آخر محتوى من قبل Clock

1. C

اطلقوا ... سراحهم

من يشكك بعداله القضاء الكويتي فليذهب من حيث اتى
  2. C

مقطع رائع رائع لأحفاد أبو بكر وعمر لايفووووووووتكم

هدي هدي انا مو شيعي هذا اولا ثاني شي تعلم اسلوب الحوار و ادب المخاطبه الا اذا كنت فاقد الاهليه فانا ما اعتب عليك اعتب على اللي حطلك كمبيوتر خلاك تشتم الناس من خلف الشاشه يا رجل
  3. C

مقطع رائع رائع لأحفاد أبو بكر وعمر لايفووووووووتكم

انا ما حرك فيني شي هالمقطع .. لسبب واحد انهم داشين على ناس عزل بغض النظر عن جرايمهم يبون يورونه مرايلهم اسرائيل كاهي .. يطقون بوحواش و يحولون شمال و خنشوف
  4. C

مبروك لهذا الجمال الملائكي .. اقولها باسم كل اعضاء المنتدى ...

ذكرتني بوحده معاي بالجامعه .. نار و شرار
  5. C

كويتيات بلاهوية !

انا قصدي ان مو اللي متنقبه معناتها عفيفه و اللي مو متنقبه ساقطه .. 95% من المتنقبات يلبسون النقاب غصبا عليهم و ما يدرون اصلا ليش لابسينه و الدليل انهم يخصرون العبايه و لهم علاقات مع الشباب ;) ..
  6. C

كويتيات بلاهوية !

عادي .. انا عندي هذيل احسن من اللي متسترين و مجابلين النت يشوفون افلام خلاعيه ..
  7. C

الهبوط على سطح القمر...إحتفالية مستمرة منذ 40 سنة...

الفيديو ما فيه دليل واحد ينفي وصول الانسان الى سطح القمر .. مجرد فبركات و تعديلات اي خبير ممكن يسويها و يحط شغلات مو موجوده و يشيل شغلات موجوده .. و العلماء المسلمين اللي دخلوا نفسهم بالموضوع خل يسألون السعودي اللي صار اول رائد فضاء عربي سلطان مادري شنو ال سعود ..
  8. C

المواصلات تدرس وقف اليوتيوب

شخصيا استمتع بالاستماع الى الاغاني الاجنبيه و مشاهده بعض اللقطات الحميمه و الساخنه و التي تتوافر حصريا و بشكل مستمر على اليوتيوب .. لذلك ارفض ايقاف اليوتيوب رفضا قاطعا .. و ليذهب المتخلفون الى الجحيم ..
  9. C

فؤاد الهاشم......يستهزء .......بطلبه الشريعه

الحمدالله و الشكر
  10. C

فؤاد الهاشم......يستهزء .......بطلبه الشريعه

كفو يالهاشم .. اشخلهم
  11. C

رسالة شكر الى النائب علي الراشد وصاحبه محمد الجويهل

صاحب الموضوع و من هم على شاكلته من السفهاء من لا يرون ابعد من ارنبه انوفهم هم السبب في خراب البلد و في شق الوحده الوطنيه .. لم يبقى سوى ان يعلنها حربا اهليه .. و كل هذا استنتاجا لحديث احد النواب فهمها حسب عقليه البيئه التي خرج منها .. انا اقول صلوا على النبي و خلكم مثل ما كانوا يقولون...
  12. C

استجواب جمهور التحالف الوطني المنتظر!!العنجري ووزير الشؤون

على كيفك اهو تأييد الشارع للاستجواب و 16 نائب من اصل 50 مع طرح الثقه ؟ استجواب فاشل و قبلي بغيض و السبب طبعا ان الوزير يزاه الله خير وراهم نجوم القايله .. اللي انتل امن الدوله و اللي دخلوا بيته و اللي انطق بالرصاص المطاطي .. كل هذا و ماتبي البدو يستجوبونه ما ينلامون والله .. لا و هم اخر شي...
  13. C

يالغالي انت تستعبط ؟ بردك اللي طاف قلتلتي شدراك انهم بدو .. رديت عليك و وريتك كلماتهم .. و الحين تقولي توقعت ردك و استهزاء و مادري ايش .. شتبيني اسويلك .. اصورلك كل واحد فيهم و اوريك الكوبرا و العقال الميالي ؟
  14. C

الحين صار استجواب وهمي و قبل فتره استجواب مسلم حقيقي و بطولي .. طبعا ان عرف السبب بطل العجب .. مقدم الاستجواب كان بدوي و الحين حضري .. و الثاني شيخ و هذا بدوي .. آبو المبادئ اللي عايشين فيها .. و لا تفتح على نفسك باب مسكر الفداويه و صبيان الشيوخ معروفين منو اهما ..
  15. C

يعقب طير شلوى هي جت ... الخ كلمات منو هذي ؟ ليكون الفيلجاويه ؟ كل شي باين من عنوانه يا كابتن لا تتذاكى وايد ..
أعلى