آخر محتوى من قبل افلاطون

1. ا

أبداع شيوخ القبائل وإخفاق القناعي

اخي الفاضل اذا كلام الدويش عين العقل يعني حسين مزيد على حق وصواب لان ابو نايف اشاد برئيس الوزراء وقال انه اصلاحي ومن افضل رئيس وزراء مر على الكويت
  2. ا

هل طلال الفهد مشنص أم أنه من صنعها !

اكثر من نص لاعبين برشلونه مع المنتخب الاسباني وحققوا كأس العالم بيض الله وجه الشيخ طلال الفهد يكفي انه احد اسباب الروح القتاليه للاعبين وعودت الجمهور الكويتي المتعطش
  3. ا

نتائج انتخابات المجلس البلدى ... اول بأول

السادسة احمد الرشيدي 4885 صوت فرق تقريبا 2000 صوت عن حسين العتيبي الف مبروووك للفائزين
  4. ا

كنت بالفرز واليكم بعض الملاحظات

الرجال كتب قبل ان يحلل ربما يكون الخطأ اكبر من الصواب تحليل فقط وانا من رأيي اشوف فيه كثير من الصواب غير ان مطير قطعت عن ماجد ماعندي علم وانا لو اني مطيري ما اقطع عن مسلم وهايف وابورمية لمواقفهم ممكن الصوت الرابع جا من نصيب الوعلان والوعلان نجح وانطعن بالانتخابات وسقط ممكن جته اصوات كثيرة رد...
  5. ا

مراحب ياهلا اخوي

مراحب ياهلا اخوي
  6. ا

واحسااااافاه علي المليفي

سقوط المليفي خسارة
  7. ا

&&&& متابعة نتائج الفرز &&&&

بارك الله فيك ننتظر الجديد
  8. ا

متابعة ( العرس الديموقراطي ) إنتخابات مجلس الأمة 16_5_ 2009 هنا...

لجنة الفردوس حرف م المويزري 60 الدقباسي 59 الخنفور 57 الخرينج 56 محمد هايف 52
  9. ا

شكرا مطير ؟

يستاهل الصوت بوعلي
  10. ا

شراء الاصوات يا بلاش يا كويت

كلمة الحق تنقال للامانة والله ليس لي اي صلة بالمرشحين اللي ذكرتهم ولا سمعت مرة ان شعيب المويزري والوعلان والخليفة انهم يشترون حرام الطعن
  11. ا

مبروك مقـــدماً لهؤلاء !؟

كلامك عين العقل
  12. ا

توقعاتى وتوقعاتكم

اتوقع والله اعلم اربعه من مطير مسلم وهايف وحسين وواحد من الثلاثة ابورمية والوعلان وموسى الرشايدة اربعة وعلي دخيل والخليفة المراكز الاولى بين مسلم والدقباسي وهايف ومزيد
  13. ا

توقعاتى وتوقعاتكم

اتوقع سبعه من العشرة ينجحون ويوسف سيد مهدي الاول والعاشر بين مسلم البراك والدقباسي ومحمد هايف :p
  14. ا

هنا اصوات للبيع........

بيض الله وجهك على الموضوع والطرح الطيب
أعلى