ن

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• ههههههههه...تبين الصج.....انا سقت شاحنه بأمريكا لمدة شهرين..ايام الدراسه..:D
    وعقب ماتخرجت.....اشتغلت بأوتوميتف كوبني....لمدة سنه...وعقب قالولوي...لازم تخرج من امريكا يامخالف...!!..ههههههه...:D.....وتزوجت أم معاذ....واسلمت....ورزقني الله بفرافير...عيونهم زرق..وشعرهم اسود:D.......وعايشين وياي بالكويت ويا امهم.........!!!....بس قاطع طريق...قويه شوي....:D
    وتوني مخلص ماجستير والله....وبدش دكتوراه...بالصيف..وادعيلنا يام ابراهيم,,,,,والمشكله الدكتور اللي مسجل وياها....يهودي..واسمه روبرت كوهين.....!!!!!!!!!!:D...بس بفرك خشمه بالقاع وأنا ابو معاذ....:)

عاد أنتي...لا تتنرفزين بسرعه....وتخورينها...هههههههههه.......ترى كلهم أخوان وخوات....والقدر موجود....والعز....قدم النفوس.......ولا تعطون الأمور أكثر من حجمها.....:D......واذا تخرجتي........بجيب دنكن دونت....حق المنتدى...:D......سلالالالالام
    هذا والله اللي حاطله بسطه بسوق الخضرة !!!

كلمه قلتها إني موفاضيه للنت لأني أدرس ومسكوها كل من جا سألني عن الدراسة ..

أسفه العرب يعني ما أرد عليهم !!!

ماأقدر ما أرد إن ماسولفت تحوشني حمى !!

وإن حاشتني حمى أترك لكم المنتدى تعيثون فيه فساد !!!:cool:

أما إنت فماظنتي .. ثقافتك قاطع طريق ;) وتسوق شاحنه بعد :D
    ..ول....أنا توني مخلص ماجستير قبل شهرين;)..من امريكا..ومحد درى..مع اني امريكي...واحمل الجنسيه الأمريكيه..هههههههههه...وبعض الناس ماخلو احد في المنتدى هذا وغيره... إلا وقالوله:D..عن اشاعة الماجستير...والتخصص الخرطي....من 6 شهور..ههههههههههههه.....وين الماجستير؟.....امريكا والا بريطانيا...والا عند مدحت.....وزكي.....وعماد...وميرفت...ههههههههههههههههههه.;).........مع السلامه.....على فكره...شخبار المواطن جابر ابن خالد...جنه يقولون تقاعد..صج والا اشاعه؟.....ويقولون فيش بالحكومه وباع ناصر ابن محمد ببيزه..... بعد....اعتقد اشاعه...لأنه صباحي.. ابد ابد ابد...:D..ماتخرش الميه....ههههههههههه
    انا كنت بالسفاره الأمريكيه اليوم...ويسولفون لي عنه سوالف..ههههههههههه...خليها على الله...هو وواحد ثاني..ههههههه...بعدين اقولكم منو;)...باي..ومع السلامه..
    ياااارب يحفط أمك ولا يذوقها لوعتك:وردة:

أما الماجستير بجيبها وأعلقها على باب المجلس وأكتب حميييييييصا ;)

محد دلس على ضميركم .. هو يدري بقرارة نفسه إنه كان يحث النواب على السرية لأن

الإستجواب كان وراه غطاء خفي !!!

وإذا ماتدري .. فمنت حول الماجستير :mad:
    رسالة ان شاء الله ماتوصل .....بشنو بالضبط ؟
    شهدتي لماقلتي أنج شايفه مسلم يفتر بالمجلس في استجواب أم الهيمان ويقول تكفون صوتوا مع السرية ؟
    متى دلسنا ؟
    رسالة الماجستير مو إمتحان .. الفال لك يمكن تصير تستوعب الحقائق ومحد يفر مخك ;)

طيب ياتفتخر متى شهدت زور ؟

إلا الشهادة ماتطلع مني إلا عن يقين .

أما التدليس فانتو مدرسة بالتدليس وهو حق أدبي لكم بإمتياز .. فالعين ماتعلى على الحاجب

;)يختك:وردة:
    كلن يرى النااااس بعين طبعه وهواه ياكويتي !!! ماعندكم شي لله أبدآ !!ونوابكم خير دليل !!

العطايا والبلوكات والملايين طشرت عقولهم وخلت الطاقة المدمر عندهم عن 1800 حصان خكري!:D

يزعزعون أمن البلد ليل ونهار ولا هم ملحقين ;)
    أهبو يامال الذهاب....تحلبون الصديق والعدو حلب...!!!:D

كل شي عندكم غنايم ولحايس... في الرايحه والجايه...:D

بس على ما قيل الجود من الموجود...وابشرو بكرتون برتقال ابو صره..;)

والسموحه.....:D

على فكره...لعنة الأسوار مجرد عنوان لحال حكومة الكويت>>:D..
    وهو موضوعي القادم أن شاءلله>> وكنت حاب اخصج ياوخيتي بالسبق فيه....:D

بس مانتي بحولي...لحاستن عقلج لحس الغنايم>>:p
    أهلا كويتي 1

الله يكفينا شر اللعنات ومصارع السوء :)

ها شعندك معود عقب غياب وجايب معاك اللعنات ياساتر !!!

ياخي اللي يغيب يجيب معاه الغنايم ..بس إنت مقلوبه القاعدة عندك ;)
    السلام عليكم
    حاولي تشيلين الرسايل الزايده من صندوق الرسايل عشان احد يقدر يراسلج اللمت عندج غبط
    جمعه مباركـه

هلا يا تفتخر .. طيب قول حمدالله على السلامه :)

والله يختك مامداني نزلت الموضوع .. ورحت صليت المغرب .. ورجعت ..لقيتهم حذفوه !!!

ربع ساعه فقط .. تخيل !!!

مدري منو منكم حرش علي ;)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى