احمد العصيمي

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أفضل الأجوبة معلومات

  • يعتذر الكاتب الكبير والروائي الاسطوره احمد العصيمي عن دخوله للصفحه وذلك بسبب فترة الامتحانات لكلية التربيه الاساسيه قسم المكتبات تمنياتنا لك بتوفيق يا احمد والله يعينك اكيد الأمتحانات صعبه تخصص صعب مو كل واحد يدشه !!

    قصة الارنب والزرافه أهداء للكاتب والروائي الكبير أحمد العصيمي

    ( سمعوا هالقصه هالقصه ترا فيها طرافه ! يوم ارنبنا عشق ذيج الزرافه وابتلا بالحب بلوه قال ابي للعرس حدوه والزرافه الزرافه شافته أرنب نبيل قالت صغيرون بس انا ابيه لازم اسعده واعطف عليه الارانب كلها طقت طبل والزرافات رقصت فوق الحبل والصواني بالعزايم تعتجل اهاه لو فار الفراره يحب قطوه لو يحب الفار قطوتنا ويبيها لو تحبه وتحظنه بيديها جان صارت خوش دنيا الي نعيش فيها كل من يدلي بجليب الجار دلوه http://www.youtube.com/watch?v=6di5wK-le-w
    قصة الارنب والزرافه أهداء للكاتب والروائي الكبير أحمد العصيمي

    ( سمعوا هالقصه هالقصه ترا فيها طرافه ! يوم ارنبنا عشق ذيج الزرافه وابتلا بالحب بلوه قال ابي للعرس حدوه والزرافه الزرافه شافته أرنب نبيل قالت صغيرون بس انا ابيه لازم اسعده واعطف عليه الارانب كلها طقت طبل والزرافات رقصت فوق الحبل والصواني بالعزايم تعتجل اهاه لو فار الفراره يحب قطوه لو يحب الفار قطوتنا ويبيها لو تحبه وتحظنه بيديها جان صارت خوش دنيا الي نعيش فيها كل من يدلي بجليب الجار دلوه
    احمد شرايك تقول قصص اطفال والله احسلك ليش ما تكتب عن الارانب والفيران والزرافه (( موقعي سياسي )) يا حلوك صغيرون كتكوت تكفى لا تكنسل تخلينا نضيع عقبك يرحم والديك لا تكنسل هههههههه شخبار حبك للزرافه !!!؟؟؟
    http://www.youtube.com/watch?v=6di5wK-le-w
    والله مصدق نفسك انت هذا الي جذب الجذبه وصدقها
    شنو اخطا ءت لانك عملت شنو الكلام الفااضي هذا
    انت لما تقول اخطاءت معنااه انك فعلا غلطت على دفيصل المسلم
    كلامك كله تخبط ومو وااضح
    انت ما تدري انت شنو تبي بالضبط
    انت باختصار انسان ضايع مسوي لنفسك جو وعايش فيه غصب
    اعقل يااوغد اعقل اعقل اعقل اعقل
    موقع سياسي ناوي تفتحه تقص على منو انت
    وشنو سالفه ما اهاجم اي عتيبي عتيبي ولا غيره الي يغلط قوله انت غلطان اي سيايه واي بطيخ الي اتكلم عنه وانت تتكلم بنزعه قبليه عنصريه
    وربي ما تدري وين الله قااطك انت
    انا زهقت منك بكلم ابوك يشوف لك حل
    احمدوووه اصحى قوم قوم شكلك اتحلم انت قوم بابا قوم مدرسه يلا قوووم
    اخواني..نويت اترك القصص السياسيه للابد واسجل خروجي من المنتدى
    للاسف البعض فسر ردودي وقصصي اني انا اهاجم ناس محترمين امثال د فيصل المسلم
    ود.فيصل المسلم ولد عم وعزيز وغالي وانا ما اشكك فيه ابدا والشمس ما اتغطى بمنخل
    السياسه لعبه عجزت افهمها ...ولكني عبرت عن رايي ...وللاسف تم تفسير رايي بشكل خاطيء
    الحين بسجل خروجي من المنتدى واعيد واكرر اني احترم د.فيصل المسلم جدا جدا من لا يعمل لا يخطيء عشان جذي اكيد انا اخطات لني عملت واقدم اعتذاري لكل من اخطات بحقه وطبعا بدون قصد وانا مسامح اي انسان اخطا بحقي اتمنى انه كلامي واضح وحتى موقعي السياسي اللي كنت ناوي افتحه كنسلته نهائيا شيفيدني الموقع او القصص اذا فيه ناس يتعمدون تفسيرها اني اهاجم ولد عمي فيصل المسلم !لله قررت ترك القصص السياسيه عشان محد يظن اني اهاجم اي عتيبي مهي عنصريه ولكن قمة الظلم انك تتعب وغيرك يفسر تعبك بشكل خاطيء
    في النهايه قررت اني ما اسمح لاي احد يستخدم موهبتي بضرب ولد عمي
    ومحشوم يا فيصل المسلم واللهم احفظ الكويت واهلها من كل مكروه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى