آخر محتوى من قبل سيف الأمير

  1. س

    الرياض تعتزم تزويد المعارضة المعتدلة بصواريخ أرض - جو

    التعليق : حكام السعودية اليوم دهاة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أول مرة تمتلك الأمة ساسة وعسكريين بهذه الحنكة ، اللهم احفظهم بحفظك واكلاهم برعايتك.
  2. س

    بالصور: ايران تجري تجربة ناجحة لصاروخ باليستي موجه بدقة

    موجه بدقة !!!! أنسى خبيبي ... أسيادهم الروس لم يستطيعوا لليوم صنع صاروخ موجه بدقة والدليل ما سمعت قبل أيام ألم يصبح ماءكم في دقيقكم ؟
  3. س

    الامام الحجة يتدخل في سوريا

    قيل أن علي الكوراني دخل في خلوة يتفرغ فيها للبحث لعله يجد خيط في سلالة بوتين يتصل بآل البيت على غرار الملكة إليزابيت
  4. س

    رأي اليوم:من يمثل الدكتور عشقي الذي يتغزل بنتنياهو ويشيد بشجاعته وقوته؟ ولماذا الصمت السعودي عنه

    صاحبنا حيره الصمت الرسمي السعودي ... يا اخي هم معذورون ، فأنت تستطيع الرد على كذبة ،..اثنين ، لكن من المستحيل أن ترد على من تسع أعشار كلامه كذب .
  5. س

    الشيخ حارث الضاري في ذمة الله

    اللهم اغفر له اللهم ارحمه
  6. س

    زعيم عراقي يدعو لبناء تمثال لقاسم سليماني..

    فعلا ، للعمالة عنوان ،.. بس دعوكم من هذه الطائفية أخي عمر بن معاوية ، فقط لأنه شيعي متعصب تقومون بوضع تمثال له ! والأمريكان ؟ نسيتم الأمريكان الذين بذلوا النفس والنفيس ليتمكن أمثال سليماني من دخول العراق بسلام آمنين أليسوا الأمريكان هم الغطاء الجوي الذي يتحرك تحته سليماني ؟ عيب عليكم ولا واحد...
  7. س

    فعلها الإيرانيون ..إمبراطورية الفرس تعود من جديد .

    شمخاني أمين المجلس القومي الإيراني: منعنا دمشق وبغداد وإربيل من السقوط بيد داعش ووصلنا إلى البحر المتوسط وباب المندب! المصدر : الجزيرة . التعليق : لن أتكلم عن العرب ، ولا عن أهل الخليج الذين هم الأقرب للمحرقة لكن ،.. أمريكا الكفر تعتقد أنها بـ تقويتها لإيران وإطلاق يدها في المنطقة انها سوف...
  8. س

    سبحان الله ربي أستجاب لدعواتي قبل مده كنت اقول يارب تسقط طيارة بيد الدوله ويكون عربي ولاأجنبي ؟

    كنّا نعتقد أنّ سقوط الطائرة المقاتلة وأسر الطيار سيسبب صدمة فقط لأمريكا وعملائها من رؤوس الكفر لكن الظاهر أنّ كثير من الطيبين صدموا بل أصبح الواحد فيهم يهرف بما لا يعرف من هول الصدمة ، ..
  9. س

    براءة حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته في «قضية القرن»

    أتحداك أن تثبت كلامك هذا عن الإخوان ، أنت تكره الإخوان كرها جماً وهذا من حقك لكن الذي ليس من حقك هو أنّ تفتري عليهم واعلم أن الفجور في الخصام هو أقبح وأبشع أنواع الخصام وقد يلبسك صفة قد لا تحبها ، ...
  10. س

    الامارات تدرج 83 منظمة على لائحة الارهاب

    ؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek::eek::eek:سبحان الله ! " كير " هذه جمعية تعمل برخصة رسمية في الـ U.S.A و"كير " مسجلة هناك كجمعية خيرية غير ربحية .. والله صدق من سماهم - عيال زايد.
  11. س

    لماذا لا يتم التطبيع مع اسرائيل ؟!

    إلى صاحب الموضوع هل تستطيع أنّ تتصالح مع من اغتصبك ؟ إنّ كان الجواب نعم ، فاعلم أنك تحمل سلوك شاذ والشاذ يحفظ ولا يقاس عليه ..
  12. س

    نافورة نجران الراقصة تنرفز هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر؟!

    عمر بن معاوية حتى المعرف فيه نوع من التدليس . أليس كذلك ؟ ;)
أعلى