آخر محتوى من قبل للكويت فقط

1. ل

تردد الدائره الخامسه.......حصري وخاص للشبكه الوطنيه

يعطيك العافيه بس الخبر غير حصري لاني سمعت تردد الدوائر على 103,7 قبل يومين عموما شكرا ويعطيك الف عافيه :)
  2. ل

في احد القوائم المتفائلة تم رصد 20 الف دينار للإشاعات ..!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه عشرين الف مره وحده هههههههههههههههههههه يااااكبرها عند الله ياخي قسم بالله كني قاعد اقرا نكته اقرا واضحك هههههههههه الله يكفينا شر بعض العقول المريضه :)
  3. ل

فقط ...لشجعان الدائره الخامسه

خالد الطاحوس خالد العدوه الصيفي مبارك محمد الحويله ويعطيك العافيه يا شاهي حلو
  4. ل

ما بين ناصر المري والطاحوس عشرين عنوان ...؟؟

تهمه لم تثبت عليه ولم يدان بها للآن , وانت تستخدمها ضده في المنتدى هنا
  5. ل

ما بين ناصر المري والطاحوس عشرين عنوان ...؟؟

من اللي طعن في الذات الاميريه ؟
  6. ل

المتفائلون والصرعات الداخلية!!!!

سبحان الله تعلم الغيب ملتزمون ؟ بالارقام بعد :) دامك تعرف وش بيصير ليش ماتحطلنا من الاول للخير بالارقام :)
  7. ل

بعيـدا عن العاطفة الأرقام تتحدث

للعلم عدد كافة يام 18 الف , وبدون ال مره 16 الف وين وديت الثلاث الاف انت وخليتهم 13 الف ؟ اتمنى تراعي الدقه بما ان موضوعك يتكلم بالارقام بعدين ماشوفك حطيت نسبة التزام لأجلكم , واستبدلتها بالحضور , ليش ؟
  8. ل

وضع قبائل يام بعد خروج ال مره

لبا خشمك , وتبشر بالجنه :)
  9. ل

يا اخي دافع انا ما منعتك وقلت لك لا تدافع والشخصيه العامه تجيبها لا قد لها طاري ماعندي مشكله اما طريقتك هذي غلط لا ترضيني ولا ترضي اي عجمي واللي يقرا كلامك يفهم شي ثاني غير اللي انت تقصده
  10. ل

وانا مانيب عنصري لا تتهمني وتتجنا علي بشي مهوب فيني
  11. ل

عموما انا اعتذر ان كاني اخطيت لكن رجاء لا تدخل نسوان العجمان في مثل هالامور وان كانت شخصيه عامه لان مافيه داعي تجيبها
  12. ل

وين غيرت كلامي انا ؟؟ اساسا انت عرضت اسم وحده من نسوان العجمان هنا في غير موضعه وش جاب طاري صيته وليه تدخلها في هالموضوع ؟؟
  13. ل

رد عليه اكثر من واحد غيري وانتو موجودين وكل واحد ايده فيه يكتب ويرد ولا ردي عليه انا بيغير شي ؟؟
  14. ل

وابن عمي لاشفتني ايدته في كلامه تعال حاسبني ذيك الساعه حطيتني في صفه وهو مخطي وانا قلت لك انه اخطا عليكم لكن انت بزر يوم جر عليك الرجال رحت لمواضيع مالها داعي يا ثعل
  15. ل

وان قلت عزتك , قصدك واضح منها يا بزر والمراوغه والله انها فيك يا واطي هذي والله النجاسه بأم عينها ماليه قلبك يا حاقد الله يعطيك على قد نيتك الوصخه
أعلى