آخر محتوى من قبل كلام الناس

1. ك

ماذا لو انتهت مده المجلس الحالي

الدائرة الرابعه عودة البطل محمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الخليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفة
  2. ك

مــفــاجــآت لـجـــان مـجـــلـس الأمـــــــة !!!!

تحليل منطقي وفعلا هناك امور يتعجب منها المتابع بما ان دليهي الهاجري على الراشد كلهم انبطاحيين بنظر نواب المعارضه فلماذا التصويت لهم لم نجد امتناع من احد شخصيا لو كنت عضو سامتنع عن التصويت للطرفين
  3. ك

شباب المنطقه اصبح لهم توجه قوي الى نواب المعارضه

الله واكبر الحين شمر تبرت من محمد الخليفة محمد الخليفة هو اللي رز شمر وخلاهم اوادم محمد الخليفة لولاه ماكان لشمر اي اسم بالكويت محمد الخليفة قبيلة بروحه ناجح بإذن الله
  4. ك

حكم الدستورية بعضوية الوعلان

الاخ كويتي زمان تقول ان الخليفة يجي عند الوعلان ويهل دموعه هو واخوانه هل ان بنفسك شايفهم ولا بس مجرد كلام اللي اعرفه انا شخصيا .. ان اخوان محمد الخليفة ضد الطعن وحاولو يمنعونه لكن الرجل مصمم على الطعن يمكن 3 او 4 من اخوانه مؤيدين له فقط والباقي ضده
  5. ك

شيوخ القبائل . . . . أمراء من ورق . . ! ! !

السلام عليكم الاخ كاتب الموضوع بخصوص موضوعك عن شيوخ القبائل وسوف اتطرق فقط الى ماتفضلت به عن انهم لايملكون شهادات علميه هل الشهادات العلمية هي من اساس الانسان هناك امثلة كثيره من رجال لايملكون اي شهادات علميه ولكنهم رجال بمعنى الكلمة ورجال قادو دول الى التحضر والتمدن خذ عندك 1- الملك...
  6. ك

اعلانات النواب والمرشحين ( زحمة يادنيا زحمة )

شاهدنا جميعا اعلانات المرشحين والنواب في الشوارع والصحف هل هي اثبات وجود للنواب الحالين وهي شعار انا قادم وهل هي تهديد من المرشحين لمنافسة النواب هل هي مجديه اجتماعية ام مجرد انها لاثبات الوجود
  7. ك

محامي مبارك الوعلان يرد على الطاعنين

المعروف ان الوعلان ارسل ناس لعائلة منصور الشمري يطلبهم سحب طعنهم كونه لايريد ايذاء عوائل كثيره بسبب ان الطاعن عليه شبهه في النسب ويشكر الوعلان على هذه اللفته الطيبه
  8. ك

اعتقد ان اعتراض بعض الشباب على الطعن ليس لمجرد الطعن وانما لعدة امور اذا كان الخليفة يرى انه هناك خلل في عضوية الوعلان لماذا لايطعن بشكل مباشر وباسمه شخصيا لماذ اللف والدوران عن طريق اشخاص اخرين طريقة طعن الخليفة تعتبر عند البدو عيب وفضيحه لو كان الطعن في ارقام او اخطاء فرز ممكن محد يلومه...
  9. ك

للاسف ان هذا الطعن يكون بهذه الخباثه وللاسف ايضا ان الطاعن وهو محمد الخليفة النائب السابق طعن عن طريق ناخبين ويضحك على الناس يعني كأنه ليس لي دخل في الموضوع ولكن انكشف وتبين ان الطاعنيين الاول منصور الشمري صديق حميم للخليفة والثاني طارق الحطاب ابن اخت محمد الخليفة والله عيب هناك ملاحظة : ليش...
  10. ك

الطعون الانتخابية في الدوائر الخمس

السلام عليكم بعد كل انتخابات بالكويت سواء على الوضع الحالي بخمس دوائر او الوضع السابق 25 دائرة هناك طعون تحصل بعد نتائج الانتخابات بعضها سليم من الناحية القانونيه وبعضها نستطيع ان نطلق عليه لعب عيال حاليا الطعون كما اعرف هي كالتالي (اللي يعرف طعون اخرى يخبرنا) 1- خالد العدوة 2- عبدالله...
  11. ك

نبيها عدالة نبيها 50

دائرة واحدة كما تفضلتم ومن صوتيين ستكون قمة الطائفيه مثال على ذلك الان الرشايدة يخرجون فرعي من 4 وجميعهم ينجحون بالدائرة الواحد سيتحرك ابناء القبائل على الفخذ وليس القبيلة الرشايدة لديهم على ما اعتقد 3 فخوذ رئيسية وقتها سينزل من كل فخذ 2 مطير كذلك والعجمان والعوازم الشيعه ايضا لديهم...
  12. ك

نبيها عدالة نبيها 50

السلام عليكم كلكم شاهدتم وضع الخمس دوائر وكيف زادت الطائفيه وزادت القبلية هناك مثل يقول فرق تسد وهذا المثل لو نطبقه على الدوائر سيكون افضل لنا كدولة تخيل ان الدوائر عددها 50 دائرة وطبعا معروف ان عدد النواب خمسين لذلك سيكون لكل دائرة نائب واحد يمثلها حاليا الشعيه تقريبا متركزين في دائرة...
  13. ك

مقارنة ونظرات متفائلة !

أخي العزيز تكلمت وشرحت وفسرت واجتهدت بذلك سوف اتكلم عن شخص من الاشخاص اللي تكلمت عنهم وهو مسلم البراك ضمير الامة وصوت الشعب البراك لديه كاريزما عجيبه تخدر من لا يتخدر الرجل ممتاز في التلاعب بمشاعر الجمهور عند الخطب في الندوات وتحت قبة البرلمان لكن !!!!! لو نتطرق بعقلانيه لهذا...
  14. ك

شمر يا الطنايا يا الغلبا يا السناعيس ... لنجتمع

الاخ العزيز مشاري معروف انه الشخص اللي ينزل انتخابات وخصوصا لما ينجح تكون هالعائله قد عشقت لعبة الانتخابات وشي طبيعي انه يأتي من بعد والدهم او اخوهم او عمهم المرشح ناس من نفس العائله لاكمال المسيره وهذا الكلام ينطبق على الكثير من ابناء الكويت حضر وبدو سوف اذكر اللي اعرفهم ومن يعرف يتفضل...
  15. ك

رسالة لمحمد الخليفة ...........!!!

كلامك عين العقل اخي العزيز الان المفروض على بوخليفة ان يجمع شمر ويعلن اعتزاله العمل السياسي وان يكون مستشار لابناء القبيلة المرشحين لما يملك من خبرة انتخابية ونيابيه ويطلب منهم توحيد الصف ونبذ الخلافات ويجب ان يعتذر على مابدر منه سابقا في رفضه للفرعي ويجب ان يعترف ان رفض الفرعي مزق القبيلة...
أعلى