آخر محتوى من قبل حليب كرنيشن

1. ح

هل أسقط فهد سالم العلي حكومة ناصر المحمد ؟!!!

يا اخوان يجب ان نقف موقف حازم ضد الاعلام الفاسد ما يتعرض له المويزري هو محاولة لمحاربته وثنيه عن مواقفه ابتداءً من حادثة وزير الداخلية وقضية الايرانيين ان من يصدق هذه الاشاعات ويروجها هو شريك تماماً مع الاعلام الفاسد ,,,
  2. ح

كل عام وجرح (البدون ) بخير ..!!

الله المستعان وعسى الله يفرجها عن كل بدون صاحب حق بهذه الارض المباركة ان شاء الله شكراً ,,
  3. ح

أنا شاهد عيان وهذا ما واجهت مع ناصر الدويلة ..

اخي الكريم ,, ومن تكون انت او غيرك ممن ينكر المواقف التي حدثت في فترة الغزو ,, انا شخصياً لا اعرف من تكون انت وما هو دورك في الغزو " ان كنت مولود اساساً " او دور افراد عائلتك في نفس الفترة نحن لا نعلم انت او غيرك هل قضيتوا ايام الاجتياح العراقي بين ربوع سويسرا والنمسا ام كنتم في...
  4. ح

المويــــــــــــــزري هو من سيقدم أستجواب الخـــــــالد

^^^^^^^ الخرينج وقف مؤيداً لطرح الثقة في استجواب الدقباسي
  5. ح

المويــــــــــــــزري هو من سيقدم أستجواب الخـــــــالد

انتبه يالمويزري محور قضية الايرانيين فقط سيجعل من الاستجواب هشاً ننتظر ونرى
  6. ح

مصادر مؤكدة: طلال الفهد محافظاً للفروانية

صحيح فيه كلام انه راح يتعين محافظ للفروانية ننطر ونشوف
  7. ح

الصيفي يعلنها مدوية

كفو يا بومنصور هذه الهقوة فيك :وردة:
  8. ح

هل انتهى فصل الصيف بين النائب الصيفي والحكومه ؟

علمت جنوب السرة الألكترونية إن النائب مسلم البراك اتصل هاتفيا بالنائب الصيفي الصيفي مستفسرا عن سبب ترشحه لرئاسة اللجنة والرجوع عن الوعد الذي قطعه للنائب شعيب المويزري ؟ فكان رد النائب الصيفي الصيفي إن الإتفاق كان بترشيحي لمنصب مقرر اللجنة ، ولكن رغبة النائب سالم النملان بترشحه للمنصب بعد ضغط...
  9. ح

لجنة الداخليه والدفاع تستغيث , واحربشاه

اخوي كنترول انا ابيك تسأل الحربش بنفسه ا وانشده فعلاً هل المويزري انقلب عليه باللجنة ؟ اما انه الموضوع كان فيه سوء تفاهم ؟ والله العظيم اني انا شخصياً راح اصدق ما يقوله الحربش توكل على الله واقطع الشك باليقين وانا واثق من نقلك لكلامه ..
  10. ح

كريمو قبل وبعد الجنسيه !!!!؟؟؟؟

ياللـه العقول بدأت تتضاءل في هذا البلد ..
  11. ح

كويتيون في زمن الاستعباد

الكويت بلد الحريات بلد الدستور والمؤسسات الثروات ملك للشعب باكمله كلام رائع وجميل لكن الا تعتقد انه كلام مثالي للغاية ؟ يا عزيزي وعلى قولة طارق ذياب المحلل الرياضي ثمة فرق بين الحبر على الورق وبين الافعال على ارض الواقع واللبيب بالإشارة يفهمُ شكراً لك
  12. ح

إلى سعادة قبيلة العوازم المحترمه..!

فيصل الهديب لستٌ راضياً بالوضع لكن لن اكون كالبقية وادعي المثالية التامة اشكرك
  13. ح

إلى سعادة قبيلة العوازم المحترمه..!

نعرف تحركاتهم جيداً ونعرف مصالحهم الانتخابية بغض النظر عن موقف الشريعان والكهرباء !!! لكن ارجوك لا تحسسنا اننا مثاليين وابعد ما يكون عن القبلية والفزعة لها نعم تكلموا بواقعية لكن لا تتصنعوا الكلام للكل وليس موجه لشخصٍ بعينه او فئة محددة شكراً
  14. ح

هلا بالغالي ان شاء الله بس اشارك :P حياك الله اخوي واشكرك عالرد

هلا بالغالي ان شاء الله بس اشارك :P حياك الله اخوي واشكرك عالرد
أعلى