ب

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• انا نمت وقعدت وداومت ورحت الانتخابات وقعدت لما تعبت الصناديق ورديت البيت واخذت شاور ورحت للمقر وطلعت النتيجه وفزت

صرت مثل سعيد صالح في مسرحيه العيال كبرت
    اما الذكرى اهي

عز برشلونه طز ريال مدريد :)

ذكرتيني في جمعيتنا كل ما يصبغون فروع الجمعيات يردون الشباب ويكتبون ذكريات لدرجه ذاك اليوم كتبت ذكرى انا وولدي وولدي يقولي بابا انت شنو تسوي قلت اكتب ذكرى بعدين اكتشفت اني كاتب الذكرى على باب بيتنا :)
    واااااااااااااااااااااو اكيد في عاموده لاجون هم انا حاجز في النجيره شاليه على الحمض دايركت
    شنو هالذكرى ..؟

وبعدين ترا ماراح أرد على مشاركتك اللي عن الدائرة الأولى ..

والعطله ناوينها في الفيلا اللي بالسفانيه
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

كتب ج ذكرى على المحول اللي يم بيتنا كل ما امر عليه اتذكرك

على طاري اتذكر انت شخبارج شلونج ويا العطله وين السفره هالمره او نفس كل مره الصبيه والشقايا
    لا والله بس مليت من الكتابه وقلت بس اتابع اللي تكتبونه بدون ما اتدخل وانا شنو لي بالانترنت بس الشبكه الوطنيه والتورنت والماسنجر وجريده الان فقط هذا جدولي في الانترنت قبل 13 سنه ما اعرف غير الايرسي والفري تيل وبعدها منتديات البالتوك في 2000 وبعدها بس منتديات وسنه ورا سنه بديت امل من الكتابه واستمتع بالقراءه ولازال عشقي الاول واللي احبه المسلسلات الامريكيه ماشيه معاي وابشرج مسلسل لوست خلص واليوم انزلت اخر حلقتين في الجزء الخامس والعايده للهروب الكبير
    هلا ريموووووووووووووووووه

والله موجود بس متابع لا اكثر مليت من السياسه في مهرجان السياسه واتبعت رجيم قاسي عن السياسه والان انا صرت مستعد للدخول في السباق السياسي ان شاء الله

تحياتي لج يا الغاليه
    هلا بو النيف

ما تفقد غالي يا الغالي اخباركم اتمنى انكم طيبين بس مليت من الانتخابات وخاصه ان ربعالمرشحين يكثرون في الشبكه هالايام قلت اخذ اجازه وارد بعد ما يسقطون او ينجحون ومنها الواحد يكون مطلع على الانتخابات بشكل مباشر بدون تشيرات هالحلوين :)

تحياتي
    اهلا اخي الغرندوق

والله متواجد ولكن معتكف هذه الايام من الملل السياسي في الكويت واتمنى ان تنتهي الانتخابات بدري علشان نشوف شنو صار وشنو يصير \

تحياتي
    الاخ الغالي ................. بيان :وردة:

والله اني بالفعل افتقد حضورك المميز ؟

اتمنى ان تكون بخير وعافية دوما اخي الفاضل :وردة:
    السلام عليكم
    دعوة للمشاركة في الديوانية الرياضية في المنتدي
    الرياضي.......بمناسبة افتتاح المنتدي الرياضي
    في الشبكة الوطنية الكويتية
    وحياكم الله:وردة::وردة:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…