آخر محتوى من قبل fahadq88

1. F

طحتوا من عيني يا اهل الدائره الثالثه

سلام عليكم صراحه انا مصدوم المليفي يطيح واهو انظف عضو بالمجلس؟؟؟؟؟ حرااااااام والله والمسلم والطبطبائي مراكزهم تحت وين الصوت الحر ياخسااااااره عليكم طيحتو المليفي ونجحتو الي يصرح يوم الاحد ويوم الثلاثاء يغير رايه تساله ليش يقول والله علي ظغوط ولازم اغير...
  2. F

تقييم لأداء النائب السابق صالح الملا المحترم

صراحه انا كنت من اكثر مؤيدين لصالح بس للاسف يخشى الضغوطات لو تلاحضون كان يصرح وبعد اقل من اسبوع يصرح تصريح متناقض ولمن تساله يقول تعرضت لضغوطات
  3. F

الجويهل لـ بورمية: أنت حدك تقيم ممرضة أو سيدة حامل!

لان بورمية والبرك والدقباسي والمسلم حملة شرسه جدا لاسقاطهم لان اصحاب قرار ولا يخضعون لاشخااااااص
  4. F

فرعيه الرشايده .... هؤلاء داخلون وهؤلاء خارجون !!!!

هل علي الدقباسي بصاااام !!!!! او محمد الهطلاني !!!!!!
  5. F

أين أنت يا الدقباسي من بورميه

صح كلامك بس وكل يعرف ان علي سيكون مع بورميه بس لحد لان ماصرح يمكن لا ماحن الوقت لتصريح برايه وانا اعدك براي علي سالم خلال هاليومين وترى هذا دليل علي لايبحث عن التكسب على الناس ودلدغة مشاعر الناخبين توافقني راي؟
  6. F

شكرا على ردودكم بس سؤال ماجاوبتوني لو قالو راح يبقى عضو واحد بس من المخرجات تتوقع منو؟
  7. F

العم احمد عبدالعزيز السعدون امانه بأعناقكم يا اهالي الدائره الثالثه !!

حبيت اقول مشاركتي بدون لا اقرا الموضوع احمد السعدون خسر قاعده كبيره والسبب محاربة الفساد والسبب الرئيسي حمله الي شنتها جريدة السراق المال العام واقسم بالله واقسم بالله لو اصوت سيكون صوتي الى احمد السعدون...ابو الدستور احمد المليفي..يستحق الصوت بشده فيصل المسلم...محارب الاعلام الفاسد وليد...
  8. F

مخرجات الرشايده تتوقع منو راح يفوز؟؟؟ سلام عليكم انا بحبيت اسوي استفتاء بس يكون بكل حيادية وراح يكون غير وابي تختارون شخص واحد منو ثلاث الاعضاء الي ماراح يسقط وبعدها تختارون المراكز السته الاول؟ واتمنى ارائكم تكون بحيادية تاااامه وشكرا
  9. F

مجموعة (( شباب لا للفرعيات نعم للكويت ))

يستاهلو بوحمود وبورمية
  10. F

أين أنت يا الدقباسي من بورميه

اول شي علي ماهو الي يبي تكسب على شي وثاني شي الكل يعرف علي ثابت في موقفه وعقلاني ولامتزن وثاني شي تقول منو الي يرفع لجويهل روح قول حق الي قالولك اكتب :D ولاشرايك؟؟ ومنو جويهل عشان يخلي علي يبلع موس حلاقه الكل يعرف جويهل منو وعلي منو بس حبيت ابلغك انا علي بالمقدمه انشالله واقول كل ما يطعن بعلي...
  11. F

عاجل / فيصل المسلم يعلن خوض الانتخابات البرلمانية

يافيصل المسلم انشهد انك نظيف ورجل واتمنى تاخذ المركز الاول
  12. F

من تتمنى ان ينجح في هذه الدائرة؟

ناخب من الرابعه يتمنى ناجح هولاء سلام عليكم صراحه انا اتمنى نجاح احمد المليفي ... وبشده فيصل المسلم...اقسم بالله انك نظيف ولاتخاف الا من الله احمد السعدون... ابو الدستور من رغم الاشاعات المقرضه والقويه من جريدة سراق المال العام وليد الطبطبائي... لانك تستحق تمثل الامه محمد عبدالقادر الجاسم...
  13. F

لمن يريد ان يعرف عن علي الدقباسي

مشكووور على هذا التعليق
  14. F

لمن يريد ان يعرف عن علي الدقباسي

شكرا جهراوي بس على تعليقك بس علي مايبي يتكلم عن احد من الاعضاء السابقين واهو الحين مرشح ومابي يعادي احد ويتكسب على احد فهمت الحين ليش يسوي جذي بس بالمجلس يقول رايه بكل صراحه وكله شجاع ولا يخشى احد
أعلى