ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• ونعم فيج اختي

انا ماكنت اقصدج انا اقصد ناس معينه .. انتي مع الايام بتعرفين جم عضو ماعندهم الا استفزاز الاعضاء وتقليل من اشخاصهم وشخصنة المواضيع

اما انتي اختي انا اختلف معاج .. انا ايضاً في موضوع الصليبيخات ضد الداخليه وقوات الخاصه والآن انا معهم ..

اولاً في ندوة الحربش هم من هاجموا المدنيين العزل ولم يبادلهم أحد الحضور بالتهجم وتعرضوا النواب للضرب وسحل الدكتور واصيب الصحفي محمد سندان بإصابات بالغه ، وخرجوا ممثلين لوزارة الداخليه على الملأ وكذبوا وزيفوا الحقائق وقالوا لم نهاجم احد وهم من تهجموا علينا والذين سقطوا نحن كنا نوقفهم وجذبوا لذلك كنا ضدها .. اما الآن مع الداخليه لأن هذه الاوقات اوقات احتفال للكويت بل انها تتصادف مع ثورات عربيه بموافقة امريكيه فأي مظاهره ستحرج الكويت دولياً وهذا الشيئ لايرضاه أي كويتي محب لوطنه فجميعنا متعاطفين مع البدون ولكن تحييزنا وعواطفنا للكويت اكبر بكثير لذلك كنا نطالب بفض هذه المظاهرات ومن خلال مشاهدتي لبعض الفيديو كان واضح تهجم بعض البدون على القوات الخاصه ..
    انت جمعت يالطيب
    انا شككت في تناقضه مرة مع الداخلية ومع ضد

انا اختك ياخوي مو اخوك وحصل لنا الشرف ..
    يالغالي انا ماوجهة لك انت الكلام .. انا اقصد البعض اللي يحاول قلب الحقائق على الاخ كويتي منتف

نعم اختلف معاه في وجهة نظره هذه ونحترمها كلنا حتى هو بيحترمها .. لكن تقوله انت قبل كلامك غير والحين تغيير والتشكيك مو كلمة سهله يالغالي .. واسمح لي لو فهمت اني اوجه لك الكلام

انا كلامي عن البعض اللي بس يحاولون التقليل من وجهة نظر شخص ليس لعدم اقتناعهم بها ولكنهم دائما ردودهم تبني على الشخصانيه .. يعني حتى لو قال انا تهمني مصلحة الكويت يحاولون تجريده من هذه الكلمه والتشكيك به .. هذا غلط يالغالي
    اسمح لي ماحبيت ارد عليك بالموضوع
    نشكك فيه من حقنا
    بس مو من حقك تقول عنا مريضين نفسيين
    ليش ؟

ارد عليه يحقرني
    مايتحمل الراي المخالف !
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى