آخر محتوى من قبل كويتية و بس

1. ك

لأنها أمانة - خالد السلطان - عبداللطيف العميري

شباب و شابات الكويت ...المهم المشاركة في العملية الأنتخابية في التصويت وخل عنكم السلبية في الطرح و اليأس من المستقبل . و أنصح الكل يروح باجر يوم الأثنيين الموافق27/4 يروح افتتاح مقر د. حمد مطر (( لأن راح تشوفون و تسمعون شي ما شقتوه )) راح يذكركم بأمجاد الثمانينات . مكان المقر : القادسية بجانب...
  2. ك

حدس وخوفهم من السلفيه

أعتقد أن حدس في الدائرة الثانية وضعهم جيد جدا خاصة بالنسبة للدكتور جمعان الحربش و الدكتور حمد مطرة أنصح الكل يروح باجر أفتتاح مقرة في القادسية بجانب بيت التمويل الكويتي الساعة 8 ونصف ، يقولون بتشوفون شي ما شفتوه من حدس ,,, راح نروح و نشوف مفاجئة حدس لهذه الأنتخابات
  3. ك

أخبــار سريعـــة .... الدائرة الثانيـــة

شفت نفس المشهد يوم الأقتراع في المنصورية ... و حز في نفسي و مع تعليقك هذا يعني كان طالبين يغنون هذه الأغنية بالذات , و القصد واااااضح;)
  4. ك

شفت نفس المشهد يوم الأقترتء في المنصورية بنات.. و حز في نفسي و مع تعليقك هذا يعني كان طالبين يغنون هذه الأغنية بالذات , و القصد واااااضح;)
  5. ك

عاجل / فيصل المسلم يعلن خوض الانتخابات البرلمانية

صدقوني ماراح يقول شي عن الشيكات ولا راح يعلق ....حذي حركات أنتخابية مثل حركة أنه ما يبي ينزل بالإنتخابات
  6. ك

فيصل المسلم ... قررت عدم خوض الأنتخابات القادمه والقرار نهائي

مو ملاحظين أن أعتذار أكثر من عضو عن الترشيح خاصة من الأعضاء ألي لهم ثقلهم في المجلس ... ينم عن أن المجلس الياي شكلة مو مطول بعد و أن المعتذرين عارفيين أو حاسيين فيه ؟؟؟
  7. ك

شنو آخــر فـلـم ...شـفـتـه ؟

مافيها شي تودي عيالك أفلام هادفة آخر فليم شفته كان كونفوباندا konfo panda :)
  8. ك

حدس (الاخوانجيه ) في الميزان

ذبحتوونا...حدس و الأخوان الأخوان وحدس ترى مو كل حدسي أخونجي و لا كل أخونجي حدسي و أضرب لكم مثال د. جمعان الحربش في أكثر من موقف قال أنا مدعوم من حدس بس عندي آرائي المستقلة مثال : لما سالوه عن رأي في المرأة كنائبة قال أنه يعتبرها ولاية عامة و حدس ..لها راي ثاني (مقابلة تلفزيون الراي)
  9. ك

فيصل المسلم ... قررت عدم خوض الأنتخابات القادمه والقرار نهائي

بخوض أنتخابات ولا لأ ... أعتقد هذا الأمر يخصة ,,, بس يقط قمبلة عن الشيكات للنواب ألي قبضو.. أعتقد هذا من حق الناخبيين أن يعرفون الحقيقة ولا شرايكم ؟ خل يصرح منو أهمة ؟ و الي يعرف منكم خل يقول
  10. ك

صراحة ما أدري شحقة حاطيين على خالد السلطان ... الريال أعتذر و صلح غلطتة و وضح أسباب اللبس ألي صار الأجدر أن تشوفون وصخ أصحاب الراي و بوقاتهم ...عيني عينك
أعلى