ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• السلام عليكم
    هلا بشيخنا وقدس الله سرك الطاهر الشريف وافلح من صلى على محمد وعلى آل محمد وعجل الله فرجهم والعن اعدائهم عدنا والعود احمدو
    امتناع عن المشاركة في جميع مواضيع المنتدى لمدة شهر كامل ( إيقاف ذاتي ) ، اعتبارا من اليوم الاثنين 1 - اغسطس - 2011 ، حتى 31 - اغسطس - 2011 ، الوعد بعد شهر رمضان إن شاء الله ، مبارك عليكم الشهر ، وتقبل الله طاعتكم ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
    اللهم إجعلنا وإياكم من الذاكرين له ، التالين لكتابه ، المشمولين برحمته ، وأن يكتبنا من عتقائه من النار
    سوف نتضامن مع بسطويسي رعاه الله في امتناع عن المشاركة في المنتدى لمدة شهر كامل ، اعتبارا من بداية تاريخ الموافق 1 - اغسطس - 2011 ، حتى 31 - اغسطس - 2011 ، والله على ما اقول شهيد ، هذا الله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
    يا (بسطويسي ) الله كريم وكل همٍ يزول
    مـا على الله بعيد .. ( ولا جـفـاك الـمـحـل )

كـل أرضٍ تشيلك يـا ثـقيـل الحمــول
    وكل وقتٍ كريمٍ بالرضا و الزعل

وين مـارحت تلقى لك حبيب و عـذول
    وين ما كنت تلقى مثل ياسـك..أمل

لا تظـن المـسافر مـن يسوق الـرحول
    مـن وقف دون حلمه عاجزٍ ما رحـل

وما لمخلوق منجا في الحذر والجـفول
    مـا تـصيب السـهام ولا يـطـيـش الاجــل

الـلـيـالي خـــــوات.. مــير مـنـهـي البـتــــول
    والحــوادث عـشــــايـر مـير ويــن الفـحـل

ليلةٍ لـك .. وليله بـالفـــرح مــا تـطـــــــول
    ولـيـلـةٍ مـن شــهــدهــا ذب راس الــجبـــل
    اسد ترا هالصوره هذي بالغلط حطيتها اهنيه
    من اليوم قاعد اتعبث بالصور فأذا تبي تشيلها براحتك
    ومر وطالع ملفي سويت كم صوره اذا عندك ملاحظات عليهم بلغني
    النووووووووووووووووووووووووووم
    السلام عليكم

بخصوص البيت اللي شراه التعيس

ماتلاحظ بقيمة البيت 500الف والجنطه اللي تكلم عنها البراك سنة 2009 فيها نص مليون اعطوها لطلال السعيد ؟
    الاخ العزيز اسد السنه جعلك الله من اتباع السنه /أنا من اشد المعجبين بقلمك الراائع وفقك الله لما يحب ويرضي /اخي أنا كتبت موضوع عن التقاعد والتأمينات وهناك تحرك لتغييره لانه ظالم فارجو منك فضلا لا أمرا ان تكلم الشيخ محمد هايف لأني اعتقد ان لك علاقه شخصيه فيه لفتح هذا الموضوع الذي يهم كل بيت كويتي .ولك الشكر/الموضوع مثبت فارجو مشاركتك
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى