ع
مستوى التفاعل
0

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • الله أكرم أخي الكريم , وجزاكم الله خيرا على دعاءك الطيب والله أسأل ان يتقبله منكم ويجعل لكم منه الثواب الجزيل سواء بالعمل أو الأجر .
    مبارك عليك الشهر وكل عام ونته بخير وعسا الله يتقبل صيامك وقيامك.. يامرقوق..
    مبارك عليك الشهر :وردة:

    و تقبل الله طاعتك بهالشهر الفضيل واعانك على صيامه وقيامه ..

    وكل عام وانت بخير :وردة:
    سيدي الكريم - مرقوق

    تقبل الله طاعتك في هذا الشهر الفضيل
    و جعلك الله لكل طرق الـــــــــــــخير دليل
    عفوا بأي لغة حضرتك تكتبين ماني فاهم يا بنت عبود....إسلوبك شبيه لواحد كان متنكر بنك سيدة سود الله وجه.....ما عنده حياه و لا مستحي
    تنبيه وتحذير ؛


    إرتق بمستوى مشاركاتك قبل الإيقاف.

    حذفنا لك مشاركات كثيرة متدنية المستوى وتحمل كم كبير من الألفاظ المخالفة.
    ع
    الدين سياسة وشريعة واقتصاد واجتماع ورياضة ونفسانية وروحانية وترقيق قلب وطهارة نفس وعسكرية وتربية وحقوق إنسان وحقوق حيوان وكل ما تريد هو الدين يا حبيبي مرقوق , إن شئت أتيتك بما غفل عنه الكثير , يا أخي البهيمة الدين رحمها فلا يلطمن أحدكم بهيمته على وجهها , ومن أراد أن يذبح فليحسن الذبحة وليحد سكينته وليرح ذبيحته , حتى الجماد فإماطة الأذى عن الطريق صدقة ولا يبلون أحدكم في ظل يستظل بهالناس ولا في الماء الراكد , وإن جئت للسياسة فالمعاهدات والمهادنات والسلم والحرب وكل ذلك في السياسة وهو من سياسة رسولنا , يقول تعالى في فك المعاهدة { فانبذ إليهم على سواء } وكثير وكثير يا عزيزي مرقوق , تحجيم الدين غاية خبيثة فليحذر منها البسطاء أمثالي وأمثالك يا صديقي .

    أما القبلية والعصبية والفئوية واقع يجب تهذيبه وتوظيفه بشكل يفيد المجتمع , فالواقع لا فكاك منه شئت أنت أو أنا أو أبينا , هذا واقع لا تستطيعه ولو كنت أرسطاليس يا صديقي .

    يقول تعالى { لو أنفقت مافي الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم , ولكن الله ألف بينهم } الرسول صلى الله عليه وسلم عجز عن ذلك , ولكن الله أعانه فألف بين قلوب العرب .
    علي العموم لنفرض إني ما أعرف معني الكلمة و أهرف بما لا أعرف فالقواميس موجودة بكثرة و الفضل لله سبحانه.....و أيضا هناك جوجل يا ست يا محترمة........لكن كل من يري الناس بعين طبعه

    قد لا تصدقين فالانتقاد لكي لا عليكي و هو تذكرة و نصيحة من أخ لك بالاسلام لترتقي بالحوار......سلام
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى