آخر محتوى من قبل مرافق ثاني

1. م

رسالة الي الحكومة وبالأخص وزير الكهرباء والماء

هالبلد ماشيه بالعكس اعتقد والله اعلم انها اول مرة يصير جذي من شاف توزيعهم على الخرايط ماشاف الخير كلها حلول ترقيعية مش حالك
  2. م

شعيب المويزري أزمة حكومة ..!

والله هذا شعيب المويزري أدائه مو عاجبني وكثير غيري هم بعد 000000000يا أخي متخبط ومو عارف شيسوي مع العلم الانتخابات الجاية ماراح ينجح معاهم وعليهم
  3. م

تبون الصج والحاصل بهالديرة تعالوا

كأن هالديرة مو لنا ولا احناموجودين فيها ككويتيين ومن اهلها الاصليين اذا يات وظيفة خذوها المتجنسين اذا يات بيوت خذوها المتجنسين اذا رحت مراجعه طيحوا حظك بالطلبات وخيسة النفس بالهالوموظفين جنك تطر منهم اذا رحت المستشفى تبي موعد عطوك بعد 5 الى 6 شهور يبا ليش يقولون زحمة والسبب هالمصريين...
  4. م

سعدالخنفور ماذا بعد ذلك

ياجماعة الخير ترى هذا نقاش وافصاح عن مواقف النواب فقط ولا له داعى التجريح او التشكيك بأحد غير انه مفروض من الخنفور الوقوف مع الدقباسي كونه من نفس الدائره والقبيله (((((مع العلم ان الاستجواب كان يدين الشيخ العبدالله بالتقصير قبل كل شئ ))))
  5. م

مرحبا طرواده شخبارك انا كل مابطلت موضوع عن الصلبه سكروه مع انى ما غلطت على احد شسالفتهم

مرحبا طرواده شخبارك انا كل مابطلت موضوع عن الصلبه سكروه مع انى ما غلطت على احد شسالفتهم
  6. م

الدكتور عوده يقر بالهزيمه ويخسر المنطقه والتحالف معا

للاسف وللمره الثالثه يقر الدكتور عوده الهزيمه ويخسر المنطقه وجماعته وتحالفه وذلك لانه خرب على المرشحين الذين يريدونهم اهل المنطقه ومن ابرزهم الدكتور عبدالله العراده الذي تربع فى المركز الثانى من بعد الدميثير ولكن من غير اصوات الصلبه التى كانت تنقصه الذين هم اساسا اصحابه واهل منطقته ولكن اتى...
  7. م

انباء عن تحالف بالبدل الهبيده مع الصقر لحساب العنجرى

ياويله من العوازم بيكشتون فيه اكيد جايته هبشه من المعازيب ويبيع ربعه الطيبين
  8. م

دع مايريبك الى ما لا يريبك

اخى الناخب اتق الله وراقبه مراقبه كأنك تراه هناك من هو اجدر بالتصويت اليه ويخافون الله بالسر والعلانية وغدا يوم الحسم بالنسبه للانتخابات وبايديكم تختارون مستقبلكم ومستقبل اولادكم فلا تترددون باختيار الاكفأ والفضل ولا يلومك بالله لومة لاءم اخوانكم عبيد الشمرى عبدالله العراده الحربش
  9. م

4+6=10 الفائزون

مع كل اسف منين طلعت خلك مع الهرشان والصلبه روح مناك اتت
  10. م

4+6=10 الفائزون

رأيك وانا احترمه
  11. م

4+6=10 الفائزون

الغانم شباب وطموح الخرافى رئيس سابق ومتزن الحربش راى حر وثبات + حدس الدميثير مدعوم من القبيله الكريمه عنزه العراده نظيف اخلاق وقلب ومحبوب من المنطقه ومن القبائل جميعا المطير مستقل ومحافظ النيبارى مخضرم سياسي الراشد توجه من جميع التكتلات السلطان سلفى...
  12. م

بدأ التحالف عشوائيا وانهيار التحالف طبيعيا والبقاء للأقوى

عندما بدأ التحالف بدأ من دون مشاورات ولال اخذ اراء كبار ووجهاء قبائل التحالف عشوائيا مشينا يالله مشينا هذا اللى صار وحدث ومن ثم قام المرشحين الهاجرى والبنيان لاخذ اراء كبار القبيله وما ان قالوا تحالفنا مع فلان وفلان قالوا لهم انتم تحالفتوا وانتهيتوا لماذا تاتونا الان وما كان رد قبائلهم الا...
  13. م

حديث الساحه الانتخابيه

فاحت ريحته ياريال السلطان اعترف بلسانه عن كل شي وحاول يبرر اهو فاحت ريحته واعترف
  14. م

الجسر الذي سوف يصعد به د.عوده هو البنيان والهاجري

راح تتوهقون اذا ما عطيتوا الاصلح والاكفء
أعلى