آخر محتوى من قبل أندلسي الغرام

1. أ

نار الصباح ولا جنة الأحزاب والا نسيتوا الاخوان بالأوقاف ووزراء الشيعة وابناء القبائل

أقسم بالله قمة التخلف يحكمون على فشل شيء قبل التجربة مو شرط كل مواطن يمسك هالمنصب يكون طائفي أو قبلي أو عائلي أو فئوي بالعكس تكون العملية منظمة أكثر والحزب الناجح يشكل حكومة توافقيقه من مختلف التيارات بالعكس رئيس وزراء شعبي يرفع الحرج عن رئيس من الأسرة لان لو فرضا تم طرح الثقة برئيس...
  2. أ

بالصور إعتصام ابو نفرين امام الشؤون المالية في العارضية

انتظر الاجابه على هذه الاستفسارات
  3. أ

بالصور إعتصام ابو نفرين امام الشؤون المالية في العارضية

سؤال موجه ل بدوي ماركه ماهي إنجازات هذه النقابه على مدى هالسنوات ؟ متى تمت آخر انتخابات ؟ ماهي الانشطة التي قامت بها النقابه محددا التواريخ والبوسترات ، لان في نقابات الوزارات الاخرى هناك رحلات عمره وحجوزات شاليهات وخصومات وغيرها
  4. أ

يارباه: الشيخ سالم الصباح أفضل محافظ بنك مركزي (بالعالم)

مافي بنوك فلست الله يخلي الحكومة دعمت البنوك 500 مليون دينار كويتي شالفايده من سعر الدينار مو نفس الريال اذا تفتهم بعلم الاقتصاد ترا القوة الشرائية للدينار في الحضيض آخر عشر سنوات يعني الدينار صار حسبة جنيه بالسوق ولا يسوي شيء فهمت يافهيم مر اي وكالة سيارات اقل سيارة ب10000 دينار...
  5. أ

محمد عبدالقادر الجاسم يوجه رسالة جديدة إلى صاحب السمو..

الكل يتحدث عن ماضيه ولانعلم ماهو ماضيه بالاساس ممكن تأتون بمقاله من ماضيه !! مهما اختلفت معاه لكنه يملك جرأة يفتقدها ثلاثة أرباع الكويت لله درك يأبو عمر
  6. أ

الأسد: بإمكاني إشعال الشرق الأوسط وحقول النفط الخليجية في 6 ساعات

والله يأخوان سوريا ضعيفه جدا وجيشها سكاريب وأحدث طياره عسكرية فيها من اواخر السبعينات ومعظمها خارج الخدمة ودباباتها كذلك للحين تشتغل على الديزل والصواريخ اللي عندها أنظمتها حجرية من ايام الاتحاد السوفيتي بعدين اذا تتدخلت ايران تركيا موجوده ومتعهده للسعودية...
  7. أ

اعتصام مدنيي “الداخلية” يشل الإدارات الخدماتية

أتمنى من الأخوه يوحدون مطالبهم أقل شيء مساواة الراتب الأساسي بالعسكري والمساواة في الترقيات مو أولويه للعسكري واللي يقول أنه جذي ماراح يميزون العسكري ويخففون الاقبال بالعكس العسكري عنده علاوة خطر وعلاوة سلاح وغيرها علاوات وايد .. وصلت الحين
  8. أ

يابعد قلبي أفهمني شنو مو ملزوم يصرح !! هذي كارثة وهو مسؤل عنها أنا ماقلت ينشر حسابات المرتشين !! ولو هذا أقل شي ممكن يسويه !! اي محافظ بنك مركزي مفروض يطمن أبناء ديرته عن الكوارث اللي تصير لو بدولة محترمه قدم استقالته مجرد أن تم اتهام رئيس الوزراء في اليابان بقبول هدايا وهو خارج عمله...
  9. أ

ههههههههههههههههههههههههه ممكن تذكرلنا إنجاز واحد يستحق الثناء ملك البرستيج هذا ماشفنا له تصريح بالفضائح المليونية كأنه من كوكب عطارد
  10. أ

الاضراب كبداية نجح نجاح كبير السواد الاعظم اضرب ولكن ليس الجميع حضر ولكن الحضور فوق المتوقع وطيب وكانت له اصداء طيبه وخطوة جريئة كانت غائبة لفترة كبيرة من الزمن وقابلة للتنظيم أكثر
  11. أ

الوايلي بالوزارات الثانية على الاقل عندهم طموح اداري يوصلون لي وكيل وزارة الجامعي .. الداخلية مدني لو جامعي حدك رئيس قسم او مراقب !! أعرف وحده خدمتها 29 سنه جامعية بالداخلية الحين وصلت بالموت مع أنه جميع تقاريرها امتياز توها وصلت مساعد مدير إدارة لو بوزارة محترمه كان صارت وكيل...
  12. أ

هذا رد سابق لي من صديق لي في وزارة الداخلية هل تعلم أن الباحث العلمي ( المدني ) الجامعي في وزارة الداخلية يستلم 780 دينار !! والله كارثه وإذا ناوي يكمل ماستر يطيح منه بدل تخصص الجامعي ( مو مسجل مكافأة ) محطوط بدل ويطيح منه بدل الطريق يعني اللي يطلع تفرغ دراسي ماستر أو دكتوراه...
  13. أ

المراقب السعيدي فضيحة المليفي بالجهراء

قال تعالى ( سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ ) أنا قابلت هذا الرجل هو شخصية ماتنحب ودفش بكل ماتحمله الكلمة من معنى بس للأمانة هو شخص قانوني 100 % واللي عنده دليل يثبته مثلا ( بتعيين - اختلاس - تنفيع .. إلخ ) وأكبر دليل ماعنده قبول بين أبناء عمومته ( لأنه مايمشي ) التجريح والقذف...
  14. أ

اعتصام موظفين الداخليه يوم 2/10 الحاضر يعلم الغايب .

سؤال : أحد الأخوة من الذين سوف يشاركون سألني من سوف يقود الإضراب !! وهل المطالبات موحده كي لاتتشتت الجهود أم لا !!
  15. أ

اعتصام موظفين الداخليه يوم 2/10 الحاضر يعلم الغايب .

من صديق لي في وزارة الداخلية هل تعلم أن الباحث العلمي ( المدني ) الجامعي في وزارة الداخلية يستلم 780 دينار !! والله كارثه وإذا ناوي يكمل ماستر يطيح منه بدل تخصص الجامعي ( مو مسجل مكافأة ) محطوط بدل ويطيح منه بدل الطريق يعني اللي يطلع تفرغ دراسي ماستر أو دكتوراه يطيح منه 200 دينار يعني...
أعلى