آخر محتوى من قبل كيان عقل

1. ك

أنا بخير عساك بخير..... وأشكر سؤالك عني يا صديقي الغالي.....

أنا بخير عساك بخير..... وأشكر سؤالك عني يا صديقي الغالي.....
  2. ك

ما هي العزلة ، وكيف السبيل إليها....؟!!

ما هي العزلة ، وكيف السبيل إليها.....؟! العزلة حاجة كحاجتك إلى كتاب...... العزلة إقتران مع الروح و تختزل بها نفسك في سكون العزلة ، وإما أن تكون بينهم أو لوحدك......! العزلة الشعور بالراحة من إي شيء يعكر أفكار عقلك.... العزلة مكان أو لا مكان به تحافظ على ماهيتك وعقلك من الآخرين.....! مكان أو لا...
  3. ك

وعليكم السلام..... ما شر والشر ما يجيك.... أنا قليل الحرص بالمشاركات في المنتديات ولهذا قليل ما...

وعليكم السلام..... ما شر والشر ما يجيك.... أنا قليل الحرص بالمشاركات في المنتديات ولهذا قليل ما أشارك و هذا المنتدى يالله ألحق عليه ولكن إن شاء الله أختي العزيزه سأمر على الديوانية بإذن الله تعالى.... وأشكر حرصك على التواصل الجميل والراقي..... وجزاك الله خير.....:وردة:
  4. ك

أنا أعلم فأنا مثلك تماما ، الكثير من الناس يعتقد بأني يساري شيوعي لأني غالبا ما أتكلم عن الثورة...

أنا أعلم فأنا مثلك تماما ، الكثير من الناس يعتقد بأني يساري شيوعي لأني غالبا ما أتكلم عن الثورة وكم أنا معجب بالثورة الشيوعية في الأتحاد السوفيتي وكوبا وكم كنت ومازلت معجب بأبطالها من لينين وستالين وفيدل والثوري الأسطوري جيفارا ، وأيضا الشيوعية في الصين بقيادة ماو تسي ،وأحب أن أقرأ لكتاب يساريين...
  5. ك

السلام عليكم يا صديقي العزيز الهاجري..... وعساك من العايدين والفايزين ( متأخر السموحه) ..... وكل...

السلام عليكم يا صديقي العزيز الهاجري..... وعساك من العايدين والفايزين ( متأخر السموحه) ..... وكل عام وأنت بخير.... ترى أنا كتبت ردي على تعليقك في موضوعك آخر كتاب قرأته.....؟! أنتظر ردك وبفارغ الصبر.... تحياتي القلبية لك يا رفيقي الهاجري....
  6. ك

لي الشرف كان لي مثلك صديق وأخ يا الهاجري.....:وردة:

لي الشرف كان لي مثلك صديق وأخ يا الهاجري.....:وردة:
  7. ك

لي الشرف بصداقتك وأسعدني ذلك.......... جهراوي مني لك كل إحترامي وتقديري..........:وردة:

لي الشرف بصداقتك وأسعدني ذلك.......... جهراوي مني لك كل إحترامي وتقديري..........:وردة:
  8. ك

وأنت بصحه وسلامه وعساك من عواده..... وتقبل الله طاعتك يا الهاجري.....:وردة:

وأنت بصحه وسلامه وعساك من عواده..... وتقبل الله طاعتك يا الهاجري.....:وردة:
  9. ك

قفي ساعة يفديك قولي وقائله..........!

(قفي ساعة) لشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي.... قفي ساعة يفديك قولي وقائله .... ولا تخذلي من بات والدهر خاذله أنا عالِم بالحزن منذ طفولتي .... رفيقي فما أخطيه حين أقابله وإن له كفّا إذا ما أراحها .... على جبل ما قام بالكف كاهله يقلِّبني رأسا على عقب بها .... كما أمسكت ساقَ الوليد قوابلُه...
  10. ك

ثلاثيات المنافي.........

(ثلاثيات المنافي) لشاعر العراقي عماد جبار.... **** مثلما يترك موج البحر في كفّ الأبد بعض أحلام على شكل زبد يصرخ الشاعر بالليل أما لليل حدّ؟ وتغطي رملة الساحل أحلام جديدة من ترى يمشي مع الشاعر في ليل القصيدة؟ من ترى يحمل للأبهى بريده؟ شاعر من آخر المنفى الى المنفى يعود شاعر يلمس جرح الكون...
  11. ك

المطر................! بقلمي لا بقلم الجحيم

المطر... المطر..... أفواه المجانين..... أقلام من حجر....... وسلام مع الرب......... دموع من السماء طاهره كالإنسانية...... وجارفه لأنفس الشر البشري..... وغزارة من الإبداع اللامتناهي...... رعد من الحقيقة...... إنهيار لسدود التمييز العنصري..... خير للإنسان الحقيقي..... دمعة مواساة من السماء...
  12. ك

متابع جديد لقلمك الرائع.... إلى الأمام دائما وأبدى أخي الفاضل ديمقراطي بحت..... أخوك كيان عقل

متابع جديد لقلمك الرائع.... إلى الأمام دائما وأبدى أخي الفاضل ديمقراطي بحت..... أخوك كيان عقل
  13. ك

لم أنتبه....! نعم حقا أعجبتني لأنها أثرت بي..... لكن أيضا شكرا لك لأنك وضعتها...... وأسف على...

لم أنتبه....! نعم حقا أعجبتني لأنها أثرت بي..... لكن أيضا شكرا لك لأنك وضعتها...... وأسف على الإزعاج....
  14. ك

مجرد سؤال....! هل أنت من كتبت قصيدة النثر التي وضعت بلقبك في موضوع ( خاص جدا وسري للغاية) أم...

مجرد سؤال....! هل أنت من كتبت قصيدة النثر التي وضعت بلقبك في موضوع ( خاص جدا وسري للغاية) أم لا.....؟!
  15. ك

من يحب لا عقل له......!

الحب ما هو إلا شيء سطحي سخيف ولا معنى له أبدا ، وهو عدو العقل ولا فائده منه أبدا سوى الحزن الغبي والألم الذي من دون داعي........ الحب لا مكان له إلا في البشر الذين يتجاهلون عقولهم التي هي أهم بكثير من هذا الحب الذي يذهب العقل ويجعل من الإنسان شخص مجنون في أمر سخيف وغبي ولا داعي له أبدا.... أصبح...
أعلى