آخر محتوى من قبل جهراوى بلندن

1. ج

اوباما الرابعه:عســـــــــــــــــــــــــكر العنزي(مبروك)

كونى حبلانى وهيزعى اتكلم نيابه عن الحبلان ولو انى عيب من حزمه اولا مالك شغل بالحبلان والحبلان اسيادك ثانيا الدهامشه عمامك يا عفن واكل تبن ولا تسوي فتنه ثالثا انا حبلانى واحب كل الدهامشه ولا مره سمعت ان الحبلانى مايحب الدهامشه بس الظاهر انت واحد ماتستحى على وجهك وماعندك شغل
  2. ج

عنزه ماهي تبع حنا نخلى الناس تتبعنا انتى ويا عين السيح عيب عليج تقوولين عنزه تبع وبعدين عنزه حره تعطي العيار ولا السعيد ولاعسكر هذا مو شغلج وتلايطي واقعدي بمكانج وعيب الكلام هذا انتى واهلج التبع ومالت عليك وعلى عين السيح قال شنو قال عين السيح استريح
  3. ج

كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

حمدان انت نايم ولا تتهرب من الكلام ياخى ادخل نبيك بسالفه نبي نتناقش معاك على قوولت العراقى اريد اتشاقا معاك حمدان انت ما اسرحك بغنم لانك ماتعرف راسك من خلاصك ويقووول حمدان انا حبلانى لا والله انت معرووف منو انت انت شويانى هذى قبيله جديده اذلف لعنك الله تهاجم عمامك...
  4. ج

كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

وابشرك كلهم نجحووووووووووووووووووووووو وانت وربعك النهزمووون اشربووو جاى ورووحوووووووووووووووووووووو الافلام عند ربعك والقطع عندكم حيلهم بينهم:mad::mad::mad::mad::mad:
  5. ج

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

كنت اتمنى ان يوصل ماجد موسي وينزل الوعلان بس للاسف نجح الوعلان انا اشووف ماجد موسي افضل وهذا راي وبعدين عنزه ماسقطت الساقطوون هم الى سقطوو اذا من الظهر طلال منيزل وخضير يبوون يبدلوون وللاسف سقووط الرجل الفقير على دخيل هذا الرجل النظيف الشريف العفيف بس يستاهلوون السقووط...
  6. ج

عسكر 00 والاقليات 00 والملتزمون 00 وعنزه 00 راسك فووق

لا تدرى شنو المشكله المشكله قال حمدان مدرى طقعان مدرى الابجر قال حضوور المنافقون 9 الف تدرى منو ال9الف هذوولا تدرى منو 1700 من القبيله والباقى معرووفين مانى مكسر فى ناس يمكن انهم من قبائل معرووفه بعدين ترى بمقر المنافقون فى صعايده وهنود لان فى واحد منهم عنده الف عامل كلهم اقامات...
  7. ج

لجنة دعم مرشحي الجهراء اختارت الخليفة ودخيل وجليعب ومنيزل

مشكله انت اكيد من ربع زاربوون والمشكله الثانيه انك واحد ماتستحي انا تاج على راسك وراسك اكبر شب على قوولت الحضري تت يالله تت مشكله عسكر البشمركه الى ماجرهم اول شي البشمركه اكيد انت واحد منهم لان اجاهم اليومى 30 دينار وانا راح ازيدك 40 دينار تعال اليوم المقر انت واخوانك علشان احاسبكم...
  8. ج

يبه مايصح الا الصحيح عسكر سكر عسكر سكر والله لو الجهرا تفهم لكم اربع كراسي والدليل الحسد ترس البلد لوفيكم خير جان مطلعين 2 عنزه 1 شمرى 1 ضفيري لا وترى فعوون واحد خامس معاكم بس مووووووووووووووووووووووووتو قهر يا حساد;)
  9. ج

حمدان والابجر اكثر اثنين غثووني والله ناس ماتستحي ياخى عيب عليكم والله عيب شنو انتو ماتستحوون واحد داش بنك حمدان طقعان يعنى حمدان تعرفوون منو حمدان حمدان اسم الاخ حمد الفارس اول والحين صار اسمه حمد بس المشكله داش بالاسم هذا ويهاجم عسكر ياطقعان انت توصل مواصيل حمد الفارس تعقب...
  10. ج

اى لما تداعمتو منو صلح لمنو بعدين اى مخفر رحتو ومنو فاز الملتزمون ولا محمد خليفه يبه مايصح الا الصحيح عسكر ثم عسكر العنده مراجعه انا خلصها
  11. ج

متابعة ( العرس الديموقراطي ) إنتخابات مجلس الأمة 16_5_ 2009 هنا...

زين كويتي عطوونا اى ارقام بس تكوون حقيقيه اى رقم للرابعه يطلع عطوونا شكرا
  12. ج

شنو اخر الاخبار ارجووو الرد بلغوونا ترى حنا برا الكويت
  13. ج

حنا مايطلع عندنا احنا برا الكويت ممكن تعطينا ارقام
  14. ج

ياخووى بلغني الله يخليك لان ما تطلع عندنا قنوات العرب ضبطنا الله يرحم والديك اى ارقام تطلع عطوونا ترى حنا مجمووعه ولا عشرين شخص يعنى فيدوووووووووووووونا باى معلوومات
  15. ج

شنو اخر الاخبار علمونا ترى قاعد توصلنا اشاعات غير طبيعيه يقوولون مافى احد بالجهرا ناجح واقتحمووكم نفس العام
أعلى