• سامحونا على قلة الدخول يا جميلين وجميلات ..
    س 5 وربع الفجر نقوم بعز البرد ومن نصلي تبدا حفلة تلبيس لدلاغات والفرتيكات ثم تقوم مستخدمتي الاندنوسية مشكورة بانتشال سويج السيارة وتحررها على ما ننتهي من قتل الكورن فليكس .. ثم نبدا معركة باب المدرسة ومابي انزل خليج معاي ماما احبج ماما ببوسج وفلم هندي يومي يستغرق من 5 الى 7 دقائق .. واخيراً اصبحت لوحدي انا ودواسة البانزين ابوسها برجلي بكل ما املك من حنان حتى يحكرني دوار العظام وابدأ بخز الشرطي بطرف أنفي تحسباً لرفعة يده والسماح بالمرور , ادخل الدوام اولّع زقارتي لووول :/
    عفواً اشب افحمتي ابخّر القسم افتح الكبموريسر واحشر السماعة في بطنه لاستمع الى اذكار الصباح وانادي على محجوب ليتقدم بفنجان قهوتي اللوزردية وتبدأ المعركة البرية هنا وهناك وهنهن وهنانينو ولا اشعر بالوقت الا والله أكبر وحي على الفلاح وبعدها بساعة استل سيفي واركض لسيارتي وقبلات حارة للدواسة باتجاه المدارس وكتفي آه مال من حمل الحقيبة المدرسية
    ومن ادخل البيت ابحث عن البزاليا او فول مدمس انه الاحب الى قلبي الان والاسرع ثم اتسلل الى الحقائب والكتب المدرسية واكتب لا تكتب ضمة فتحة عشرات آحاد عن عن ابوها من مدرسة وحينما ينامون اتذكر انني نسيت انني مكلفة بالبحث عن وعن وعن وغداً لابد ان يكونون على طاولتهم فلا تأتي الساعة الحادية عشرة الا وفمي ينام قبلي بزاوية منفرجة تعبت على فكرة اليوم عيد الحب وانا معزومة على العشا بالمالديف على فطير مشلتت حياكم ..
    اشزين الكلام والصورة حبيبتي اكسجيني سدرة المنتهى :وردة:

واشزينج انتي وانتي تنثرين الورد بدروبنا ..
    إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا، إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً Harry Truman

ماعليك من أحد أكتبي اللي يرضي ربك ثم ضميرك ونفسك و تذكري رضا الناس غاية لا تدرك سيري يا أطيب النساء ونحن معك:وردة:
    أيوه شفتها والله لكن جوالي مش مشحون ما أشحنه إلا نادر لكن قلت أرد عليك هنا لا والله بالعكس حلوه وحماسية لكن حلو يكون هناك فاصل للكلام ما بين مثلا كل جولتين او ثلاث

لا والله ما عكرتِ جونا بالعكس أسعدتينا وحلوه وناسة وتغيير جو وشوفي رديت عليك في موضوع المسابقة
    ييييييييييييييييي يا ربما أحد يزعل منك لا والله مازعلت ماني سفيهة أزعل هههههههههه

لكن يادبة تمنذلتي فينا يوم تقولين ممنوع الكلام ماهمني إلا الكلام أبغى اتكلم بس هههههههه وودي أطلع البارح وخفت تسحبين مني نقاط ومن كثرها عاد

أبدا أزعل من نفسي ولا أزعل منك وأساسا مافيه شيء يزعل :وردة:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى