آخر محتوى من قبل بورافد

1. ب

بيان من مجموعة - إرحل فنحن نستحق الأفضل

الخنه موقفه معروف من بعد .. شركه الوسيله ... قسائم العارضيه
  2. ب

الى القوى السياسيه العوره ,,, العدوانى يتسائل ,, !!

بصراحه جابها صح العدواني فى ...... (من يريد أن يستمتع بلعب السياسة والتحليل والتحريم... يراقب ما يفعله سياسيونا اليوم! لا يا سادة يا كرام... من يريد مصلحة الكويت حقا... فليفتح كل الملفات، ولا ينافق ولا يجامل ولا يفصّل المبادئ على مقاسه... ولا يخترع مسطرة لحساباته الآنية فقط! ) واكبر دليل...
  3. ب

سعي محموم إلى زعزعة الوضع ولو على حساب أمن البلد

لحد الان نفسي احصل اجابه مقنعه .. ... ليش حلال على الطبطبائي وحرام على غيره ... وليش حدس والشعبي صدرو بيان الان ولطبطبائي ماصدر اى بيان ..
  4. ب

اسمح لى انا مو معصب على قولتك ... المعصب اللى يدعو الى حمله ورحيل ... .... وبعدين مدامك تعرف انته على قولتك مواد الدستور انا طلبت منك تعطيني ماده وحده تعطيكم الحق بمطالبه مثل هذي .... والماده اللى تتكلم عنها .. تعطي الحريه باعطاء الراي والتجمعات وحريه مخاطبه السلطه ... انا معاك .. بس انته...
  5. ب

ايضا ديمقراطي ... وانشالله تكون كذلك .. ياريت مثل ماذكرت الكتل السياسيه اللى تدين موضوع الشيك ... ياريت من جد تكون ديمقراطي .. وتنزل بيانها ايام شيك الطبطبائي ... هذا اذا كان عندها بيان فى ذلك الوقت .... من شان تعرف انه الموضوع موضوع شخصاني ....
  6. ب

فيه مشكله كبيره نعاني منها ... ناس تتكلم عن الدستور وتنادي بالديمقراطيه .... واهم ابعد شي عن الدستور وعن الديمقراطيه .... والدليل .... بيان ... حمد على قولته .. نحن مجموعه من من الشباب ... برد عليك انته ومجموعتك ... نفترض اني قلت لك هالكلام هل تقبل .... نحن بعد مجموعه من الشباب واكثر منكم...
  7. ب

شريكك قبض قبله يا فيصل !!

الحمدلله انك عرفت انى اجاوب زين .. بس للاسف اسألتك وانته ماجاوبت ... لما راجع الطبطبائي الديوان كنت معاه او لا .... والحمدلله انك حاط كلامى بالاحمر ... وكان رد الوكيل ... ليس هناك شيك صدر ... من ... رئيس الوزراء هذا اللى انا اقوله ... معنى الكلام رئيس الوزراء بصفته ... وانته بنفسك حاط...
  8. ب

وهم انا حبيت اعرف منك انته لما راجع الطبطبائي الديوان ... انته كنت معاه ... وشنو السياره ومنو كان يسوق .... والان اقدر اجاوبك ... الشيك صادر من حساب الشيخ الشخصي ... لان الديوان نفى ان يكون صرف شيك من المال العام ولو كان من المال العام جان لقيت 50 عضو مع فيصل ... وصادر الى الطبطبائي .. اتمنى...
  9. ب

ودي اصدقك بس مااقدر ... لسبب ... ليش يراجع الديوان الطبطبائي هذا شيك خاص ... جان راجع الشيخ مباشره اواتصل بالشيخ .. يعني الطبطبائي قدر يطلب المبلغ .. وماقدر يغير الشيك باسم منو .. نفترض الشيك صار فيه خطا مثلا . وليش مانطر يعني .... وبالنسبه للنفي .. كان على المال العام ارجع الى سؤال المسلم...
  10. ب

الزميل ديمقراطي ... اول شي الطبطبائي الاوراق اللى ذكرها من لجنه اهو رئيسها .. وانته فسر مابي اتكلم .. وثاني شي .. السؤال هذا قوله لفيصل ليش اهو ماذكر اسم المستفيد ليش يسال الرئيس ... عطني سبب واحد .... ومن كلامك يعني فيصل ماعنده تحفظ على شيك الطبطبائي لانه قدم اوراق من اللجنه ..؟؟؟؟
  11. ب

بصراحه كلام .. عبداللطيف الدعيج .. منطقي ... والسبب ... فيصل المسلم يعرف موضوع شيك النائب وليد الطبطبائي من شهر مارس ... ليش ماتكلم ويعرف انه من المال الخاص .... والدليل انه ماجاب سيرته .... .. ياريت تفكرون صح ... لو كان المبلغ لشراء موقف من النائب .... كان وليد الطبطبائي اولهم بس...
  12. ب

تعيين سليمان الحربش مُلحقاً للمكتب الصحي في ألمانيا

هذا دكتور كويتي .. واذا كان كفاءه يستاهل
  13. ب

الركيبي وكنترول سمو الرئيس

موضوعك هذا فى تشويه لشخص الوكيل نايف الركيبي .... مع ان اللى يعرف هذا الشخص اللى يفرض عليك احترامه باسلوبه وتعامله .. كثير ... واكبر دليل قربه من الرئيس لفتره طويله ورد الرئيس على .... النائب السابق دعيج الشمري ..... طبعا تعرفه .. واعتقد انك من ربعه .. طبعا راح تستغرب شلون عرفت.... العمليه...
  14. ب

صلاحيات احمد الفهد /موضوع بحث بالجلسة المقبلة

من اسماء الاعضاء .. واضح انه سؤال شخصاني بحت ... والدليل انهم اعضاء فى مجالس سابقه مافيهم احد سأل هذا السؤال
  15. ب

الكذب الصريح بشيكات النواب

اتمنى تحصل احد يشرح لك هذي النقطه .... (وبحثاً عن الحقيقة التي يجب أن تكون ملكاً للشعب الكويتي : هل هذه المعلومات صحيحة؟ وإذا كانت الإجابة بنعم أرجو بيان أسباب ذلك وتبريراته ومدى ارتباطه بمصروفات ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء مع تزويدي بصورة عن تلك الشيكات ونسخة من كافة الوثائق التي تؤيد...
أعلى