آخر محتوى من قبل نبي دماء جديده

1. ن

هؤلاء سيحتلون المقاعد الخضراء في مجلس 2009

اتفق معاك يالحوت كلامك سليم ميه بالميه اضم صوتي لصوتك نبي دماء جديدة نعم نعم نعم للتغيير
  2. ن

من قالك مصدر غير موثوق فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. ن

أسيل العوضي «وطن من جديد»

انا اقول سالفة الفيديو اثرت عليها كثير
  4. ن

شنو تعليقك يالحوت على المرشحين اللي راح ينجحون
  5. ن

محمد ناصر الجبري

بعد تصريح جريدة السياسه اقول لمحور والعتيبي وولد العديليه محمد الجبري بإذن واحد احد وبمشيئة الرحمن ناجح ان شاء الله فلا تحاولون تنفخون في جربه مقطوعه وشوفوا لكم واحد غير محمد الجبري تهاجمونه لانكم مع الاسف بس قصدكم تشويه السمعه ومابني على باطل فهو باطل
  6. ن

محمد ناصر الجبري

منقول من جريدة السياسه 10-5-2009 وفق تقريرين سريين أعدتهما جهات أمنية عليا بناء على معلوماتمستقاة من رواد 300 ديوانية في كل دائرة أسيل ومعصومة تحققان الحدث التاريخي وتنجحان في الوصول إلىبرلمان الأمة هؤلاء سيحتلون المقاعد الخضراء في مجلس 2009 هزيمة ثقيلة للتجمع السلفي في الثالثة ... وناخبو...
  7. ن

طبعا هذا لا يمثل رأيي الشخصي وانما ما نشرته جريدة السياسه اليوم
  8. ن

منقول من جريدة السياسه 10-5-2009 وفق تقريرين سريين أعدتهما جهات أمنية عليا بناء على معلومات مستقاة من رواد 300 ديوانية في كل دائرة أسيل ومعصومة تحققان الحدث التاريخي وتنجحان في الوصول إلى برلمان الأمة هؤلاء سيحتلون المقاعد الخضراء في مجلس 2009 هزيمة ثقيلة للتجمع السلفي في الثالثة ...
  9. ن

محمد ناصر الجبري

عدل هذا الكلام الصحيح الحين عرفت تتكلم يوم 16-5 هو الفيصل والسعدون نكن له كل التقدير والاحترام ولكنه مو اكبر من غيره حبيبي محد اكبر من احد كلنا سواسيه امام رب العالمين وكلنا عيال ديرة وحده وحالنا واحد وسالفة التفرقه هذي انت وربعك اللي اخترعتوها احنا كلنا عيال الكويت وتربينا على الوحده الوطنيه...
  10. ن

دائرة الفكر .... وما ادراك ما دائرة الفكر؟؟؟؟؟؟

يا اخواني ويا خواتي مثل ما نعرف ان دائرتنا الثالثة دائرة فكر...... ونحن نحترم اصحاب الفكر ....... ولكن خلونا نوقف مع نفسنا وقفة صدق ونفكر ونتساءل اصحاب الفكر شنو سووا حق الكويت وحق اطفالنا في المستقبل ؟؟؟؟؟ الاجابه: ,,,,,,,,لا شىء يذكر بل كانوا يعملون من اجل مصالح احزابهم وتياراتهم وطوائفهم...
  11. ن

توضيح من الدكتورة اسيل العوضي في مدونتها

مع الاسف خسرتي صوتي مع اني كنت بصوت لج بس دام تعديتي الخطوط الحمراء انا اقولج مع السلامه
  12. ن

محمد ناصر الجبري

شهادتنا فيك مجرووووووووحه والله مانبي نتكلم بس فعلنا بيكون في الصناديق 16-5 اول صح لك يالجبري
  13. ن

محمد ناصر الجبري

يا اخي الفاضل اذا انت محسوب على فيصل المسلم مو معناته تتحامل على محمد الجبري واذا انت تبي فيصل المسلم ينجح هم مو معناته تدش مخصوص عشان تشوه صورة الجبري اذا هذا مبدأك انا اقول يا اخوي طريقتك خاطئه جدا يا اخي سولك ملف خاص للمسلم واقعد امدحه منيه لي باجر محد ماسكك وشتبي بخلق الله ياخوي ما تخاف من...
أعلى