الجواب معروف أكيد و دي و الفرق واضح بين أحكام الله و أحكام المخلوقين --و سؤالي لك هل الله لما شرع الأحكام لم يكن خبيرا و لا عليما و لا عادلا ولا حليما و لا رحيما
ا
لعلمانيه بعد ما حوربت و في بلاد المسلمين و جرت خيبة الذل و الإنكسار
تسمو أصحابها باللبراليه و هائم الآن يسمون أنفسهم بالعلمانيين المسلمين و الإسلام منهم براء
و ظنو بزعمهم أنهم يخدعونا بلطائف الكلام و أنا لهم ذلك
أذكر مره ناقشتك بموضوع ----
طائفة جديدة بالاسلام من يريد ان ينضم فحياه الله
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=48804
وكان أسمي آن ذاك (((بو يعقوب --ثم طرت ودخلت --داود ))وحكرتك خوش حكره
و الألحين أقولك أنت وين و المناظره وين من أولها لا تريد لا قرآن و لا سنه
لا و...
طبعا ليس بغريب بأن يجتمع الروافض و العلمانيين لهدم الدين و أنا لهم ذلك
و أقول لبعض الناس التهجم هالأيام على الدين الإسلامي صاير بأسلوب حلو
يعني سم على عسل لاسمن على عسل --حسبنى الله و نعم الوكيل
هذي من كذب الرافضة على آل البيت عليهم السلام
3- آدم ابو البشر عاش 930 سنة .
راجع قصة آدم عليه السلام
http://www.mekkaoui.net/MaktabaIslamya/Chagsiyat/AR/Rosol/01.htm
يا المعري لا أجد و صفا دقيقا أو صفك به مثل هذه الآية
وَإِذَا جَاءُوكُمْ قَالُوا آَمَنَّا وَقَدْ دَخَلُوا بِالْكُفْرِ وَهُمْ قَدْ خَرَجُوا بِهِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا كَانُوا يَكْتُمُونَ (61) سورة المائدة
لأن من ينتسب للإ سلام وهو علماني يطعن بما أمر به الخبير
اللطيف العليم الرحيم...
العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب لايفهم على ظاهره فمقصود العلماء ان سبب نزول الاية وسبب ورود الحديث لايكون قاصرا (( خاصا فيمن نزلت فيه أو ورد الحديث بسببه )) انما يكون عاماشاملا لغيره .....ولايقصدون بقولهم بعموم اللفظ نبذ اسباب النزول واسباب ورود الحديث والقرائن المحتفه حول الحديث والايه