آخر محتوى من قبل الــوايــلي

1. ا

الروضان : مكرمة اميرية بواقع الف دينار لكل مواطن كويتي

اقول ريح بس والله ماعندك سالفه وهذا ابن صباح مو غريبه عليه الطيب
  2. ا

كل مايتعلق بقضية مقتل محمد المطيري ( موضوع شامل )

لحول الله يارب صارت النفس والروح شي عادي
  3. ا

عسكر العنزي .... أجاد واستمات عسكريا والباقي صفر!!!

مع هذا سنغل لبو عبدالله يستهال طير شلوي مو مثل باقي الاعضاء لا جيته يتصدد الرجال واضح من قبل لا يدش البلدي مو مثل معارضه ومش عارف ايش واخرتها صاله <<< احترامي للحرامي هههههاااي
  4. ا

كل ما يتعلق في جلسة طرح الثقه اليوم

وزير الاعلام ينفذ بفارق صوت واحد من طرح الثقه خبر عاجل تم التصويت علي طلب طرح الثقه بالوزير احمد العبدالله الصباح وزير الاعلام.. وتم التصويت 22 نائبا يؤيدون طرح الثقه مقابل 23 نائبا ضد طرح الثقه وامتناع 3 وبذاك تجددت الثقه بالوزير ويكون الوزير بمنصبه
  5. ا

مبارك الوعلان من جديد مهدد صفر بأستجواب ثاني ( بدينا بخلط الأوراق ؟

نفس السيناريو الي فات بيصير الحين كل واحد يفكر بالبطوله ومحد فينا يدري متي بينحل المجلس ,, فالاخ قال بقدم الاستجواب واذا انحل انا بسليم
  6. ا

الدائرة الرابعة: عسكر العنزي

انا ماني عارف ليش انت حاط دوبك بدوب عسكر وخلف ..!.؟ هل لنهم عنزه ولا شنو اعتقد بعد هسؤال بتقولي حكوميين اوكي انا برد عليك وبقولك حتي لو عسكر وخلف حكوميين بس ليش هم بذات ..؟ في 48 عضو بالمجلس يعني بس عسكر وخلف حكوميين فاياريت تنورنا طال عمرك وتقولي اذا في خلاف بينك وبينهم او مامشولك...
  7. ا

الدائرة الثالثة : رولا عبداللة دشتي

والله هذي تفشل .... انا بعرف العالمالي بره الكويت لما يشوفونها ويسمعون كلامها بتلفزيون شيقولون عنا ..؟ شنو ماكو بهالبد الي هذي..؟ ياريت عادانها مع الشعب قارضتنا قرض وربي لاحول ولا قوه الا بالله
  8. ا

الدائرة الثانية : عدنان إبراهيم المطوع

عدنان المطوع << بتصويت علي اسقاط القروض انحاش بره هو ومعصومه المبارك والي ذابحني وباط جبدي انه ببدايت الجلسه يقول لازم اطيحون الفوائد ويصارخ ويناجر لما صارت السالفه صجيه انحاش
  9. ا

الدائرة الثالثة: عادل عبدالعزيز الصرعاوي

والله العظيم مادري ليش العالم يعطونه ..! علي شنو بعرف انا... انسان يقول انه سلفي ..؟ وينه ووين السلف محشومين عنه السلف طبقي وعنصري وضد البدون وضد حقوق الانسان شنو بقي بالله عليك ياناس اصحو شوفو ادأه بالمجلس والله حرا هذا بالمجلس قاعد يقطع رزق هالمساكين البدون
  10. ا

الدائرة الأولى: حسين القلاف

مهرج وممثل وانسان غير سوي
  11. ا

الدائرة الثانية: علي فهد الراشد

طبقي من الدرجه الممتازه
  12. ا

الدائرة الرابعة: ضيف الله بورمية

والله محد مدججنا بالقروض الي انت اتوقع عناد عليك مايبون يطيحون القروض عموما مشكور والله يعطيك العافيه يابو رميه مهما كان تبقا رمز من رموز مجلس الامه يالعود
  13. ا

الدائرة الثانية: مرزوق علي الغانم

ههههههههههههههه طلال الفهد عطاه خازوق مو طبيعي كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
  14. ا

الدائرة الأولى : فيصل سعود الدويسان

انسان لا يفقه من السياسه شي..! انسان اخذته الدنيا والعياذبالله ما اقول الي الله يهديه ويرشده علي الصواب
أعلى