آخر محتوى من قبل الجوكر العظيم

1. ا

** جـيـاكـر **

..... .
  2. ا

** جـيـاكـر **

dear god ! what with the world that i live in it ?
  3. ا

** جـيـاكـر **

الله يكيد للي كاد لي حسد او حقد
  4. ا

** جـيـاكـر **

الله يكيد لمن كاد لي هنا و هناك
  5. ا

العرزاله (مقتطفات شعرية )

........... :باكي:
  6. ا

** جـيـاكـر **

الله يرد كيدهم في نحورهم من يكيدون لي
  7. ا

استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (7)...

شاطر و ذكي ملعون تسوي روحك ما تعرف و انت تعرفه يا ذيب ;) لكنك تأخرت كثيراً يا بو هادي الان اعذرني دوختني معك مالي خلق اجاوبك ممكن اجاوبك لاحقاً لكن you must say please :cool: الان اتركم في امان الله اهل الشبكة الكرام :وردة:
  8. ا

لا تروح بعيد ارجع و ساعد بو هادي حتى خيال ما قدر يتخيل جواب ساعده و الي يرحم والديك :باكي:
  9. ا

ارجع و اقول انا طلبت منك , اعتقادك , ظنك , رأيك تخيل يا اخي انك تحك ليش تحك راسك ؟ :(
  10. ا

ما يصير لازم تجتهد انا فتحت لك الباب و انت تأبى دخوله اجب لتحصل على جوابك و يحصل ابو هادي على اجوبته و احصل انا على اجوبتي :D
  11. ا

اوكي انت حر بفيوزاتك انا للان لم اخذ منك الجواب انا سألتك عن ظنك قلت باعتقادك و لم اقل لك افتي لي حتى لو كان خطأ فلا تحاتي المهم ان تعطيني جواب و لو كان ظني :(
  12. ا

اشوة انك تدخلت بديت افقد الامل :D الحين لازم انت و الاخ بوهادي تجاوبون على نفس السؤال و سوف اجيبكم على كل سؤال تسألونه والله طلبي مهو صعب :باكي:
  13. ا

لابد لك من اخباري جوابك اولا شنو الي خلاني احك راسي بين قوسين () الا تعتقد ان الاستراحة هدت ؟ شكل كلامي صج يسبب تضارب بالفيوزات :confused:
  14. ا

اثبت مرة اخرى انك نبيه :إستحسان: يا زميلي انا اراعي مشاعرك و لا تراعي مشاعري سأجيبك بعد ان تجيبني توني حكيت راسي تعتقد ليش حكيت راسي ؟ تكفى لا تطري القمل من زمان منقرض والله مرات اشتاق للقمل :باكي: احس العالم يسير الى نهايته حياة بدون قمل فيها إن :( اي تعتقد ليش حكيت راسي بعد...
  15. ا

انا لا اكسف احداً لا تحاتي بجاوبك لكن بعد ما تجاوبني انت
أعلى