د

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• دي نيرو شلونك ,,,

شصار على مباراة اسبانيا وايطاليا >>> واحد شمّات :)

والله يانساي أهم شي تشارك لأن أنا يمكن أنشغل الفترة القادمة ...وإذا شاركت شد حيلك نبيك تفوز دوم تستاهل ..هذه مسابقة وأنا أخوك وإنت ماسويت شي غلط ......... بالعربي فووووووووز كل يوم جني فزت :وردة::وردة::وردة::إستحسان:
    حسب الاتفاقيّه مرّه لي ومرّه لك :إستحسان:

بس ودنا بمنافسه ,, نبي نعطيهم مجال شرايك :)
    ماعليك منهم وأنا اخوك إنت ملح المسابقة ...ولما تفوز أنا أرتاح جدا ...وأحس إن الدنيا لازالت بخير :إستحسان:;)
    مو غريب عليكي هالشي ... لكن لأن الموضوعين نزلوا في نفس الدقيقة ... حبيت أوجه لك الدعوة وإلا أنتي صاحبة المكان وماتحتاجين دعوة أبدا أختي فينيسا
    أهلا حلوة الكويت ... حياج الله... حطيتي علامة إستفهام ...ماعرفت هذا سؤال وإلا رأي ؟؟ إن كان سؤال أقولج لا ... حلوة الصورة تطمني ....وإن كان رأي ...أقولج (هذا المطلوب ) !!
    السلام عليكم ...

لسؤالك عن اللعبه واصلتني عن طريق الايميل ...

ان شاء الله اي لعبه ببلغك فيها ان ما نسيت ...
    شكرا للزيارة يازميلي العزيز...وملفك ماشاء الله حلو.... واللعبة اللي حطيتها لنا اليوم عجيبة... من وين تجيبونها؟؟؟!!!:):وردة:
    السلام عليكم ...

والله يا إزدهار ... من بدأت الملفات تظهر وأنا أسوي نفسي ما أدري شسالفه :eek::cool:,بس

الوضع صار ماينسكت عليه .... لازم نشوف لنا حل :)... المشكلة مستحي أسألهم شلون

يصبغونها ,بس راح أشغل مخي وأسوي ملف توب من العشرة الأوائل...:)

هذا كان تعليقك بصفحة ازدهار ...

صراحه اعجبني لاني ان كنت مثل افكر جذي واقول طاف ...

ابي اعطيك شويه معنوية حوس لما تعرف كثر ما تقدر ...

اليوم وبفضل نصيحة تأبط رأيا عفست الدنيا على شان اسوي البوم صور ونجحت وحطيت صوره ....
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى