P

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• B
    كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر
    انا عضو جديد بالشبكه وماشاركت ولا مشاركه وحاب اغير المسمى
    بخليه من الفارس الملثم الى نــعـيـم سـعـد
    مثل ماهو مكتوب
    وشكرا
    صباح الخير بندول دزيتلك صداقه وأتمنى تقبلها عشان أذا عطيتني باند تحن على الصداقه ههههههههههه
    عزيزي بندول ،،
    نحترم قوانين المنتدى ولك الحق ما تراه مناسباً ما عدى القسم الديني اوصيك بتقوى الله وأن تتعامل مع هذا القسم بكل عدالة وحذر لأن ليس لك الحق شرعاً أن تقدم القوانين الإدارية على قوانين الدين لأن إن فعلت فقد كتمت علماً وإليك الحديث (من كتم علماً ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة) ، واذا احتقرت عالم دين فأنت تحتقر الأنبياء لقول الرسول (العلماء ورثة الأنبياء) لهذا انت حذفت فتوى للشيخ عثمان الخميس بدون داعي ولم تبين الأسباب . اللهم بلغت اللهم فأشهد .
    السلام عليكم اخي الكريم بنادول..

حفظك الله واعانك على جهدك..
    قوانين المنتدى نحترمها جيداً ونعيها..

ولكن الموضوع لا يحتمل الإغلاق..
    فبرجائي ان تعيد فتحه..

واتمنى أن تكتفي بأخذ التعهد على من يسيء..

ارجو ان تتفهم الموقف.. ولكن الشكر والتقدير
    السلام عليكم مشرفنا الفاضل بندول

صلحت موضوع ومكرر بالقسم السياسي العالمي

ياريت تغلقه ولك الشكر والتقدير
    السلام عليكم ..
    اتمنى عمل استفتاء في قضية التعاون مع رئيس مجلس الوزراء .. واكون شاكر لكم
    أخي الفاضل موضوعي نقد ساخر وهو مستوحى من مقالة الكاتب الساخر مشاري العدواني أنظر جريدة عالم اليوم الثلاثاء تجد المقالة مستوحاه منها أرجو أما حذف الموضوع نهائيا أو إعطائي الفرصة للرد على الذين لا يعرفون الكتابة الساخرة وتلفظوا بكلمات سيئة علما أنه لا يوجد إساءة لأحد إنما دعابة ثانيا أرجو حذف التنبيه هل هناك إساءة لكي يتم تنبيهي لا يجوز تنبيهي وأنا لم أتلفظ أو أهين أحد أرجو الرد وأرجو حذف التنبيه
    اخوي بندول..
    اعتقد اني سألتك ليش شلت مشاركتي مادري نقلتها ومارديت لي الحين؟؟
    ارجو التوضيح اذا سمحت.. هل شلتها بالمره ولابس نقلتها؟ واذا نقلتها وين؟وليش؟؟
    الرجاااااااااااااااااااااااااء الرد اذا سمحت.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى