آخر محتوى من قبل هذي الكويت صل على النبي

1. ه

طقني وعطني 500 دينار ؟

ياجماعه كلامكم فيه من الصح لكن القانون اذا صار ينفع طرف واحد راح تصير فيه استقلاليه اذا جذي المفروض القانون على الجميع يدفع ضريبه مشاجره على الطرفين عشان الجميع يحترم نفسه قصب مو طيب لكن تحط القانون من صالح شخص انا شخصين نص الشهر ماعندي شي اخليك تلكمني بنازل 500 معاش...
  2. ه

مانديلا و الجويهل و أنا

تحياتي لك لكن والله ماقول غير الله يستر عليك والله اني خايف عليك من (( بات مان )) القوه المجهوله محمد الجويهل
  3. ه

طقني وعطني 500 دينار ؟

انا مالحظ شغله عجيبه غريبه مع الدكاتره والممرضين الاجانب ياجماعه يعني لي متى هالقانون يصير جذي ينرفزك يبيك تكفخه على عينه ويسحبك للمحاكم ويتل من شاربك 500 دينار بنازل هذا اذا مافيه عاهه ثانيه والله يخليك تبيع بيتك والمشكله انك تعامله بحترام وتسئله سؤال عادي شلون المريض...
  4. ه

قانون الجنسية الكويتي

واالله انا واحد من الناس ضد تجنيس البدوووون وبشده لكن بشرط واحد اذا ثبت تواجده قبل 65 هذا الشخص يااخي حرام مايتجنس وجريمه اصلا وفيه كثير من اخوانا البدون من يستحق التجنيس لكن الباقي والله ماهو حسد ولا شي ثاني يااخي بالثمانينات وصلو هني ولا فيهم بعد من الغزو
  5. ه

الأستخبارات الأيرانية بالكويت

ابوي صباح طول الله عمره موجود وتخافون انا اقول سحابه صيف ؟؟
  6. ه

بيت عن قصيده!!!

جابت جنين ثم جابت جنينين ولاكنهم ياعقاب طبو جسدها بنت الشيوخ وخالطن عقلها زين روايح الريحان ريحه جسدها ...
  7. ه

بيت عن قصيده!!!

يالعنبو شين يسمونه الشوق يجيب فيك العيد لاصرت مشتاق
  8. ه

كل يوم معلومات ومواعظ ....

والسديري يقووووووول لولا الهرم والفقر والثالث الموت = يالا دمي بالكون ياعظم شانك سخرت ذرات الهوى تنقل الصوت =وخليتها اطوع من تحرك بنانك جماد تكلمها وهي وسط تابوت=تاخذ وتعطي ماصدر من بيانك وعزمت من فوق القمر تبني بيوت=من يقهرك لو هو طويل زمانك لولا الثلاث وشان من قدر القوت=نفذت كل اللي يقوله...
  9. ه

شــــيــــوخ....... وشــــعــــراء ........

الشيخ سعدون العواجي شيخ العوجيه من قبيله عنزه يتسنجد بعياله الفرسان الغنيين عن التعريف (( حجاب وعقاب )) يقول الشيخ سعدون ياراكـب مـن عندنـا فـوق مهـذاب مامـون قطـاع الفيافـي لياانـويـت مـن الفضيلـه عـد يوميـن بحسـاب وانحر لصوب الجدي كان انـت مديـت واسلم وسلم لي علـى عقـاب...
  10. ه

عبر عن شعورك في كلمات اغاني قديمه ؟

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني انا جايبلكم اليوم موضوع جديد الي هو عبر عن شعورك في كلمات اغاني قديمه يعني اي اغنيه قديمه تعرفها تحبها قولها على شرط بدون رابط اغنيه ولا فيه مسيقى يعني بس كلمات بس مع منو الي غناها واذا حضر اسم الشاعر يكون احسن بعد بس الفكره نبي نشوف الابداع...
  11. ه

بيت عن قصيده!!!

شيلوا القصايد والدفاتر والوراق وهاتولي القران لاضاق صدري .
  12. ه

إكتب اسم الشاعر واللى بعدك يكتب قصيده له ....

وهذا حمد السعيد قمـرا شهـر عشـره وبــراق جبـلـي=لا شفتهـن مالـي مـع النـاس مقـعـاد يـا كثـر مـا قالـوا لـي النـاس مبـلـي=وراعي الولع ماهو عن الناس نشاد لا جيـت قيعانـن عقـب رش وبـلـي=ولقيـت جـرت مـن لـه القلـب منقـاد باطـراف روضـن مـا توطـاه قبلـي=حين من اللـي تارسـن راسـه عنـاد جــرة...
  13. ه

مشاعركم عبر أبيات الشّعر هنا تتدفّق

تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود اليا متى هالعذر بيكون عذري البارحه يوم اكثر العالم رقود عادت علي الي تجي منين مدري الضيقه الي كل ماراحت تعود مكانها مابين قلبي وصدري ناس تنام مدهنه في دهن عود وناس تنام مدهنه بزيت مقري لاوهني الي حلاله من الذود تسعين وضحه كل ماضاق يسري يسج معها كل ماهبت النود...
أعلى