آخر محتوى من قبل بورصوي

1. ب

حتى في المغرب مظاهرات

مظاهرات في تونس والكرهه التونسي للسواح العرب والاجانب ومظاهرات في مصر ولا يخفى عليكم الحقد على اغلب الخليجين بسبب الفشخره الزائده ومظاهرات في المغرب ومن مطالباتهم عدم السماح للسياحه الجنسيه سؤال: هل الدول الفقيره لاتصلح بأن تكون دوله سياحيه؟ وهل السياحه والنظر للفرق المطبقي كان من اهم...
  2. ب

زيادة الرواتب فيها عدل للجميع اللي خذا قرض واللي ماخذا

لاحظوا معاي .. إن اللي يطالبون بإسقاط القروض ..يحبون المال حب جنوني وانا اتوقع لا سمح الله وعملتها حكومة ناصر قبل الرحيل واسقطت القروض .. اصحاب القروض نفسهم هم اول ناس يركضون ويقترضون مره أخرى كأني بدأت اشك وألاحظ بعقلية أغلبية من يطالبون بإسقاط القروض .. اغلبها عليها من الله ضلال
  3. ب

انت اثبت توقعي ارجع لموضوعي فوق وراح تلقى بثاني سطر لكن انا اتوقع وقتها اللي ماخذ قرض يقول لا لا لا انا اخذ الميتين واسدد قرضي. وهذا ياخذ الميتين يستانس فيهم. وراح يطالب بمنع الزياده
  4. ب

طيب اذا كانت الزياده 300 دينار تقدر تسدد فيها قرضك ولا لا؟ واشكرك على اختصار الجواب
  5. ب

سؤال وارجوا الجواب عليه بختصار .. اذا زاد راتبك 200 دينار .. تقدر تسدد فيه قرضك ولا لا؟
  6. ب

انا اعرف واحد ماخذ قرض 200 الف .. وفتح فيهم اربع محلات والرجال صار غني ( الله يغنيه ) وصار مدخوله الشهري 6000 دينار .. ويحطهم برصيد ثاني .... ويطالب بإسقاط القروض ؟؟؟؟ واللي يمشي جنب الحيط وعاز نفسه ولا خذا قرض ... يصير فقير وهذاك يصير غني !!! ياعمي انتوا صكيتوا على الحيات . الخرافي...
  7. ب

زيادة الرواتب فيها عدل للجميع .. واللي عليه قرض يقدر يسدد قرضه عن طريق الزياده .. مثلا 200 دينار لكل مواطن.... اللي عليه قرض يسدد قرضه ,واللي ماعليه يفرح بالزياده .. ... لكن انا اتوقع وقتها اللي ماخذ قرض يقول لا لا لا انا اخذ الميتين واسدد قرضي. وهذا ياخذ الميتين يستانس فيهم. وراح يطالب بمنع...
  8. ب

عفوا ايها البدون00؟!

احب طيبة قلوب البدون .. فهم منا وفينا واطباعهم من اطباعنا ياحكومة الرصيف الذي يضرب .. جنسي الذي يستحق التجنيس . واضمني حياة كريمه للذي لايستحق التجنيس
  9. ب

احرق الديرة قبل لا تروح !

زيادة الرواتب فيها عدل للجميع .. واللي عليه قرض يقدر يسدد قرضه عن طريق الزياده .. مثلا 200 دينار لكل مواطن.... اللي عليه قرض يسدد قرضه .واللي ماعليه قرض يستمتع بالزياده. والجميع يفرح بهذه الزياده ... لكن انا اتوقع وقتها اللي ماخذ قرض يقول لا لا لا انا اخذ الميتين واسدد قرضي. وهذا ياخذ...
  10. ب

الوشيحي الكاتب الأكثر تأثيرا والدليل منتديات السنة والشيعة

مع كل تقديري واحترامي لك , لكن الحقيقه تقول بان لايوجد كاتب يحاول يقايش عند فؤاد الهاشم لانه لايمثل ولا يطق دقمة الشرف كغيره ووطني من الطراز الاول .. فؤاد من غير قناع ..والوشيحي اسلوبه اسلوب بلطجيه لا يدخل القلب
  11. ب

نستسلم لهـدف ابناء الاسـرة ( ونكـسب ) الكويـت, ام نسجل في مرماهم ( ونخسر ) الكويـت ؟!

(الكويت للجميع) .كرر هذه الجمله مرتان وستعرف معناها .. بختصار نحن كشعب .. لحد الان الافضل من الكثير.. لاننا شعب (يقود ولاينقاد) ولكن للأسف اصبح الوضع في الكويت يحتضر.. مات الامل واصبحنا مؤقتين بكل شي!! عندي سؤال لمذا حوربت الوطنيه ؟ بمعنى اي انسان وطني .. وضعوه تحت المجهر وطلعوا سلبياته .. والان...
  12. ب

الى والد الطفل القتيل (( عمر العازمي )) ..........

اذا لم يتم اتخاذ الاجراء المناسب بحق هذا القاتل .. توقع اخي القارئ ان يقتل اخوك او ابن اخيك او ابنك لذا لابد ان يكون عبره لهؤلاء القتله الغير متربين اتمنى ان لايتنازل عن القضيه لانها تهم الجميع
  13. ب

حامد بو يابس والمهري والجويهل

بو يابس كان صاحب حجه قويه وكان يتفوق على الفضلي بالثقافه .لم يستطع الفضلي ان يجاريه..
أعلى