية مسائي تشعيب ادبي هل الأفضل والأسهل انهم يعيدون المعهد الديني الصف ١٢ مسائي ولا ثانوية النظام الموحد الصف ١٢ مسائي ؟؟ وشنو الفرق بينهم بالمواد وشنو ياخذون او ما ياخذون ؟ وشنو المواد المشتركة بينهم ؟...
  5. A

سؤال وجواب وين ألقى سكر قصب السكر ؟

ما قصرت اخوي الفاضل شمري كويتي وان شاء الله بروح لأقرب فرع لسوق لولو هايبر واسئلهم واعرف اذا كان عندهم بحصله او اذا يدولوني على فرع ثاني من فروعهم يبيعون هذا النوع من السكر يعطيك العافية اخوي شمري كويتي
  6. A

سؤال وجواب وين ألقى سكر قصب السكر ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الأفاضل وين أقدر ألقى سكر قصب السكر ؟ ممكن تعطوني أسماء الأماكن الي يبيعون فيها هذا النوع من السكر ؟ وبعد أسماء بعد المنتجات أقصد أشكال العلب او كرتون الي يكون فعلا هو سكر قصب السكر ؟ وهل هو نفسه السكر الأسمر ولا يختلف انه سكر قصب السكر...
  7. A

سؤال وجواب شنو الوظيفة المناسبة لي ؟

القطاع النفطي وانت اخوي الي عطيتني الفكرة لانه من كلامك ان رواتبهم عالية
  8. A

ا الله يسلمك اخوي الفاضل شمري كويتي لكن القطاع النفطي يبون شهادات جامعية انا ما معاي الا دبلوم حاسب آلي وكنت اشتغل سكرتيرة وقدمت استقالتي وما عندي واسطة انا من عائلة ميسورة الحال
  9. A

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الأفاضل انا مخلصة الثانوية النظام القديم من زمان قبل النظام الموحد و خلصت دبلوم حاسب آلي من الهيئة الدورات الخاصة من التطبيقي من زمان بعد وكنت اشتغل سكرتيرة بمدرسة حكومية متوسطة للبنات لمدة خمس سنوات تقريبا لين قدمت استقالتي لاني أساسًا ما كنت...
  10. A

هل ألقى ترحيب ؟؟؟

الله يعافيك ويسلمك اخوي الفاضل شمري كويتي لا خلا ولا عدم منكم يا عيال وبنات ديرتي الكويت ممتنة مرورك الكريم اخوي شمري كويتي
  11. A

هل ألقى ترحيب ؟؟؟

الله يحييك ويسلمك اخوي الفاضل ياسين الحساوي ممتنة وشاكرة مرورك الكريم
  12. A

هل ألقى ترحيب ؟؟؟

الله يحييج ويسلمج اختي الكريمة جواهر ممتنة وشاكرة مرورج الكريم ☘️
  13. A

هل ألقى ترحيب ؟؟؟

السلام عليكم انا بنت كويتية اسمي أسماء وشفت هذا المنتدى الجميل الي يهتم ويختص بأحداث وقضايا الديرة على الشبكة وعجبني وحبيت اشترك فيه واليوم سجلت اشتراكي بالمنتدى وهذا اول موضوع لي وان شاء الله أفيد وأستفيد وسطكم بهذا المنتدى الجميل يا عيال وبنات ديرتي الكويت تحياتي .... ☘️
أعلى