آخر محتوى من قبل كلمة الحق تنقال

1. ك

سؤال وجواب ابي كل انواع الدبلومات

انصحك بدبلوم ادارة مستشفيات
  2. ك

يوسف علاونه صحفي فلسطيني في الكويت يطبل لنظام صدام ولحزب البعث ويمجد فيه

هذا المعرف الي اسمه عمر بن معاويه اول مشاركه لي بعد انقطاع خمس سنوات ابقول للكلب الايراني نعم الحكم الصدامي افضل من الحكم الايراني النتن الي كل يوم يذبح اخوتنا السنه في العراق والشام المذهب الايراني راضي كل الرضى وينتظرون رهن الاشاره حتي تتحرك الخلايا النائمه في الخليج لكن يريدون السيطره...
  3. ك

سؤال وجواب السياره بااسم اخوي وابدخل فيها الامارات,,,, الرد ظروري جدا

اخواني الكرام طلعت انا واخوي من منفذ النويصيب وقالي اخوي ابقعد بالدمام وانت روح الامارات بسيارتي اقدر ادخل الامارات والسياره بااسم اخوي الرجاء الرد للي يعرف وجزاكم الله خيرا
  4. ك

عاجل / سحب جنسية النائب السابق عبدالله البرغش وأحمد الجبر .

بهالوقت ماتعرف منو معاك ومنو ضدك الوضع متدهور سحب جناسي الوضع جداً ملخبط وأكيد في دليل والحكومه ابخص
  5. ك

لا لتجنيس البدون

اخوي الي اعرفه الشرطه مالها دخل الي يبيعون رقي ممكن نعرف التفاصيل اكثر
  6. ك

لا لتجنيس البدون

دامك انك مارديت ابقولك لاتكلمت الرجال تسكت الشيميلات
  7. ك

لا لتجنيس البدون

انا قلت مع تجنيس الي خدماته جليله سواء شيعي او سني وداود حسين مايسوا شعره من الي قدمو فداء لوطنهم وحملو السلاح بس انا قلتلك سالفة تجنيس داود اقصاه كريمو اما البدون يستاهلون الي قدمو خدمات جليله وحمل السلاح سواء بدون او خليجي
  8. ك

الله يسلمك من كل شر ياهلا ومرحبا والله منور يالغالي بارك الله فيك

الله يسلمك من كل شر ياهلا ومرحبا والله منور يالغالي بارك الله فيك
  9. ك

الوشيحي يتهم ناصر المحمد بتعطيل الديموقراطية في الكويت وتحويل البرلمان إلى لعبة..!!

يعني ماتبون رئيس مجلس الوزراء مايرفع قضيه يعني يسب يشتم عادي ترفع علي قضيه انت تحارب الديمقراطيه الشتم والسب ديمقراطيه الله واكبر
  10. ك

لا لتجنيس البدون

يوجه الخطاب لمنو ؟؟؟؟؟؟؟ واحترامك مانبيه خله لك
  11. ك

لا لتجنيس البدون

داود حسين الامارات قالتله نعطيك الجنسيه وبيت وعيش بالامارات ورفض اما تجنيس البدون سواء شيعي او سني اذا خدماته جليله وخدم الكويت لابد من تجنيسه انت ليش ماخذ ان الشيعه كلهم موالين ايران شالكلام هذا ترا في شيعه ماتو يوم الغزو ياعزيزي انت فكرك مثل فكر الجويهل بس الجويهل يضرب...
  12. ك

الكاتب الصحافـي فيصل البيدان وثقافة الملابس الداخلية والكلوركس (1)..!!

كويتي منتف ليش كتب الموضوع لان في موضوع انا احبه البيدان افحم كويتي منتف افضحهم يالبيدان بقلمك بارك الله فيك الرجال ماجذب بخصوص الدقباسي انا مهيمزي واعلم ماذا يحدث من سوالف الدقباسي كل كلمه قالها البيدان صحيحه وازيد عليه راقبو دفعة التجنيس القادمه وشوفو يد الدقباسي ومسلم
  13. ك

إســـبآنــيآ Vs ألــبــرتــغــآل

الفوز لبرشلونه ليت ميسي اسباني جان تكمل لحفله
  14. ك

متابعه مباراه اليابان البارغواي

ترقبوا برشلونه والبرتغال
أعلى