آخر محتوى من قبل المخزومي

1. ا

هنا نتلقى التهاني بوصول أسيل وباقي النساء .. وبسقوط حدس المدوي

عيب عليكم تنهشون في بعض و تستخدمون هذه الكلمات و الاساليب الغير أخلاقية. اذا كنتم تظنون انكم افضل من خصومكم فتحلّوا بالاخلاق و الآداب الاسلامية في الحوار
  2. ا

هل عضوية اسيل ورولا دشتي مشكوك بها بدستوريتها .

أنا أرد عليك من الانجيل الذي هو قبل الاسلام 6 فَإِذَا كَانَتِ الْمَرْأَةُ لاَ تُغَطِّي رَأْسَهَا، فَلْيُقَصَّ شَعْرُهَا! وَلَكِنْ، مَادَامَ مِنَ الْعَارِ عَلَى الْمَرْأَةِ أَنْ يُقَصَّ شَعْرُهَا أَوْ يُحْلَقَ، فَلْتُغَطِّ رَأْسَهَا. ((ﻛﻮﺭﻧﺜﻮﺱ ﺍﻻﻭﻝ 11:6)) المصدر لو سمحت لا تتكلم عن شيء...
  3. ا

انا مسلم علماني.. ما المانع؟؟

و تظل تهرب من الإجابة يا من تقول انك مسلم علماني! :) اكرر سؤالي للمرة العاشرة, لقد اصبحت اضحوكة الشبكة! هل تُنكر حد السرقة في القرآن الكريم؟ اجب لكي اعرف انا اخاطب من
  4. ا

هذه هي أخلاقك يا عزيزي العلماني! الهجوم و التطاول :) الصراخ على قدر الألم!!! و تظل تهرب و تهرب و تهرب! و لا تستطيع الاجابة عن الاسئلة! انت تحرج اخوانك العلمانيين بشجاعتك هذه!!! :P سؤالي مرة اخرى, هل تُنكر حد السارق في القرآن الكريم؟
  5. ا

هذا اقتباس لردي على قصة عمر بن الخطاب. هل ستجاوب الان على الأخ أبو عمر أو تظل تتهرّب؟ :) ما هو رأيك في حد السارق في القرآن الكريم؟ هل تنكره؟ جاوب يا مسلم
  6. ا

أنا ذهبت للغداء و رجعت و كنت اتوقع اني سأرى ردك لكنك لا تعرف غير الهجوم و التطاول و أصبحت تكشف عن نواياك الفاسدة و عن حقدك على الاسلام. لا تتهرب من السؤال يا علماني مسلم :) أصبحت اضحوكة و الله!
  7. ا

ما دامك موجود اذا لم لا تجاوب على الآيات الكريمة بكل اختصار؟ :) هل تنكر الحد في الآية التي ذكرها الاخ أبو عمر؟
  8. ا

لم تعطينا جوابك يالطومار؟ :)
  9. ا

هلا فيك شيخنا, لن يجاوب على السؤال و سيظل يتهرّب لانّه أصلا فضح نفسه عندما تكلّم عن ايمان أبو طالب! فعلمانيّته مخلوطة مع تعصّبه المذهبي الذي انكشف امره فهو يستخدم العلمانية كغطاء لضرب الاسلام فلو كان يمتلك شجاعة كافية لأجاب عن الآيات الكريمة لكن ربّما يكون هو من الذين ختم الله على قلوبهم و...
  10. ا

أنا اخبرتك في مشاركة سابقة و انت تتجاهل! عمر بن الخطاب رضي الله عنه (((( لم )))) يعطّل الآية! فالذي حدث عام الرمادة ان اشتد الجوع جدا وهلك الناس فحصل بعض السطو على بعض الطعام ممن قد قاربوا الهلاك فكان هذا من موانع القطع الشرعيه وليس فيه تعطيل للحد اذ لا حد في هذه الحالة أصلا. فالضرورات...
  11. ا

الان انكشف كل شي فعلمانيتك تختلط مع مذهبك الشيعي و انا اضيع وقتي يومين و اعطيك ادلة من القرآن الكريم نفس الكلام ينطبق على الزميل regrego‏ عندما قال (المذهب الوهابي) و ايضا على الزميل ولد النوخذه ردي عليه في الصفحه السابقه كل شي واضح و الحقد على الاسلام و منهج السلف واضح لكن الله متم...
  12. ا

انتم تتكلمون عن الادب و الاخلاق و انظر الى اسلوب نقاشك! :) كلامك كله افتراءات و اتهامات كاذبة و جهل كبير في الدين ربما انت علماني مسلم من طائفة تعارض منهج السلف الصالح! الكذب حرام لدينا لكنه حلال عند طائفة اخرى تحت مسمى ثاني لكن ليس عندنا الحمدلله الزنا كيف يكون حلال لدينا؟ ربما تقصد طائفة...
  13. ا

يا عزيزي انت تركت ردي كله و ركزت على هذه الجملة! اكيد سوف اضرب عقلي بعرض الحائط اذا كان يتعارض مع حكم و حدود الله تعالى فهذا تفكير المسلم الطبيعي. لو كنت انا كافر و العياذ بالله لقدّمت عقلي على حدود الله لكني مسلم و الحمدلله :) تحياتي
  14. ا

الدين أخذناه بالنقل ثم بالعقل فإذا تعارض النقل بالعقل فاضرب عقلك بعرض الحائط انت تتكلم كأن ليس هناك حياة آخرة انت تتكلم كأن هذه الحياة هي كل ما لدى البشرية انت تتكلم كأن ليس هناك يوم قيامة انت تتكلم كأن ليس هناك رب نعبده و نطيعه بما أمرنا به العلمانية تتعارض مع الاسلام. و الاسلام ليس...
  15. ا

و من قال انه لا يمكن ان يكون هناك منافقين و لكن لا نسميهم اسلاميين! الذي يعمل بشريعة الاسلام هو الاسلامي, و الذي يتّبع خطى السلف الصالح في معاملاتهم و أخلاقهم و.....الخ هو من نسمّيه سلفي! ليس كل واحد وضع لحية أصبح سلفي! فكلمة سلفي هي اسم لفعل و ليست لقب!!! ارجع و اقرأ ردي مرة اخرى فأنت...
أعلى