E

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الكتب معلومات

• ابتلش فيج انا الظاهر ...

انزين ساعديني عيل اي موضوع الي هامج و وين .. خو مو معقولة بروح اجوف المواضيع مالته كلها خنعرف شلي يهمج منهم
    طيب الحين شلون بتاخذ اجر بالعالم والا لا ؟؟

ادري ربي بيحفظ دينه وادري ان مايبون حوار جاد الخوف من الي قاعد يتاثر يااخي

النت ناس وايد تقراله ومايرجعون للكتب في ناس محافظين فجاة اليحن ليبرل او علمانيين

والمودة الحين قرانيين وماعندهم شي اسمه ناسخ ومنسوخ !

كيفكم الي يعرف ومايرد ممن كتم علمه كيفكم مالي شغل :)
    ارد وين ؟

ما اعرف ادش على صفحات الاعضاء ولي يرحم والديج انا ادش 10 ثواني و اطلع
    عادي انا اقط بدليات على كيف كيفج لاتطوفين لان راح تملين

عزيزتي الذي يريد ان يثبت وجهة نظره فليتحدى و يضع اعلان .. و ثقي تماما الاسلام لا يحتاجني ولا يحتاج غيري فالله خير حافظا ...

مو اردج و لكن لم التمس جدية من أحد و من يريد فعلا النقاش الجدي سيعرف اين يجده يا عزيزتي و هم اعلم بهذا :)
    اولا شكرا لتجشمك عناء كتابة رسالة لتصحح خطئك الاملائي جان عدلتها مو احسن :) اسفة بس مااعرف اطوف فيني عيب شرعي :)

ثانيا اانا شفت فريمان قبل المناظرة في الموضوع .. اشرايك تطلب منه مناظرة جذيه اشكره بموضوع خاص ما يضيع الحجي واتوقع راح يستحي ويوافق

اخي ارجوك احتسب الاجر واطلب منه والله لو عندي القدرة الكاملة جان طلبت منه خوفا على الناس الي قاعدين يتاثرون لكن عندي علم شرعي بدون علم المنطق والكلام اعتقد انت على بوسند خير من ينبري لهذا

ارجوك وافق اخي وربي ياجرك والله ارجوك لا تردني :وردة:
    و عليكم السلام

انا على استعداد لمناظرة اي كان و بينت ذلك في عدة مناسبات و لكن لم اجد احد لديه القدرة و الاستعداد عندا تكون مناظرة علمية و جدية
    السلام عليكم اخي لم لا تحاورون او تناظرون فريمان ؟؟

في مواضيع تطول بلا فائدة وبقع التشكيك الان بالسنة والمتابعين له كثر ممن رق ايمانهم

الخطر ليس منه بل على من يتابع دون ان نرى من ينبري له بدون سب او انحراف عن فكرة مواضيعه او اطاله مملة !
    و عليكم السلام و رحمة الله

شكرا على السؤال و الحمدلله قطعنا شوطا جيدا و لكن لقصر الامكانات و القدرة البشرية العمل يمشي بخطوات بطيئة و لكن بأذن الله سيرى النور عن قريب

تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ادراك حبيت اسأل بخصوص المشروع اللي كنتو ناويين عليه وهو اعلامي ردا على سموم قناة سكوب خاصة والمسمى كلبجة مادري شصار عليه ؟

تحياتي لك
    انا مشرف في منتدى القلم فقط ولا املك صلاحيات في اي قسم ثاني .. يعني مشرف ميد ان تايوان

و ادعوا الى سبيل ربك بالحكمة
    اخوي مايبون حوار
    انا اشوف كلامكهم كلما حديناهم بزاوية تملصوا وفتحوا موضوعا اخر
    وفعلا من ينبري لهم كودايم عنده علم
    المنتدى غير متخصص ارى ان يمنع مثل هذا
    الحوار غير جاد

فقط انا هنا شوفوني
    ثم التعدي على الثوابت مخالف
    انت مشرف ماتقدر تسوي شي ؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…