آخر محتوى من قبل ملاذ البشر

1. م

المهري: تعديل الماده الثانيه وفق مذهب آل البيت

شــر البليه مايضحك :D الله يكفينا شره وشر الـــــــــــوثــــــــــن ماوراها الا الفتنه
  2. م

حملة رمي جريدة الوطن يوم الجمعة 13-1..& في ساحة الحرية

قواكم الله اخواني جريدة الوثن تحاول تسئ لنا وتثير الفتنه بين الشعب الكويتي
  3. م

النزول للشارع ،، حلال وحرام !!!

مافي بدون دخل بعد سنة 2000 بسكم من هالحجي اللي مامنه فايده ولعلمك والدي اسير 2 / 8 وبخصوص اللعن انا لعنت المنافقين مالعنتك ولا لعنت اي مسلم انت اخوي وعلى راسي واذا كنت انا منافق اقول الله يلعن هالنفس اللي فيني
  4. م

اخوي فهد الرشيدي تدري ليش انت واقف معاه لأنه مع المعارضه اذا تكلمنا عن خالد السلطان او اي من الاخوان السلف اتحداك تدافع عنه نظرتكم عنصريه لأبعد حــــد ولعن الله المنافقين
  5. م

المنافقين ملعونين وراسي نظيف ماهو مثل راسك العنصري وغزه لاتنسى بالغزو كانوا ضدنا وفرحوا بالاحتلال العراقي
  6. م

السلام عليكم اخوي فهد احنا البدون اولى من غزه وغيرها والمسلم اذا شطب محد يشطبه لاتنسى هذا القانون وانتوا تقولون احنا مع القانون >> قانون بطيخي كل واحد على كيفه اطلع ولاتطلع اللي راح غزه مابي اذكر اسمه >> اكبر منافق لعن الله المنافقين
  7. م

شكراً د.فهد سماوي شكراً د.ابتهال الخطيب ولكل مواطن شريف

اخوي انا آخر من يسئ للبدون انا منهم والشيخ نبيل العوضي تاج على راسي وراس كل بدون محد ينكر وقفته معانا جزاه الله خير واوراد الجابر ماقصرت وماننسى وقفتها معانا بس باقي الأسماء للأسف تكسب اعلامي فقط والدكتور فهد سماوي اكثر من مرة يقف معنا ضد الظلم وكذلك الدكتورة ابتهال الخطيب
  8. م

شكراً د.فهد سماوي شكراً د.ابتهال الخطيب ولكل مواطن شريف

بسم الله الرحمن الرحيم من أبناء البدون الأحرار نقول شكراً وتحية من القلب الى القلب الى كل مواطن كويتي يقف مع المظلومين وعلى رأسهم .. الدكتور فهد سماوي الظفيري الدكتورة ابتهال الخطيب فهم وقفوا معنا ونصروا قضيتنا الانسانية ليس مثل غيرهم الذين اتوا للظهور الاعلامي والتكسب الانتخابي جميعنا...
  9. م

تغطية (جمعة المواطنه ) للبدون في تيماء 2012/12/23

نداء الى جميع البدون لاتيأسوا نبي نوصل صوتنا بخروجنا
  10. م

وين نواب الشيعه عنكم يا بدون ؟؟؟

اخوي مع احترامي لك موضوعك ماله راس الاعضاء كلهم مانفعونا سواء شيعي او قبلي او حضري احنا نبي الحل من الحكومة مانبي من اعضاء كل واحد مصلحة ربعه واهله وبس لعن الله من ظلمنا
  11. م

مظاهرات 'البدون' تعود مجدداً

حبيبي انت هاملت اقرا الرقم عدل >> 11 الف للعراق و 54 الف للسعودية ليش ماتتكلم عنهم ذبحتونا العراق والعراق الله يلعن العراق دنيا وآخره ويلعن كل ظالم ظلمنا وهذي الاحصائية للي عدلوا اوضاعهم ياذكي
  12. م

أطفال البدون و ( وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنب قتلت )

فهد الرشيدي ليش القضاء ماينصفنا ؟؟ كل ماقلنا حولوا قضيتنا للقضاء قلتوا هذي قضية سياديه انزين سياديه مالها حل يعني ؟؟ اذا اللجنه عندها اثباتات تدين اي بدون ليش ماتحوله للقضاء وتحاكمه ؟؟ والله حيرتونا يابشر اتقوا الله اتقوا الله
  13. م

الظلم والحرمان .. يطال البدون المعاق

اخوي التكتل الشعبي شــــــــــكــــو ؟؟؟؟؟؟ الفضل لله ومن ثم للبدون الاحراااار اللي طالبوا بحقوقهم وانا من ضمنهم بلا تكتل بلا بطيخ
  14. م

تحذير لدول الخليج (( السعودية تجند عشرا ت الالاف))

الــلـــهـــــم زد وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك
  15. م

22 نائبا ووزير الداخلية متواجدين أثناء رفع جلسة البدون

ايه نعم حلال ابوه ومعروف الله يرحم ابوه عويد أن كان عنده حلال ويسوي اكثر من 12 مليون ,,,, نصيحة لاتحط بذمتك شي انت ماتدري عنه ,,,, <<<<< اسف صاحب الموضوع طقينا الرصيف شوي
أعلى