آخر محتوى من قبل ركـز معاي

1. ر

متابعة جلسة مجلس الأمة ليوم 24 ديسمبر ( جلسة القروض )

الحريتي يمكن قبل وزير يعني وياهم من زمان بس هذا صدمنه بس هذا شكو ابي ارعرف شكو يعني يبي يراجع الشريعه انت مو اكبر واحد في السلف المفروض بسرعه تفتي بس خلها على الله السلطان راح اروح كنده واصور وارد لك
  2. ر

مابي اعرفه ولا ابي اسلم علي انا بري منه لا يوم الدين حسبي الله عليهم ضمان الودائع اشوف الكل وافق حتى الخرا في والحين ماشوف ولا واحد من جماعات حجي مازن
  3. ر

خالد السلطان خالد السلطان خالد السلطان خالد السلطان ابي اعر ف شنوقدم انا اعلن انسحابي من جماعة خالد السلطان ونظمامي الي الشعبي للأبد خالد السلطان انت نفس الخرافي بكل شي تدري شلون خلك وزير احسن لك انا استغرب من بعض الاعضاء في المنتدي ماكو اي انتقاد...
  4. ر

افا ياعيال عطا ...... اصواتكم زكت وزير الداخلية رغم احداث الصباحية !!!

اهل الحميه طلع مافيهم حميه .... عند الرخا بس تلقاها حميتهم العام جابر ضربهم بالصباحيه .... واليوم نوابهم باعوا كرامتهم كرامتي مادورها من ورع زنيفر ونملان وتراك تعديد حدودك وماودي ادر عليك اكثر ولا ارد على القصيدة لان المنتدي سياسي ماله داعي تقول كذا الله يهديك
  5. ر

افا ياعيال عطا ...... اصواتكم زكت وزير الداخلية رغم احداث الصباحية !!!

انا من العوازم صوتي الجاي حق الصوااغ و الطاحوس و الصيفي ويياكم يا العوزم في الفرعية الرئيسي اسف في واله منكم حرصأ علي
  6. ر

العوازم ورد الدين

لان يدري نجوحه صدفه وسبب من التخلص من فهد الميع وصدفت ويه وتره على فكره اهوه كان في الانتخابات يقول نجحوني مره وحده بس
  7. ر

العوازم ورد الدين

كشف جمعان الحبيشي الوزير السابق و النائب انها كانت خطه مع الوزير وفهد للميع وكل شي مكشوف وحتى ابناء العزام متفقين انه خطه ويقال ان الحبيني ويه بعد على شان يزرقون في التصويت عند دوانية فهد والتجمع عند غانم حتى غانم تره طعأ فيم وقال انا نازل رئيسي وبيوم غير رايه...
  8. ر

العوازم ورد الدين

انا عازمي وعايش الوضع اول شي الحريتي راح ينحج لان مايعنمد على العوازم وثاني شي عانم وزنيفر و نملان اخر سنه لهم لان كل دواوين العوازم والمنتديات يسبونهم لاحد االن ابي احد وياهم ماكو يعني ودعوهم ووصني خبر ان احمد الشحومي يبي يرشح نفسه في الخامسة يعني اتوقع اذا هذا...
  9. ر

الجزء الثاني من تغطية جلسة إستجوابات 8 ديسمبر 2009

الوعلان لصفر: وزير الظل الحقيقي للبلدية هو (ف.ص) وليس انت،و احد اقربائك يتلاعب بالمشاريع الحيوية وامس خسرت البلدية قضية بقيمة 96 مليون
  10. ر

كل مايتعلق بجلسة الاستجواب ( 8 ديسمبر 2009)

المجلس يوافق على السرية في 44 عضو يبون سرية و 23 علينه ونطرو شوي ايب لكم الاسامي بس خل يطلع ولد عمي من الجلسه انا ناطره
  11. ر

ثلاث امور حيرتني / شيك الدويله وتاييد الدويسان ورفع كتاب عدم التعاون ؟ من يجاوب

لا يعورك راسك ولا شي تبي الصراحه انا تعبت من الامور هاذي باجر ابي اروح اكشت في البر وستانس وتلوفني مغلق ومابي اعرف شي واجي وعرف كل شي ومااعور راسي او تدري شلون والله بتايا حلوه لووول عاد يوم ينحل المجلس اللي طاف كنت في مطعم بو عبدالله نشوف كلمة صاحب السمو...
  12. ر

هل تؤيد عودة التجنيد الإلزامي

لااااااااااااااااااااا من صجكم لا يبوه ليش مو بدال التجنيد نعلمهم على الاقتصاد شي يفيد مو نوقفهم في الشمس
  13. ر

من صجه هذا ؟

لووووووووول توجد حديقة سياحية من اكبر الحدائق في البرتغال مطلقين عليها اسم الكويت لاند انا في البرتقال 3 سنين ماشفت اسم الكويت في اي مكان اصلن مايعرفون الكويت شنو معلومات خطيرا جدأ
  14. ر

عاجل:فيصل المسلم يقدم استجواب لرئيس الوزراء

احوووووووووول الله يبي يحل المجلس انطر خني استلم الدرجه من الديوان
أعلى