ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• اخوي اسد السنه

اذا بتروح ساحه الاراده اليوم ودي اتشرف بمقابلتك

انا اول مره بروح .. وقلت بالمره اتشرف بمقابلتك
    السلام عليكم معالي زعيم التنظيم
    إنه لمن دواعي سروري أن أخاطب معاليكم مباشرة وإن دل هذا إنما يدل على تواضع جنابكم _ لذا أتقدم برجاء الموافقة على إرسال دعوة إنظمام إلى التنظيم للــعضو شبكاوي حيث إنه مصدر ثقة / وهو _ م.ط يحمل نفس تأزيمي معادي للصفوية الغادرة وشكرا
    وعليك السلام ورحمه الله ، هذي والله ساعة المباركه ، العملية سهله جدا ، أولا : ادخل على تبيه الي جاك ، ثانيا : اضغط على اسم جماعة تنظيم المؤزمين في الشبكه الوطنية ، ثالثا : تجد على يسار الانضمام الى المجموعة اضغط عليه ، بعدها تصبح عضو جماعة تنظيم المؤزمين ، وتقبل تحياتي وتقديري .
    السلام عليكم

كيف الحال يااسد السنه

انا مؤزم خالص

انا وحكومة ناصر المحمد واذناب ايران مانعيش بأرض وحده اما ينتهون ولاانتهي

وصل التنبيه وماني عارف شلون احط قبول واشارك بالمجموعه ارجوا الافاده
    السلام عليكم شلونك يا اسد السنة اتمنى انك بخير
    انشالله تقبلوني عضو بهالتجمع التأزيمي
    بخصوص الذمة المالية فمجموع ثروتي الحالية لا تتخطى حاجز ال500 دينار فقط لا غير
    أخي الكريم أسد السنه ..... حفظه الله ورعاه
    أستلمت دعوتك بإلأنضمام إلي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية بسعادة وإحتراام ..... وأنا من جملة مؤيدي هذا التجمع الطيب
    وهو يعتبر الأول والوحيد علي مستوي المنتديات الكويتية من حيث الفكرة وتهيئة المباديء .... وتعجبني أفكاره
    فما المانع مستقبلا أن يكبر هذا التجمع ويخرج من عباءة المنتدي إلي الساحة السياسية .. فهو تجمع معارض ... وبإمتياز
    وغالبية نواب الأمة والنخب السياسية تتابع كتاباتنا بإهتمام ومحور مهم لتحركاتهم وتوجهاتهم
    فنحن القلب النابض للتحركات الشبابية
    ولامانع من إشهار هذا التجمع المبارك
    ومعكم قلبا وقلما في سبيل تحقيق مباديء التجمع
    أخوك المحب ....
    سبقتني بالطيب وانت راع الأوله

كل عام ونت بصحه وسعاده وجميع المسلمين ومن الفايزين بالجنه إن شاء الله
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى