آخر محتوى من قبل EQ8

1. E

ليش عسكر ,, وليش نخسر ,,,,,,

قائمة ملتزمون انشاء الله تلتزم قبيلة اعنزه فيهم
  2. E

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

اللي معقدني في اعنزه كله تقول ماله شي عندنا مستحيل في مرشح يطلع من قبيلته مايكون معه احد عسكر منو معاه من اعنزه؟ ((متعقد)) سالة صديقي حبلاني من عيال عمه قال حنا مع ملتزمون اجل منو معاه؟
  3. E

الجهراء تشتعل حماسا.. عنزة تكفون ؟

اللي اقراء بالدائرة ان وضع ملتزمون زين
  4. E

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

سمعت مقر ملتزمون اكبر مقر في انتخابات 2009 صحيح هالكلام او لا
  5. E

مرشحين الجهراء بالميزان

كلام منطقي ابو عبدالله وكلام الناس
  6. E

مرشحين الجهراء بالميزان

اغلبنا يتفق في أنا الجهراء تعول على 4 مرشحين في المنافسة لحصد كراسي الجهراء المفقودة هم محمد خليفة و علي دخيل و عسكر العنزي و حسين جليعب. قبل الدخول في قوة المرشحين داخل محافظ الجهراء يجب أن نطلع على قوتهم خارج الجهراء في انتخابات 2008 حصل عسكر العنزي خارج الجهراء 3465 هو الأقوى فيما حصل...
  7. E

تحليل الدائرة الرابعة......80%

نعم نازل مستقل اللي سمعته انه قوي جدا
  8. E

تحليل الدائرة الرابعة......80%

تحليل للدائرة الرابعة مع اقتراب موعد الاقتراع تبدا الصورة في الوضوح و أنا من متابعتي للمرشحين وتوجهات أبناء الدائرة أتوقع العلم عند الله عز وجل أن الصورة وصحة بالنسبة 80 % اتوقع المنافسة انحصرت بين 12 مرشح فقط لا غير ومنهم مؤكد فوزهم ومنهم متوقع فوزه ومنهم منافس شرس بالدائرة المؤكد فوزه...
  9. E

مجرد وجهة نظر ((قائمة ملتزمون)) بسم الله الرحمن الرحيم أخواني وأحبائي ملتزمون أبناء قبيلتي الكرام تحيه طيبه وبعد حاب اليوم اشرح لكم نقطتين مهمتين يجب على كل شخص يدعم قائمة الملتزمون الاطلاع عليها أول هذه النقطتين البعد عن التجريح بالمرشح / عسكر العنزي كلنا نتفق على إننا ملتزمون في علي...
  10. E

نتائج تزكية عنزة

انا اراه الانسب في الفتره الحاليه وهو العلاج الشافي لجعل المستقبل افضل
  11. E

نتائج تزكية عنزة

لا ابشرك طبنا وغداء شرنا وكلهم محسوبين لهذه الارض الطيبه ولابناء قبيلتهم خيار الاربعة هو الحل الانسب لظروف هالمرحله واخراجات جيده للاربعة وكلنا نقول رغم التحديات يا ابناء وائل الا اننا متفائلون وبعنزة ملتزمون الله يوفقهم جميعا واترك عنك هالاسطوانه هذي.
  12. E

لمن يريد ان يعرف عن علي الدقباسي

ابو سالم فوق هالامور هذي كله بعدين على الدقباسي معروف في امانة وتواصله مع الدائرة الرابعة كافه صدقني تناقل كل هالاخبار في الصحف لن ياثر على الدقباسي لانه يستاهل الكرسي والله يوفقه
  13. E

فرعيه الرشايده .... هؤلاء داخلون وهؤلاء خارجون !!!!

انا مو رشيدي بس اتمنى من الله ان ينجح من اخواني الرشايده الدقباسي و الهطلاني و اسامه المناور والبصمان
  14. E

توقعــاتك للعشر مقاعـد الأولــى ......

المؤكد نجاحهم : مسلم البراك - ابو رمية - حسين مزيد - ماجد موسى - محمد هايف 4 رشايدة المنافسين : الوعلان - محمد خليفة - علي دخيل - الشليمي
أعلى