آخر محتوى من قبل alqreen

1. A

أمير سعودي ينفق 15 مليون يورو في ديزني لاند قرب باريس احتفالا بتخرجه من الجامعة

والله كلام فاضي لانه انا موجود في الفتره هذي من 21الي 25 هناك ولاشفت اي شي ملفت للنظر فيها
  2. A

نواب الشيعة يطالبون بتجمع حاشد بساحة الارادة ضد الداعية نبيل العوضي

ماقال شي من عنده قال انكم تروحون تزورون القبور اعتقد كلامه صح هذا ويدافع عن الاسلام الرجال ليس حساسين انتم
  3. A

مائة مليون لعاملي النفط وباقي الشعب لاحول ولاقوة الا بالله

هههههه بما انك حسود تدرى كم المشاركه اللى حاشتني 5383 دينار موت يالله من الحره الله اللى يرزق وانت حاسد منت راضي باللى الله كاتبه لك
  4. A

مع احترامي لك جذاب انت ورفيجك انا صار لي 28 سنه بالشركه توه يوصل 3000 يعنى خدمتى اكبر من عمره لانه عمره فى اول العشرينات وانا خدمتي فى اخر العشرينات وعندي عيال 8 بعد بسكم جذب
  5. A

الرازق فى السماء والحاسد فى الارض ناس الله رزقهم وهم حاسدينهم تري الله مقسم الارزاق من اول ليله انزرعت فى بطن امك يابنى ادم ومحد ياخذ اكثر من اللي الله كاتبه له يعنى اللى افهمه منكم معترضين على تقسيم الرزق من الله الله يهديكم بس
  6. A

بالفيديو والصور / " شيخ ضابط " اقتحم على محل تأجير سيارات في أبو حليفة وضرب الموظفين

عمر المكتب ماياجر لك سياره الا لمن تدفع اجار مقدم هذا شي معروف لا وسياره كشخه بعد وبعدين الكمبياله ممنوعه اساسا يمكن واحد ماجر سياره وماخذين كمبياله عليه ورايح مشتكي وجاي الضابط ياخذها والعمال قالو لا واخذها غصب وزين يسوي فيهم وراعي المكتب اشتكي اذا له حق بياخذه
  7. A

الجويهل 15 الف كويتي امريكيون !!!!

والله انك جبتها صح:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  8. A

عاجل المحكمة ترفض شطب الجويهل

والله معطينه اكثر من حجمه وبعدين لو نجح شنو حاله حال اللى قبله يصارخون فى الندوات واخر شي صارو طرمان من الفلوس
  9. A

السيرة الذاتية للمرشحين العوازم في الدائرة الخامسة

والله حرام داخل المجلس علشان بس يطلع اخوه اذا الاعضاء اللى قبله وامير العوازم ابن جامع ماقدر وماقدروه جاهيته فى اخراجه من السجن لانه هذا قانون وحكم محكمه المفروض ان العوازم وقت التصويت ان لاينسون الصواغ
  10. A

نطالب بالافراج عن احرار توتنهام وانفليد وبرمنغهام

السليطي اتوقع بكره الانقليز يحطون خيامهم عند لندن ايز ويسون ستيج وتطلع وحده مثل ايات القرمزي تقول شعر فى الملكه تقول لها ارحلي ويجيبون بليرمعمم يعلنها جمهوريه المملكه المتحده ونشوف البي بي سي تنتهج نهج قناه العالم وفوكس نيوز تنتهج نهج المنار ويجيهم دعم الخمس من فرنسا
  11. A

حجب موقع الاوقاف الجعفرية في البحرين

ممكن سؤال على الطاير -----------------------
  12. A

بالدليل القاطع أسقاط القروض غير عادل

يارب والله ماتطيح لانه انتم اللى رايحين تتخبطون فى الربا محد قالكم كان فيه بنوك اسلاميه ليه مارحتو لها انا واحد من الناس فكيت عمرى من البنك ودفعت لهم 35 الف مانطرت احد يطيحها شنو ذنبى اذا طيحو القروض انا ادفع وانتم ماتدفعون انا من مويدين صندوق المعسرين لانه فعلا الحل الامثل وكان المفروض...
  13. A

هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

وين اللى يدافعون عن الدوار:o
  14. A

مقرود شنو موديه لهم
  15. A

فى الكويت قولى وين غير 12 شيعيه وولد معاهم عند السفاره البحرينيه
أعلى