ر

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• السلام عليكم

إختي الكريمه انا ملآحظ ان طرحج معتدل لكن مرآت تشطحين شطحآت مآلها دآعي

فـ أتمنى تخففين النقآشآت الحآده العقيمه إلي محد يستفيد منهآآ وإتمنى يكون صدرج وسيع على بعض الكلمآت القآسيه التي قيلت بحقج لأن بـ الفعل

الحين الكل يضرب بـ البدو فـ لا تستغربين لو أحد قسى عليج بكلمه لأن الضرب علينآ صآير من كل صوب

والله الكويت مآتستآهل منآ كل هالتقسيم والتفرقه

وشكراً :)
    يا هلا والله اختي بنت

ويشرفني انضمامك لقائمه الاصدقاء يالغاليه منوره الملف الشخصي

حياك ربي
    عقلاني اول شيء الحمايه من الله سبحانه وتعالى وهذا الامر ما يختلف فيه اثنين وبخصوص امريكا وبريطانيا قوتها العسكريه تفرض نفسها وبخصوص المواطنين هذا مافيه شك والغزو وضح انه الكويت ايد وحده سواء الحضر او البدو او السني والشيعه

وبنت بطنها كانت كلمه وارده قبل ظهور الاعلام الفاسد وتعني وسط الكويت او بطن الكويت<<تعبت واهي ترددها

بخصوص الاخوه الي يمدحوني

اولا ما اسمح لك لانه الله رفع الانسان وميزه عن الحيوانات بنعم وايد
    ثانيا احنا اهني بمنتدى سياسي بحت مادري شنو تقصد باع ؟؟ والي مدحوني يشهد لهم اقلامهم واخلاقهم بالمنتدى ..
    وياليت ياخوي تحترم الاخوان
    ..وبخصوص المجامله انا ما طلبت من احد ياجملني انا لك الحمد واثقه من نفسي وعارفه شنو
    اطلبي الحماية من الله عزوجل اما امريكا وبريطانيا فهي دول ولانرتجي من دول حمايتنا فينا رجولةوشهامة ومشتهين للشهادة دون الوطن وما اعظمها من موتى اما سوالف بطنها وظهرها وراسها والله ما عرفنا الا من الاعلام الفاسد ولقبتي نفسج باسم ترا هم انا ولد بطنها ولكن ما اقولها للناس اني ولد بطنها ولكن من يقول اني واني فهذا هو الذي يقال عنه فاقد الشي لا يعطيه اهنيج على فكرج الضيق اما باقي الاخوة اللى يمدحونج هم الخرفان الشبكة ما عليج عندنا من يشفون البنت يصيرون باع والله يعينج عالحق وادري ان الحق تزعل ولكن الشهادة لله اللى بقلبي علساني وعلى سوالف المجاملة في امور الدين والوطن
    رايتج بيضا يابنت الشيوخ ..

تعجبني همتج في المواضيع السياسيه وغيرها :)

قواج الله يالشيخه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى