آخر محتوى من قبل كويتنا الغالي

1. ك

شعيب المويزري

مببببببببببببببببببببررررررررررررررووووووووو:)ووووووووووووووووووووووووووووووووووك .. والله يستاااااااااهل وانا اشهد ,, بوووووثاااامر والله يستااهل .. الله يووفقه .,,
  2. ك

الصوت بـ 200 دينار

عااشو عااشوو هذا السنع مااتكلام ببشي موو اكيد ولا تعرف عنه شي:إستحسان: اي جذي تعجبني انت :)
  3. ك

الصوت بـ 200 دينار

اقوول استرروو استررروو عسالله يسترعلينا بيووم القياامه والله بيحااسبه
  4. ك

الصوت بـ 200 دينار

الي يبييييييييييع صوووووووووووووووووووووته تااااااااكدوووووو انهم ماافيهم خير والي يشتري اصوووات مليووووووووون بالمييييه انه مو دااش المجلس عشاان الكويت واهله وصدقوووني الي ماايخاف من الله ماايهمه شي ..!!! الله لاينجحم ياارب فكنا منهم ..
  5. ك

الحضور فاق الــ 9 آلاف بمقر ملتزمون الليلة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعيييييين <<< قااعدين من سيربح المليوون احنا ..<<< يبااابا ياماما ماانبي كلام هذا من قبيلة فلان ومن قبيلاتنا احنا نبي الي في خير وقد كلام والله عيب كل الووحد اطول من ابووي وتقطوون نغزاات ع ثاانين والله ياا نااس هذاا...
  6. ك

16-5 يوم الصدمه والرعب ... للجهراء وأهلها

شنوووووووووووووووووووو قصدك يعني من الداائره الراابعه كلههههم يشترون اصوااات الا علي وحسين انززززززين انحطهااا في ذمتتك ترااك جمعت ناس وانا ماادري عنهم وماراح اتكلم بغير شعيب المويزري الله يوفقه وقاالها بندواااته انا ابي صوتكم اذا صج استااهله مااراح اغصبكم اذا كلامي ماادخل العقل وماتبوون...
  7. ك

شعيب المويزري

المششششششششكله ماايتكلااام الا المحترررررررر ... شعيب دووووووووووم راسسسه مرفوووووووع بكل مكاان وهووو ع راااسي ;) والله يووفقه كاافي النوور الي بوووجه ..
  8. ك

توقعاتى وتوقعاتكم

الله يكتتتب الي فيه الخييير .... والصاااااااااااالح ياارب ... يفووز .. سوااء كاان رشيدي مطيري عنزي اوغيير .. الله يووووفق الجمييع
  9. ك

شعيب المويزري

اقووووووول الله يهديييييييك ... جنكم فااايروووس تفررون عقوول الناااس .. الي في خيييير ...بينجح الله .. وبووثااممر شااهدتي فيه مجرووح .. ويالله تووفقه .. ويرزقه بماا فيه الخيير ...:إستحسان: اشهد ان رجاال ولد رجاال محترم وكلمته وحده ..:) ......!! ورشيدي ولا مو رشيدي يااالله ياارب يووفق من...
  10. ك

شعيب المويزري

ونعم ونعم ونعم ونعم بابوثامر والله والله ونعم بس تراني ماعرفه وجه بوجه كان الوالد يقولنه اشياء عنه من المراجال والنصاف...
  11. ك

سامحوني يا قبيلة الرشايده0000

شالكلاااااااام ...رةررة :إستنكار: لا اخوووي .. شنوو قصدك اسووا من شعيب والخرينج والخنفوور .. انا مو رشيدي .. مااعرف غير من شعيب من طيبته .. وكررم .. انا اقوولك هو ماكاان عضوو ولاوزير ولاشي من منااصب الكبيرره ... يعني هو مو منهم ..الله مبيض وجه بالخيير يالي يسسوي فينا الخيير ...
  12. ك

شعيب المويزري

ونعم والله ...احلىى اصووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااات لاااااااااااااااااحسسسسسسسسسسن ناااااااااااااااااااااااااااااس ,,, خووووووووش خوووووووووووووش .. عاااااااشووو بني الرشاايده ونعم فييهم... عااشوو ... لاجل الوووووووووووووطن والششششششعب داائماا معكم ..:)
  13. ك

الليله 29/4 عشاء عند المرشح شعيب المويزري

ياالله حييي ... عااااااااش بووثااااااامر .... ان شااااااااااء الله الفاااااااااال باااااااعااااااااام ... عاااااااش عااش والله عااش :)
  14. ك

مفاجأه واهداء الى مصدر تاريخي وبالصور

الف ونعم بني عبسسسسسسسس .. كلههههههههههم ... فييهم خيير وبركه ... يستاااااااااااااااااهلوووووووووووووووووووووون اكثررررررررررر من جذي ...:)
  15. ك

بسأأألك ... ياادنيا سؤؤاال .. وجااوبني ..

ليــــه الأمانة بالقلوب في زماننا تحتضر .. وليــــه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر .. وليــــه الصداقـــة ذابلة ومن الخيانة لا مفر .. : ولامن زرعــت الخيـــر في الدنيا يحاصرك الخطر .. ابســـألك.... ياا دنيــــــــاا .. ليــــه نلقى في زماننا جروح وأحزان وهموم ... ليــــه التفاؤل...
أعلى