آخر محتوى من قبل صواعق

1. ص

ياليت تطرش لي ايميلك

ياليت تطرش لي ايميلك
  2. ص

ما افرحني وما احزنني اهداء لاخواني اهل الخامسه

ابي اسآلك سؤال انت الحين هاجمت الرجال علشانه تكلم بصراحه ... هل معني كلامك ان نار ماله محبين وبعدين تقول ناصر اخذ من الياميه .. ما قصروا بس ناصر جاب 11000 الف صوت واكثروهذا الرقم راح يبين بكره او بعده بالجرايد ،،، علي فرض انه جاب 9000 علي كلامك من وين له الباقي ؟؟؟؟ هذا ان دل يدل علي الناس...
  3. ص

ناصر المري اول من ياتي خلف التحالفات بقوه

يا اخي ما فه احد مضطر انه يعطي ناصر ،،كل اللي عطوه مقتنعين فيه ولله الحمد والمره الجايه باذن الله راح يفوز وراح يمثل الكويت وراح يكون نار علي علم كما هو الان ... وثاني شي الناس مخيره انه تصوت من صوت الي اربعه يعني مو لازم حذف اللي مقتنع بيعطي واللي مو مقتنع مو لازم يعطي .. الحذف يكون لما يكون...
  4. ص

وزير المالية القادم / ناصر المري ( الرويلي )

ناصر المري ليس في حاجه المناصب عنده من المناصب ما يكفي وهذه اشاعه وارجوا اغلاق الموضوع...
  5. ص

هل اعلانات الداخليه مجديه !!!

مشكور شاهي حلو علي الموضوع المميز ..... لكن يا شباب هذه قيمه خياليه حق لوحه ١٥٠٠٠ الف دينار وشرايكم نفتح لنا شركه اعلانيه ونبيع عليهم اذا يحبون نفع المواطنين ههههههههه ... والله ما ابي وظيفه بس ابي اعلان واحد كل شهر ...
  6. ص

ناصر عبد المحسن المري يردد قائلا’’ مانيب من ياتي ولايدرى به ’’

راح يكون فيه اعلان بالجريده ، وراح تشرفنا بحضورك.....
  7. ص

انتبهوا ... المحيط الهادي قادم

كل التوفيق للمرشح ناصر المري وفاله الكرسي .... يستاهل المحيط الهادي ..... بس قول حق ابن فطيس لا يزعل ههههههههه
  8. ص

دعوه بعنوان اعقلها وتوكل للمرشح المتميز

حضرت الندوه وفاله المجلس ان شالله ....
  9. ص

هذه هي نظرتي للدائره الخامسه!

ممكن اعرف شنو تقصد يشتري صح ... هل تقصد انه يشتري بس مو صح ... اذا انت بايع صوتك عليه قول لنا والا بس تبي تطلع اشاعه .. يا ناس باقي يوم علي الانتخاب والناس شغاله علي الاشاعات ... اتقوا الله في انفسكم ....
  10. ص

انقطاع الكهرباء .. بـ فعل فاعل !!!!!!!

يبا الكهربا وانقطعت هذه الكويت ... كل فتره نفس الكلام ...ليش تروح تبتلي الناس يا عجمان يا عوازم ..
  11. ص

شوف موضوع ...( ناصر الاقليات ..... ناصر المري .....)

شوف موضوع ...( ناصر الاقليات ..... ناصر المري .....)
  12. ص

الهجمة الضاريه والشرسة على ناصر المري

ناصر المري الحصان الاسود للدائره الخامسه ... ولكن بعض الناس ما تعرف قيمته وتمشي وراي الالتزام الاعمي بالقوائم بدون الالتفات الا الاصلح .. بس مع الخيل يا شقرا .. وهذا كله فوق روسهم وروسنا بعد ..... اللي اقوله الا متي ونحن علي هذا الوضع ....؟؟؟؟
  13. ص

دش موضوعي ناصر الاقليات ... ناصر المري وعلق

دش موضوعي ناصر الاقليات ... ناصر المري وعلق
  14. ص

الهجمة الضاريه والشرسة على ناصر المري

ناصر الاقليات ..... ناصر المري ..... حان الوقت للتجديد ... الدائره والاقليات تبي الاصلح ... طيب نبي واحد فاهم ... يدري شنو يقول .... لا يخاف في الله لومه لائم .... مو محتاج لفلوس الله مرهي عليه ... رجل مركزه الاجتماعي افضل من انه يكون عضو مجلس امه ... رجل يريد ان يقدم سنوات من عمره...
  15. ص

لاجلكم ....... لاجل من؟؟

يا اخي اثبت علي نك واحد مو ثلاثه مره وحده علشان الواحد يعرف يكلم منو .. كل هذا علشان تسوي زحمه في الموضوع ......
أعلى