آخر محتوى من قبل جيرهارد شرويدر

1. ج

حسين القلاف: يجب أن ندعم الشرفاء من أمثال الجويهل والفضل والراشد !!!

ادعوا الله يهديهم وان ماهداهم خفاهم يارب عقول مريضة وتفكير اهبل
  2. ج

مرزوق الغانم الرجل الواضح

اخواني المشاركين اولا اشكركم على التفاعل مع الموضوع والشبكة الوطنية كماقالت الاخت خولة ليست للاعلان وايضا ليست للانتقاد فقط والتلوين اللي قاعد نتكلم عنة او الوضوح خلونا نبين المواقف ونتشارك بتوضيحها وانا اقسم بالله العظيم ماتجمعني بالشخص هذا اي صلة لامن قريب ولا من بعيد لكن عرفت امور ومواقف من...
  3. ج

شكر لكم على روركم الشي الثاني ابدأ مع اخوي بودانة الرد من نفس المقطع كما قال مرزوق الغانم ان هذي عقود قدية تم العاقدعليها والكل يعرف ان عائلة الغانم اهل تجارة والمكان الي تكلم علية الاخ من قبل لايوصل مرزق الغانم للبرلمان ماوصل للبرلمان علشان ياخذ قطعة ارض ياجرها بامكانة يشتر ارض اكبر منها الله...
  4. ج

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم بعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد بن عبدالله صلى الله علية وسلم اخواني واخواتي اهل الدائرة الثانية اود ان اقول كلمة حق تقال في هذا الرجل الصريح واللذي يملك الشجاعة الكافية للمواجهة والرد على المواجهة والحجة بالحجة . ويشهد الله اني لم اتي لهذا الشخص بيوم...
  5. ج

تبي تتألم ؟؟؟

شوف وأسمع مرزوق ومسلم . أنظروا كيف أنبرا هذان الفارسان للدفاع عن الحق وكيف كشفوا الظلم والجرم الذي مارسه قتلة الميموني http://www.youtube.com/watch?v=X2zxejcdQyQ لن ننسى دم الميموني
  6. ج

للفرسان لا للخرفان ...من هو ؟ من هم ؟ ماذا يريدون ؟

شكرا لك أخي كاتب هذه المقاله ، طرحك جريئ وأسلوبك شيق وممتع ،بصراحه أتحفتنا وأمتعتنا ، وللجواب على أسئلتك متى ماجتمعت هذه الجوقه حضرت الفتنه وغاب الخير وانكسر القانون وفاحة رائحة الفساد والله يحفظ الكويت من فسادهم وابشرك أهل الكويت والنواب الشرفاء واعين لهم وصايرين لهم مثل الشوكه وعشان جذي سخرو...
  7. ج

القلاف يهاجم مرزوق الغانم: لن نتردد في نشر غسيلك على الملأ يالكع

شكرا على التوضيح لاني قرأت إن القلاف يقصد مرزوق الغانم بالتصريح المنشور في الشبكة الوطنية
  8. ج

عاجل / القلاف يقصد فيصل المرزوق بالكع وليس النائب مرزوق في محاولة خبيثه في إثارة الفتنة وخلط الأوراق وضعت وكالة الأنباء المحلية صور النواب عاشور والقلاف والمرزوق مع تصريح النائب القلاف عندما وصف شخص لم يسميه بالكع واضعه النائب القلاف على خط التراشق بين النائبين عاشور ومرزوق . وللعلم وتبيان...
  9. ج

اقتباس الموضوع بعد الاهتمام الطارئ لاموال التبرعات والتي تجمع عن طريق اللجنة الشعبية و التي تاسست في خمسينيات القرن الماضي برئاسة الامير حفظة الله وعضوية ثلة من خيرة رجال الدولة , وهذا الاهتمام من قبل نائبي الفتنة وحبيبابا ياسر الخبيث وحاملي لواء الدفاع عن جنسيتة و التوعد بمتابعة...
  10. ج

اين يذهب الخمس ...؟؟؟ سؤال برسم الخدمة لعاشور والقلاف..!

ليش سؤال يضايق عاشور والقلاف بس شاطرين ترمون الناس في ذممهم وانهم داعمين الارهاب والقاعدة والله عجيبه أعضاء أمة ولائه لأيران
  11. ج

هايف والطبطبائي يمنعون العريفي من الدخول للكويت

مجرد تصحيح.. الذي تم ابعاده من البلاد ليس السيستاني بل الفالي..
  12. ج

الحمله الوطنيه لمناصره السعوديه وشيخها العريفي .. ولن ننسى الجميل..

الموضوع فلت و الظاهر الأخ كل ماله و يطلع الكراهية اللي بقلبه زيادة.. أخي الكريم احترم اخوانك بالدين (و حتى لو ما كانوا اخوانك بالدين.. احترمهم أيضا) و لا داعي للتكفير.. فلست أنت من يحدد من هو الكافر و من هو مؤمن.. الدين هو علاقة الشخص بربه.. و لا نستطيع الحكم على البشر على مزاجنا..
  13. ج

أيها المتعاطفون مع السعودية أو إيران . ماذا تريدون من ديمقراطية الكويت ؟

الاخ العزيز روحي فدى مسلم البراك.. و ليش نطالع غيرنا؟؟ ليش صار عندنا ناس مناصرين للسعودية و ناس مناصرين لإيران؟؟ و ليش قاعد تقارن بينهم أساسا و حطيت الناس بخندقين.. ناس مع إيران و ناس مع السعودية!! للأسف..
  14. ج

لاتدوسون لهم على طرف .. عشان لايدوسون على اطراف !!

أنا برد عليك بنفس منطقك و بوصل لك فكرتي بالنهاية.. تبيهم يثبتون ان نيتهم صافية و لا يبغضونك؟ انت اثبت هذا الشيء أيضا من خلال احترامك لهم و عدم تحقيرهم.. اضمن لك انهم لا يسعون لنشر دينهم و مذهبهم؟ ليش هل السالفة حلال علينا ننشر ديننا و فكرنا و حرام عليهم؟ الكل يسعى لنشر دينه بالعالم.. و انا...
  15. ج

الحمله الوطنيه لمناصره السعوديه وشيخها العريفي .. ولن ننسى الجميل..

أولا.. أنا لا أؤيد السيستاني أو أعارضه.. هو من رجال الدين الشيعة.. و له بحوثه و اعتقاداته.. أنا ضد مبدأ منع الاشخاص من دخول البلاد (و ضد منع العريفي من الدخول كذلك).. و ضد الابعاد أيضا.. على أساس نهجهم الفكري.. الفكر لا يحارب بالمنع أو بالابعاد بل الفكر يناقش.. و بالنهاية كل شخص له رأيه و...
أعلى