آخر محتوى من قبل حمد الرشيدي

1. ح

انا في الشبكه الوطنية ام غيرها

عدل كلامك وانا اوافقك الراي وانا قلتلكم البدون بلمفهوم هم دخلاء بصورة غير شرعية وقاعد بدون اقامة ولا شي ويقول انة بدون والمقيمين الاجانب يدفع رسوم ويتعب علا مايظبط اقامتة بعد سوالف اما البدون قاعد بدون اقامة ولا شي وماكل وشارب واليوم يسون مظاهرات بلعيد الوطني للكويت وحبيت اقولك فية كمية...
  2. ح

الـبـــــدون !!

وليش ينكر بلدة دائم انة ولد عشيرة ؟؟ @@ وولد اصل ممكن تفسرلي هالاشغلة واذا سئلتة قال انا بدون انا اعرف ولد الاصل والفصل ماينكر بلدة لو مهما كان وشكرا و معروفة عيال الاصول والحمايل :)
  3. ح

الـبـــــدون !!

اول شي انا احب هالاموقع هذا لانة الاغلبية بدون وثاني شي البدون نهبوو وسروقو من لكويت بلغزو العراقي وشبعو وتقول عدل كلامك باللغة العربية ؟؟ الاخ مدرس عربي تدقيق املائي ؟؟ او مالقيت شي تقولة عني وقلت اللغة ضعيفة عندك ؟؟؟
  4. ح

الـبـــــدون !!

مخالف ويصايح !!! محد يفرض علينا التجنيس وناس تدخل بطريقة قانونية وتدفع رسوم وهذا لاعنداا اقامة ولا شي وماخذ ميزات كبيرة !!! شوف الفرق ويصايح علا الحكومة ويدسون جناسيم !!! واللة ابلشو الديرة ولعبو فيها لعب اللة المستعان الزكاة رايحية للبدون ومو عاجبهم !!!! احرقوهم وريحونا...
  5. ح

الـبـــــدون !!

وأسباب منعهم من تجنيس1 العدساني ذكرلك كذا سبب 2 خلط بالأنساب 3 عدم ولاء للكويت 4 أهل سوابق وأجرام 5 يجي المصري ويقط جنسيته اهو والهندي وزلمه والعراقي ويقول أنه أهو بدون وكويتي وياخذ الجنسيه مايصير
  6. ح

الـبـــــدون !!

البدون بالمفهوم الدولي ==هم المهاجرين بصوره غير شرعيه
  7. ح

مسلم والبدون

اى واللة انك صاج واللة كلامك عدل لو ياخذون الجنسية يلعبون فينا لعب واللة انا اعرف شباب يشتغلون بلجيش ههههههه اكثر الوكلة بدون تعرف دم الحقارة فية يعني اليهودي ارحم منة حقيرين واكثر الكويتين يقدمون استقالة من الجيش بسبب الوكلة البدون اما شوف الحرس والداخلية كلهم كويتين ويحبون التعامل مع...
  8. ح

هنــــا {كل مايتعلق بقضية البدون ..نقاشات..مقالات..آراء}

السلام عليكم اي وطينة وهم يضربون رجال الامن بلحجارة كاننا يهود واهم المسلمين اى وطنية وهم يصيبون رجال الامن اصابات بليغه واللة لو يتم تجنسيهم انهم ياكلونك الشعب الكويتي اكل وهم ليدهم جناسي اجبني علا سؤالي اى دولة بلعالم يوجد بها بدون غير الكويت ؟؟؟ من هم البدون يحملون الجناسي ويخبونها ويقلون...
  9. ح

الفضالة: بغداد ستسلمنا هويات وإثباتات "البدون"

احسنت يافضالة وكثر اللة من امثالك ويجب محاسبة البدون الذين تسببو في جرح واصابات اهلنا وحكومتنا وداخليتنا الامينة الذي تسهر علا رعايت الامن والامان في دولة الكويت ويجب اتخاذ اجراء صارم ضد هولاء البدون الذين يخربون بلبد
  10. ح

عاجل: حالياً مظاهرات للبدون في الجهراء والصليبية (2)

العياذو باللة انها ليست مظاهرات وانما تخريب الكويت وضرب رجال الامن ليست مظاهرات سلمية وانما تخريب واصابت رجال الامن اصابات بليغه البدون من هم البدون البدون هم من اصول سوريا او عراقية او ايرانية ويجب الرد علا المظاهرات والسياسية المحنكة للحكومة ويجب اتخاذ اجراءات بلبدون الذين متجمهرين بلمظاهرات...
  11. ح

عاجل: حالياً مظاهرات للبدون في الجهراء والصليبية (2)

العياذو باللة انها ليست مظاهرات وانما تخريب الكويت وضرب
  12. ح

الي البطل سعد الخنفور الأمر راجعلك ومعطينك الضوء الأخضر

بسكم طعن برجال الرجال كانة العضو الوحيد الى بلكويت الرجال ناجح ناجح خلاص عضو لي 12 سنة قدام
  13. ح

انظرو ماذا يفعل الاردنين بلشعب الكويتي

اهو الموضوع يقهر الواحد يعني لمن بطلع من الجوازات المواطن السعودي قدامى يطلع وانا الكويتي باخذ طوابع ضريبة حسيت نفسي مذلول مع كل الاحترام وحكومتنا تدعم هالادول الذي لاتستاهل الدعم من صندوق التنمية ويطالبون بلبترول ولمن سئلت مال الضريبة قال الكويت ماتبعطيني نفط وصندوق التنمية الذي يعطي...
  14. ح

انظرو ماذا يفعل الاردنين بلشعب الكويتي

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة حبيت اقدم موضوع لكم بمشكلة الخروج من الاردن وضريبة الدفع الالزامي للضريبة بكوني كويتي الجنسية فقط اما المواطن السعودي لايدفع الضريبة الضريبة مطبقة للمواطن الكويتي واللة يعين الحال وهذي الاثباتات لدي الصور والرجوء ان تعامل الشاحنات الاردنية بمثل وارجو نشر...
  15. ح

احوال الطلبة الجامعين بدول العربية ووضع الكويتين

علا حسابهم الخاص القطرين انا اعرف شباب علا حسابهم الخاص والحكومة الى تدفع
أعلى