آخر محتوى من قبل الابجر

1. ا

كل الشكر اختي الكريمه نووور لسؤالك الدائم واسال الله ان تكوني في صحه وستر وعافيه

كل الشكر اختي الكريمه نووور لسؤالك الدائم واسال الله ان تكوني في صحه وستر وعافيه
  2. ا

اهلا وسهلا بالصديق الطيب الحبيب المحترم جدا يعلك ماتفقد غالي ويعلم الله اني احبك باالله وسبب...

اهلا وسهلا بالصديق الطيب الحبيب المحترم جدا يعلك ماتفقد غالي ويعلم الله اني احبك باالله وسبب غيابي كان لضروف خاصه
  3. ا

4. ا

الحمدلله علي السلامه واتمنى ان يكون الغياب خير لك كان ان شاء الله وانتي اخت عزيزه علينا لك كل...

الحمدلله علي السلامه واتمنى ان يكون الغياب خير لك كان ان شاء الله وانتي اخت عزيزه علينا لك كل التقدير والاحترام
  5. ا

الله يجزاك خير يارب وهذا والله من طيب اصلك ورقى خلقك اللي من عرفناك وهذا طبعك الطيب الله يرفع...

الله يجزاك خير يارب وهذا والله من طيب اصلك ورقى خلقك اللي من عرفناك وهذا طبعك الطيب الله يرفع قدرك بالدنيا والاخره
  6. ا

مشكوره يانور علي السؤال والله انك اخت لك كل الاحترام وغيابي انشغال الله المستعان بس ان شاء الله...

مشكوره يانور علي السؤال والله انك اخت لك كل الاحترام وغيابي انشغال الله المستعان بس ان شاء الله راجع واكرر شكري لسؤالك عن اخوك الابجر
  7. ا

8. ا

ها وقد شكلت الوزاره هل سيكون القلاف صادق في استجوابه

وكما يعلم الجميع انه شبه شكلة الحكومه ولولا وفاة الشيخ خالد الاحمد رحمة الله عليه لاعلن عن ولادتها ولاكن وفاة المغفور له اخرة الاعلان صرح النائب القلاف انه سيتجوب وزير الصحه في حال عودته للوزاره وكما يعلم الجميع ان الساير عائد لوزارة الصحه وهل سيقوم فعلا القلاف بتقديم عريضة الاستجواب لوزير...
  9. ا

مساك الله بالخيhttp://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=173841&page=15ر يهمني رايك في...

مساك الله بالخيhttp://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=173841&page=15ر يهمني رايك في موضوعي عن الدويله ودشتي
  10. ا

اجحاف قانون التأمينات

استغرب الصمت المريب لاعضاء مجلس الامه عن قانون التامينات الاجتماعيه شنوا الواحد يتقاعد وعمره 55 سنه والله ظلم يعني بعد هالعمر الواحد خلاص يكون مابين مراجعات المستشفيات لانه بيطلع سكر وضغط ودسك وامراض عديده الله يعافينا وياكم بصراحه يجب ان يكون هناك وقفه لاعضاء مجلس الامه لتعديل القانون الظالم...
  11. ا

الحمدلله علي السلامه ياام مها وان شاء الله انك في صحه وعافيه

الحمدلله علي السلامه ياام مها وان شاء الله انك في صحه وعافيه
  12. ا

الاخ الفاضل المشرف طلب واعتقد مهم جدا

الاخ الفاضل / المشرف العام اتمنى منكم افتتاح شبكه خاصه في ذوي الاحتياجات الخاصه مثل الشبكه الاجتماعيه والثقافيه والحره والخ وكما تعلم ان هذه الفئه من اخواننا وابنائنا اصحاب الاحتياجات الخاصه لهم حق مثل الاخرين ونرجوا ان يكون هناك شبكه خاصه لهذه الفئه لكي نستطيع المشاركه فيها وفتح مواضيع خاصه...
  13. ا

اخ عزيز يااصيل وصداقه افتخر فيها

اخ عزيز يااصيل وصداقه افتخر فيها
  14. ا

رأى أخر

للامانه لااخفيكم سرا اني كنت ساتحذ قرار نهائي لترك الشبكه الوطنيه التي اعتبرها بالنسبه لي شئ كبير لاني اقضي فيها وقت مستقطع للمشاركه في جميع الشبكات ولاكن ان بعض الاصدقاء بعد عرض الفكره عليهم لم يشجعوني ولاكن اعترضوا لدرجة انهم لم يتبقبلوا هذه الفكره ولذا قررت ان افتتح صفحه هنا بالحره أسوه...
  15. ا

الحمدلله علي السلامه فاقدينك من غير شر الحمدلله يومك بخير

الحمدلله علي السلامه فاقدينك من غير شر الحمدلله يومك بخير
أعلى