I

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• الله يسلمج اختي الكريمة ..

شتفي اشلون انتي اكبر مني

ويقولون اكبر منك بيوم افهم منك بسنة

تقبل الله طاعتكم

تحياتي للجميع
    الله يعينك يا أُخَيّة على الدراسة ويوفقك وينجحك يا كريم .

أما الإعراب والنحو والصرف والبلاغة فاعذريني ، لأن كل الذي أخذته بالمدرسة نسيته :)

حدي أنظر وأقرأ بس .
    إي والله الصيام مأثر علي :)

من الصبح إلى المغرب وانا بفكر بالفيمتو مع مكعبات الثلج والندى حيث يغطي الكوب ....هيه .

كيف حالك انت إن شاء الله بخير ؟
    السلام عليكم ورحمة الله

its me

احببت ان اسلم عليكي وادعوا لكي بالشفاء والبراء مما تشكين وجزاك الله خير على مرورك العطر , على صفحات المنتدى .
    واثرك الطيب .
    رمضان مبارك ، وصوم مقبول و افطار شهي.

اللهم تقبل من مها صومها وصلاتها وسائر طيب أعمالها ، وعافها واعف عنها في شهر القرآن ، يا عزيز يا كريم .
    شكرا عزيزتي It's Me على التهنئة الرقيقة وكل عام وأنتِ بخير ...

أعاده الله عليكِ وعلى العائلة الكريمة باليمن والبركات
    الله يبارك فيك ويتقبل منك الصيام والقيام وسائر طيب الأعمال .
    بس رمضان باقي عليه أقل شيء اربعة ايام ، ليش الاستعجال بالمباركة ؟ :)

أنا خفت أول مما قرأت المباركة بالشهر الفضيل ، لأني من الصبح نسكافيه وشاي وقهوة وفطاير ، فكرت حالي مفطر والشهر دخل :)

اللهم انصر الاسلام والمسلمين بهذا الشهر الفضيل يا كريم ، ونجح أختنا في الله مها في دراستها ووفقها لسعادتها في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين ، اللهم آمين .
    بديش أوكع في فخ المجاملات والله , على راسي يا الفلسطيني - آز لونج آز يو أ جوود بيرسون - هاي علمانية شخصانية :)

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    يا اختي الكريمة ما في بين الأصدقاء مجاملات ، فصديقك من صدقك ، فلا يمنعني أن أعارضك في بعض الآراء أو يمنعك أنت أيضا أن كنا نصدق القول لبعضنا ، ووالله إني لأفخر بعقليتك وآرائك المتوازنة وأهاب منك في نفس الوقت فأنت الأديبة المثقفة العقلانية الواعية المعتزة بقيمها ووطنها وإنسانيتها حتى ، لذلك فأمثالك الذين يتكلمون بعقلهم قبل عاطفتهم أختاه هم من يحسب لهم ألف حساب .

بارك الله فيك وفيكم أهل الكويت ، فقد بيضتم الوجوه ، وأثبتم أن أمة أحمد صلى الله عليه وسلم أكبر من جراحها وفتنها ، وأمثالي بأمثالك يفتخر ويتعلم.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى