آخر محتوى من قبل احمد العصيمي

1. ا

اخواني..نويت اترك القصص السياسيه للابد واسجل خروجي من المنتدى للاسف البعض فسر ردودي...

اخواني..نويت اترك القصص السياسيه للابد واسجل خروجي من المنتدى للاسف البعض فسر ردودي وقصصي اني انا اهاجم ناس محترمين امثال د فيصل المسلم ود.فيصل المسلم ولد عم وعزيز وغالي وانا ما اشكك فيه ابدا والشمس ما اتغطى بمنخل السياسه لعبه عجزت افهمها ...ولكني عبرت عن رايي...
  2. ا

فؤاد الهاشم كنز المعرفه المتدفق ؟

الى الامام يا بطل يا فؤاد الهاشم يا كايدهم استمر وكلنا معاك وتبقى للصحافه الكويتيه (الفؤاد)
  3. ا

طلال السعيد وحملة سكوب

قواك الله يا بو بندر قلت اللي نحس فيه كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو استمر يا طلال السعيد كلنا وياك
  4. ا

[ الطرثـوث العصـآمي والحرب البيسـوريـّة ]

نعم الكويت بلد عظيم وشامخه ومحط انظار الكون والمجرات وبلد المعجزات وشامخه هذا بنظر كل كويتي مخلص محب موضوعك غريب عجيب تنزل من قدر ديرتك ما ادري ليش نعم انا كويتي ورافع راسي وافتخر وترا اذا تقصد اعضاء الامه او النشطاء السياسيين...
  5. ا

قصه قصيده انا وليلى

تستاهل القصيده اللقب واللي زاد روعة القصيده الفنان كاظم الساهر غناها بابداع منقطع النظير اشكرك على هالموضوع الرائع
  6. ا

مذيع كويتي* ‬تعرض لإطلاق نار من قريبه فأصيب بنوبة قلبية*

الله يشفيه وهالاسلوب غريب على اهل الكويت مو بس مذيع واحد اللي تعرض لاعتداء امس تعرذوا مذيعين لاعتداء وهالشي مرفوض جملة وتفصيلا
  7. ا

غزة وقناة الفتنة

سكوب الى الامام لا لغزه ولا لتايتنيك اللي راح للخونه الفلسطن رفرف يا علم بلادي فوق السهل والوادي الله يحفظ الكويت من عيالها امين
  8. ا

سكوب و أسطول الحرية ...!

سكوب عبرت عن اللي بقلبي وبخاطري يعطيهم العافيه لا لغزه
  9. ا

بدأت العرب سات أخراج سكوب من قمرها ( مبروك يا أهل الكويت)

ستبقى قناة سكوب حره شامخه رغم انف البعض وابشركم سكوب باقيه طول العمر باذن الله
  10. ا

سكوب تعادي الطبطبائي

ما اقول الا بالروح بالدم نفديك يا بو حمود !!! اتمنى زيادة رواتب بعض الناس عشان يكونون ريلاكس لنه الكتابه اليوميه في المنتديات تتعب خصوصا بعض الناس اطالب بزيادة رواتبكم
  11. ا

نشكر قناة العربيه و تلفزيون الكويت على متابعه الاحداث , ومالت على سكوب والوطن !!

سكوب شكرا لنج ما غطيتي هالخمبقه والتكسب الدنيوي على حساب سمعة الكويت لا ل غزه نعم لسياسة السكوب في تطنيش هالمسرحيه لا ل غزه
  12. ا

الكويتيون يفتخرون ان يكونو صهاينه

مو بس البطل طلال السعيد اللي ما يفرح لانسحاب اسرائيل من غزه حتى انا احنا شكو فيهم !!!! لا ل غزه لا لتايتانيك الكويتي اللي راح غزه نعم للكويت ولااااااااااااااااااااا لدول الضد
  13. ا

«على قفا فلسطين»

خوووووووووووش مقاله وانا ضد تايتانيك الكويت السخيييييييييييييييييييف لا ل غزه نعم للكويت واهلها لن ننسى بالكيماوي يا صدام من الكويت للدمام
أعلى