آخر محتوى من قبل مـساعـد

1. م

الكويت الجانب الآخر " البدون "

أغلب عوائل الحضر لهم أبناء عمومة في دول الخليج و السعودية خصوصاً في الزلفي و القصيم و هذه المناطق .. هل هذا يعني أنهم لا يستحقون المواطنة !! و أيضاً أنا متأكد أن العجم أهلهم بأيران !! هل هذا يعني نسحب الجناسي من أهل المنصورية و الدعية !! و بالمناسبة حنا ما قلنا لك جنس كل قبايل السعودية ؟ ...
  2. م

مع أحترامي لك ردك فيه كمية كبيرة من الجهل .. تاريخياً أصلاً بني خالد هم من أسسوا الكوت و آل الصباح يرجعون لعنزة ، و مرشد بن عايد بن كليب الطوالة و هو من خرج من القصر الأحمر لأحضار المساعدة لفك الحصار و هو من قبيلة شمر الكريمة .. إذاً فهذه القبائل لها وجود قديم بالكويت و هي تعتبر جزء من النسيج...
  3. م

Meridian البدون أبناء القبايل و الي أصولهم تتشابه مع أصول أهل الكويت حضر و بدو يستحقون التجنيس .. أما الباكستاني و الهندي فهم من أصول أخرى و يختلفون عننا فحتى لو كان بالكويت من 100 فهو ليس كويتي مع أحترامنا للكل و هناك العديد من العوائل الكريمة التي جاء أبناء عمومتها من الزبير في الأربعينات و...
  4. م

التيار الجديد لعلي الراشد "تيار الضحايا"

طويل العمر استاذ تويتر ترا البداوة ماهي عيب و حنا كلنا بدو .. و العضو بسطويسي حسب معرفتي أنه ولد قبيله
  5. م

رفع الاذان (( الشيعي )) في مدينة الكويت ...!

اكبر فئة قدمت شهداء للكويت سواء في حرب الجهرا أو الحروب العربية او الغزو أو إلخ .. هم أبناء القبايل البدو و للعلم أغلب أهل الكويت خرجوا و بالمناسبة بقي العديد من أبناء القبايل في فترة الغزو و بعضهم تطوعوا في الجيش الكويتي و هذا شي معروف و تاريخياً أصلاً الكويت ثابت أن فيها قبايل مثل العوازم و...
  6. م

يكفيك يامشاري العفاسي انك لم تؤيد الغزو البربري علينا

مشعل شوف أنا ما أقدر أقولك أني مع السيسي و الأنقلاب .. بس هل التظاهر سيسقط الأنقلاب ؟ ما اعتقد و أغلب المصريين الي اعرفهم و أنا اعرف كثييير مصرين و الغالبية ضد المظاهرات و مع الهدوء خصوصاً الغلابة و الناس المساكين كل هدفهم هو لقمة العيش و الي يقول ان اغلب المصريين مع مرسي يقص على نفسه ...
  7. م

يكفيك يامشاري العفاسي انك لم تؤيد الغزو البربري علينا

سؤال : هل فعلاً أيد أخوان الكويت الغزو علناً ؟ و أنا أتكلم عن أخوان الكويت بالذات ؟
  8. م

انظروا ماذا فعل الجبناء !

كلنا نعرف أن جمعية الاصلاح فكرها اخواني .. عموماً هم من زمان منكرين أنهم أخوان علنياً بس الكل عارف هذا الشي من زمان
  9. م

جئتكم من قسم امراض النساء والاولاده بنبأ

mohamed ahmed ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  10. م

صور عالية الجودة وبعضها نادر من هجمات 11 سبتمر المباركة

بصراحة يا فريق التواصل فاجئتني !!
  11. م

صور عالية الجودة وبعضها نادر من هجمات 11 سبتمر المباركة

الي يضحك ان حنا فرحانين بتفجير برج من ألف برج عندهم .. لا و الي يضحك ان الجماعة الامريكان بنوا برج ثاني اطول منه ههههههههههه يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. ما ألوم الأمريكان إذا ضحكوا علينا
  12. م

سؤال وجواب كيف حصلت أزمة سوق المناخ و ماهو البيع بالآجل ؟

كيف حصلت أزمة سوق المناخ و ماهو البيع بالآجل ؟
  13. م

رد فاضل الدبوس اللامع على الشيخ فلاح بن جامع !!

فاهم الدنيا غلط أسمحلي بن جامع أجتماعياً على عيني و راسي و كذلك الأخوة العوازم لكن من الناحية السياسية و بعض التصريحات أنا لن أعلق احتراماً للعوازم فقط
  14. م

توقعات ما بعد الحرب الامريكية السورية

أيران و حزب الله ضد العالم .. هههههه حزب الله " بياكل تبن " و سيشاهد القذائف تتساقط على دمشق ، إيران لن تحرك ساكن بالأخير الأسد أصبح وحيداً .. نتمنى للثوار أن يوحدوا صفوفهم و يستعدوا للمستقبل
أعلى