آخر محتوى من قبل القرمزي

1. ا

البيسري سعدون وخالد القطوه

اختي حنين اختي حنين بارك الله فيج احنا اللي بينا كمواطنين وبينا وبين الحاكم الدستور مانبي شي غير الدستور والقانون طيب القانون يمنع الازدواجية صح والسفيرة الامريكية فالت بأحد اللقاءات (ما أذكر وين بالضبط) ان 800 شخص من الاسرة الحاكمة يحملون الجنسية الامريكية سؤااال هؤالاء مزدوجين ولا لا...
  2. ا

لحظة حنيين لا تروحين لحظة مايجوز مايجووز الهروب يمكن انتي تقنعيني وارووح اسلم جنسيتي
  3. ا

حنين الكويتية طبعا الكلام اللي قلته فوق هذا اذا انتي مقتنعة بالقانون والدستور اما اذا انتي مو مقتنعة فيهم هذا موضوع ثاني بمعنى انج تقوولين انا عقليتي عقلية السور مو الدستور يعني مافيه شي اسمه دستور وقانون وانا اتبنى فكر السور والفرجانجبلة وشرق ....وباقي كلام الجويهل
  4. ا

حنين الكويتية يعني قضية الازدواجية طافت على عبد الله السالم وطافت على صباح السالم وطافت على جابر الاحمد الله يرحمهم كلهم واكتشفها الجويهل ثاني شي القانون يقول كل من يحمل جنسية كويتية فهو كويتي ماقال اللي يبيه الجويهل يصير كويتي فهو كويتي والا اللي داخل السور هو كويتي ثالث شي والاهم الجنسية...
  5. ا

نحن لا نستحقك يا سمو الرئيس

كلامك صح ابو قتيبة كلامك صح وانا مؤيد لك لا يغرك كلام العذال مفروض يصير رئيس وزراء بريطانيا ولا رئيس وزراء المانيا (المستشار الالماني) صراحة واجد علينا ناصر المحمد احنا شعب مانستحقه صراحة للامانة بس اهو خلة يروح هناك احسن اذا تمون عليه كلمه يستقيل واحنا نتواسط له عند الملكة اليزابيث تعينه...
  6. ا

ضحكتني في مشاركة بأسم حنين الكويت والله العظيم ضحكتني مدري شنو وشلون اقنعها انه يقصد البدو والقبائل شنو المنطق اللي مكن يتوافق مع عقلها النيَِر واحاول اني اوصل الى شرف اقناعها لكن ابي اسألها سؤال شنو علاقة احصاء سنة 44 اللي دايم يستشهد فيه وشنو مقصده لما يقول انا اعترف بدوائر الكويتيين اللي هي...
  7. ا

هل يستطيع الرئيس ان يوقف الجويهل عند حده

رايي لا احد يستطيع لان المخرج عاوز كده
  8. ا

وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك:لن نسمح بنشر صور أي كويتية

--- في كلمة توني اعرف معناها الضفعة
  9. ا

لاتنمية لا انجار نبيها وحدة وطنية

مؤيد :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: كلاااامك واقعي بعيد عن الاحلاام الوردية
  10. ا

أخشى ان ينتشر المرض !

يعني تبي مسلم البراك يسكت عن الحرامية عشان يحافظون على الوحدة الوطنية اتحدى ان مسلم البراك وقف وزير على منصة الاستجواب اذا ماعليه شبهات مالية لكن المتضررين من وجود مسلم بالمجلس يبون يحرقون البلد عشان مسلم وقف ضد مصالحهم وفوق كل هذا القاضي راضي
  11. ا

أخشى ان ينتشر المرض !

صرخة وادي كلامك كأنه صرخة في وادي لن تجد لها صدى وخلنا نكون واقعيين البلد تقسم الى معسكرين معسكر عيال السور ومعسكر المزدوجين محد راح يسمع كلامك اللي جاء متأخر جدا تدري ليش لان المتنبي قال بيت من الشعر يجسد الحالة: يا أعدل الناس الا في محاكمتي***فيك الخصام وانت الخصم والحكم
  12. ا

تصويت على رئيس الوزراء

ارحل ارحل غير مأسووووف عليك ارحل انت وحطبة الدامة والوزير ابو شهادة رابعة ابتدائي ارحلوووووووا نستحق الافضل
  13. ا

جابر الاحمد شخصية لن تتكرر

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ياجابر الخير الله يرحمك ويغفرلك ويتجاوز عنك اللهم حرم وجه جابر على النااار آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
  14. ا

أنت يالبدوي شنو قدمت للكويت؟

كويت الزمن الجميل هذا كاان في المااضي ايام كويت الزمن الجميل كنا نقف سوور واحد ضد اي عدوان خااارجي اما الان بعد خرووج الجويهل ومن سااايره من العنصريين اللي يبون الكويت بس لهم الكويت انزلقت منزلق خطير صعب ترجع الى سابق عهدها ...... بعد الطعن والتخوين وازدواجية (الولاء والانتماء) حتى من...
  15. ا

عاجل : القاء القبض على الكاتب محمد الجاسم

الحرية للجاسم اتمنى انطلاق حملة الحرية للجاسم من الشبكة الوطنية
أعلى